faceof3
عضو نشط
- التسجيل
- 31 يناير 2011
- المشاركات
- 25
شباب
طلعت على فيفا ادفع فاتوره انترنت ومبلغ وقدره 20 دينار
الموظف الموجود قام بخصم 60 دينار وقال لي تم خصم 20 دينار واعطاني فاتوره بي 20 دينار
بعدها بساعة شيكت على حسابي بالبنك لقيت مخصوم 3 مرات 20 20 20
رجعت عند الموظف وقلت للموظف ليش خصمت 60 دينار ؟؟؟
قال ايه والله انا اسف وهذ العطل بالماكينة مو مني وهالشي تكرر اكثر من مره
طبعا لما قال اكثر من مره يعني انه مسويين هالفصل مع اكثر من زبون وفي بعص الناس ما تشيك على حسابهم بعد الدفع باستخدام الكي نت
فيا شباب شو الحل معهم ؟؟؟
انا من شهر اتصل فيهم وكل يوم يكذبون علي وكل يوم شخص يقول اسبوع وشخص اسبوعين وموظف يقول تم ايداع المبلع بحسابك وموظف يقول لا المعاملة مو عندنا لازم تراجع الفرع وانا راجعت الفرع اكثر من مليون مره
والحين صار شهر وما في اي نتيجة شو الحل ؟
وين اروح ؟ حماية المستهلك ؟ ولا وين ؟
لازم اشتكي عليهم عشان في ما حد يمر بنفس التجربة وهو مو عارف ليش انخصم من حسابه
طلعت على فيفا ادفع فاتوره انترنت ومبلغ وقدره 20 دينار
الموظف الموجود قام بخصم 60 دينار وقال لي تم خصم 20 دينار واعطاني فاتوره بي 20 دينار
بعدها بساعة شيكت على حسابي بالبنك لقيت مخصوم 3 مرات 20 20 20
رجعت عند الموظف وقلت للموظف ليش خصمت 60 دينار ؟؟؟
قال ايه والله انا اسف وهذ العطل بالماكينة مو مني وهالشي تكرر اكثر من مره
طبعا لما قال اكثر من مره يعني انه مسويين هالفصل مع اكثر من زبون وفي بعص الناس ما تشيك على حسابهم بعد الدفع باستخدام الكي نت
فيا شباب شو الحل معهم ؟؟؟
انا من شهر اتصل فيهم وكل يوم يكذبون علي وكل يوم شخص يقول اسبوع وشخص اسبوعين وموظف يقول تم ايداع المبلع بحسابك وموظف يقول لا المعاملة مو عندنا لازم تراجع الفرع وانا راجعت الفرع اكثر من مليون مره
والحين صار شهر وما في اي نتيجة شو الحل ؟
وين اروح ؟ حماية المستهلك ؟ ولا وين ؟
لازم اشتكي عليهم عشان في ما حد يمر بنفس التجربة وهو مو عارف ليش انخصم من حسابه