للبيع لابتوب lg x300 الأنيق

طلال701

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2008
المشاركات
324
يعد أنحف وأرق كمبيوتر محمول في العالم وقد استطاع الجهاز الجديد بفضل تصميمه الأملس والأنيق من جذب الانتباه خلال دورة العالم الحالي من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES في لاس فيغاس .
ويعد جهاز LG X300 أحدث كمبيوتر محمول من LG وأكثرها تطوراً وهو يتميز بخفة الوزن الفائقة مع 970 جرام، إضافة إلى نحافته المتناهية حيث لا تزيد سماكته على 17.5 ملم مما يعزز من مزايا التنقل لهذا الجهاز المحمول .
ويتمتع جهاز LG الجديد بتصميم رائع مع شاشة LCD بقياس 11.6 إنش، إضافة إلى لوحة مفاتيح غاية في الأناقة ولوحة لمس غير محددة بإطار مما يضفي المزيد من الأناقة على الجهاز. ويتوفر الجهاز بلونين هما الأبيض الناصع والبني الفاتح لتلبية متطلبات المستخدمين الباحثين عن المظهر الأنيق وجمالية الشكل
ويأتي جهاز LG X300 مع معالج إنتل مينلو 2.0 جيجا هرتز وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 2 جيجابت، وذاكرة SSD بسعة 128 جيجابايت. ويستخدم كمبيوتر LG X300 نظام التشغيل يندوز 7 بنسخة بريميوم OS المنزلية مع بطارية من خليتين تمكنه من العمل لمدة تصل إلى سبع ساعات. وينفرد LG X300 بأدائه الصامت والمريح وذلك بفضل خلوه من مروحة للتبريد. كما يأتي مع الجهاز باقة سمارت التي تعزز سهولة استخدامه بالنسبة للمستخدمين الجدد .
كما يتمتع كمبيوتر LG X300 بمجموعة متنوعة من مزايا الوسائط المتعددة، بما فيها كاميرا بدقة 1.3 ميجابكسل مع برنامج "يو-كام" للدردشة المرئية ونظام إس آر إس TruSurround للصوت فائق الوضوح. وبفضل شريحة المودم المدمجة من الجيل الثالث 3G، يمكن للمستخدم النفاذ إلى الإنترنت بسهولة عبر خيارات عدة مثل شبكات GSM أو GPRS أو EDGE أو UMTS أو HSDPA (الخيار متاح فقط للأجهزة التي تحتوي مودم من الجيل الثالث).

صورة الجهاز على الرابط

http://www.qatareen.com/vb/showthread.php?t=41812

الجهاز استعمال خفيف
اغراضه كامله موجوده و البطاريه الثانيه غير مستعمله وشنطه انيقه
 

شيطون

عضو نشط
التسجيل
20 يوليو 2010
المشاركات
337
اخوي ممكن توضح شنو نوع البرسسور كورديو ولاكور تو ديو ولا اي 3 او اي 5
جم حجم كرت الشاشه والهاردسك والرام
اذا كور تو ديو وفوق والرام تو قيقا الهاردسك فوق 200
اسومه 50 دينار وهذا رقمي 65963696
 
أعلى