علاج للصدافيه ابي منكم الدعاء

حلوة شويطر

عضو نشط
العلاج هذا كنت ابيعه والحين الحمدالله تيسرت الامور وبحطه لكم لوجه الله وابي منكم الدعاء لاتنسوني من الدعاء
الطريقة:
علبة فازلين وسط
2قفشه مطحونه عرق سوس
1قفشه سويده(حبة البركه)
قفشة عسل

تخلط المقادير مع بعض وتستعمل على المكان المصاب واهم شي النيه لاتقول العلاج هذا بيشفيني انما قول ان شاءالله يكون سبب في شفائي بعد الله

اسطول الشرق

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بارك الله فيك ويجعله فى ميزان حسناتك

hmo

عضو نشط
الله يرحم والديك ويوفقك

حداق 75

عضو نشط
الله يجزاج خير يختي ولج طوله العمر والله يرزقج ويفتح بويهج ابواب الخير يارب

بركان السوق

عضو نشط
السلام عليكم اختى بخصوص علاج الصدفيه يصلح للاطفال وطريقة استعماله كم مره باليوم وهل نضع شى بسيط على مكان الصدفيه جزاك الله خير

محمد خليفه

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيج يا اختي والعلاج المذكور قد يكون موضعي ويريح الي فيه صدفيه مؤقتا

لان الصدفيه مشكلتها داخليه (بالكبد) وعلاجها عشبة الإطمنطه + الارضي شوكي + نبته اتوقع اسمها طرخشقون لكن مشكلة هالاعشاب اسعارها غاليه وفترة علاجها تطول للي يعانون منها من فتره طويله بس علاجها ابدي ان شاء الله

حلوة شويطر

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيج يا اختي والعلاج المذكور قد يكون موضعي ويريح الي فيه صدفيه مؤقتا

لان الصدفيه مشكلتها داخليه (بالكبد) وعلاجها عشبة الإطمنطه + الارضي شوكي + نبته اتوقع اسمها طرخشقون لكن مشكلة هالاعشاب اسعارها غاليه وفترة علاجها تطول للي يعانون منها من فتره طويله بس علاجها ابدي ان شاء الله

بارك الله فيك ونفع بك
ياليت تقول المقادير وطريقة الاستعمال عشان الكل يستفيد وجزاك الله خيرا وفي ميزان اعمالك

محمد خليفه

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

وفيج يا اختي صعبه اقول المقادير لازم مختص انا هوايتي الاعشاب واحب اقرى عنها بس المقادير لازم خبير ولا دكتور لان عشبة الاطمنطه كثرتها مو زينه ولمن اقول خلل بالكبد مو بالظروره يعني الكبد مريض لا بس يبي اعاده احياء وظبط اداء بالاعشاب الي ذكرتهم

أعلى