فاتورة الهاتف 1100 دينار !!!

للعقل كلمة

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم كما بالعنوان تم قطع هاتفى والسبب وصول الفاتورة لمبلغ 1100 دينار

والسبب كما يقولون هو إستخدام خدمة الإنترنت الجوال GPRS والتى تكون حسبتها بالبايت

المشكلة أننى لم أستخدم الإنترنت بتاتا والمسألة كما يقولون أن جهاز الآى فون يعمل لوحده الأب ديت update عندما يعثر على أنترنت وخطأك كما يقولون الشركة أنك لم تغلقه !!!! وكل هذا المبلغ حسب الفاتورة التفصيلية جاء خلال 4 ساعات فقط (حسب الفاتورة التفصيلية)

الآن لدى نقطتين ولكن إستشارتكم ضرورية كأهل إختصاص قبل أن أرفع عليهم قضية

النقطة الأولى هى الحد الأعلى 150 دينار وبعدها يقطع الهاتف وهو الأمر الذى لم يحدث

والنقطة الثانية أننى لم أشترك بخدمة ال GPRS من أساسه وأنما هى موجودة مع الجوال مثل مسمار جحا وعلينا نحن أن نلغيها وهو الأمر المستغرب بصراحة لأن المعروف أنك تطلب الخدمات التى تريد وليس تلغى ما لا تريد

بإنتظار مشاركاتكم القيمة ولكم وافر التحية​

rahaly

مستشار قانوني
الله يعينك

مسألة الاستخدام فهي عليك باي حال من الاحوال - لانك المسئول عن اشتغال الايفون بشكل دائم

ومسألة عدم اشتراكك في خدمة الانترنت - فهي ايضا لا تعتبر خطأ من الشركة
لانها خدمة متوفرة وعليك انت الغائها ان كنت لا ترغب بالاستمرار بها

يبقى مسألة الحد الاقصى للتغطية وهي مبلغ 150 دك هي اللي فيها كلام
وان كانت اي جهة مزودة للخدمات لا يمكن مسائلتها عن عدم وقف الخدمة لتجاوز قيمة الضامان .... لاحظ ان ال 150 هي قيمة ضمان

وبسبب وضعك الخاص .. يمكن ان تتمسك بانهم اخطئوا بعدم فصل الخدمة بعد تجاوز قيمة الضمان

طبعا فيها جوانب قانونية كثيرة لا يمكننا طرحها .. لكنها محاولة (( قد )) تنجح

والله اعلم

InUrEyEs

عضو نشط
اخوى انا صارت معاى يوم شريت الايفون بس كان خطى فيفا الشركه تداركت الموقف ولغت عني المبالغ كلها وسوت لها اشتراك نت مفتوح الباايت قيمته 45 دينار بالشهر

يعنى جنى مشتركه معاهم بالنت من قبل هل المشكله علي ساس ماينحسب معاى كل بايت

بوخمسين

عضو نشط
ياجماعة حاولوا تبتعدون من هالاجهزة المعقدة اللى ماوراها الا الخساير

bofaisal38

عضو نشط
الله يعينك

انا بعد اول ماشتريت الايفون ركبت عليه خط فيفا وكنت اشبك على النت من الوايرلس . وبعد اربع ايام انقطع الخط ولقيت عليه 79 دينار .

ولما راجعت الشركه وقلتلهم اني اشبك على الوايرلس من اشتراك البيت قالو الايفون مايعرف وايرلس دام انه فيه شريحة راح يحسب عليها والمشكله يكلمونك بنفس خايسه لانهم متعودين على هالسوالف وفاتحه لهم باب رزق على ظهور المشتركين ... وتالي دفعتهم وانا اضحك

استغفر الله

عضو نشط
الوطنيه مو مثلهم انا شرت الايفون من 9شهور واشبك بالويرلس اللي بالبيت بس الاشتراك 30 دينار حق المكالمات

أحمد المهيد

عضو جديد
صارت وياي وبالفعل الأيفون يحسب بروحه ..... الحل سهل دش على الضبط وبعدين لعنوان apn طبعاً تلاقيه بالشبكات المهم تكتب بال apn حروف وارقام عشوائية فتلاقي الايفون لما يجي يشبك ومحتاج عنوان الا apn يلاقيه غير صحيح فالتالي انه يقولك تعذر الوصول لخدمة الأنترنت

ودمتم في رعاية الله وحفظه

sound blaster

عضو نشط
كل أصحاب الايفون انخدعوا من الشركات بسبب خدمة gprs

لكن الفاتورة الف دينار ... حسبي الله عليهم

أعلى