ماهي افضل وجهه لسفر الصيف القادم

العاشق

عضو مميز

تصدق مادري هالصيف وين اروح ومالها علاقه بالثورات لانهم من الاساس

موباللسته الااااا جان لبنان هي اللي تستاهل الباجي حرام الفلوس فيهم​

al7bebe

عضو نشط
والدزني مدينه العاب جميله جدا في فرنسا واسكن في الريف الفرسي موبعيده عن العاصمة ارخص لك وطبيعه جميلة والناس فيها بسطاء وطيبيين
انا سافرت لها والسنة راح سافر لها بعد ما اخذ عمره وارجع الي الكويت بعدها اسافر بحفظ الله ورعايته

زهره

عضو مميز

تصدق مادري هالصيف وين اروح ومالها علاقه بالثورات لانهم من الاساس

موباللسته الااااا جان لبنان هي اللي تستاهل الباجي حرام الفلوس فيهم​

ما ادري شنو عاجبكم بلبنان؟ رحت 3 مرات , ممله وشوارعها زحمه , بس اكلها حلو , فرنسا افضل

العاشق

عضو مميز
ما ادري شنو عاجبكم بلبنان؟ رحت 3 مرات , ممله وشوارعها زحمه , بس اكلها حلو , فرنسا افضل

شوفي لبنان كبلد عربي قريب حيل حلووووووو وشعبه ذرب

بدال لاروح دبي اروح لبنان وحتاا لو اخليها سفره طويله بالصيف هم حلوه

بهالجبااال والطبيعه الحلوه

بس لاتقارنينها في فرنسا او اوروبا اكيد هذيلي افضل

اما مقارنه بالدول العربيه القريبه لايعلا على لبنان ;)

عضوا مميز

عضو نشط
انا اقولك انتبه الدول العربيه ثوراتها بالشتاء الصيف صافي يالبن حليب يا إشطه :)
والاوربيه شغلهم(ثوراتهم) تبدا بالصيف فا ديربالك طال عمرك

افضل شئ من وجهت نظر شوشو ؟؟؟ ليبيا دوج فيها زنقه زنقه ::::::)

(طموح وقنوع)

عضو نشط
مكة + المدينة + الطائف او ابها + الرياض أو الخبر + حفر الباطن لزوم التسوق التراثي
:)

amzn_q8

عضو نشط
زل ام سي خلها وجهتك ولا تسكن فيها اسكن اما فى بيزن دورف او كابرون او المناطق القريبة منها واذا ما اجرت سيارة لاتسافر لها لان هي من اهم الاولويات السيارة فى اوربا واسكن فى شقة فيها مطبخ واطبخ واستانس

B-A-1983-A-B

عضو نشط
يعني اشفيها الديرة ليش ماتقعدون بالديرة هااا !! :)
واالله حلوة روحو وجابلو البحر كل ويك اند وتالي روح اجر لك شالية بسيشل او شاليهات الدوحة ويقزر الصيف وفرت نص فليساتك وكان الله غفور رحيم شرايك مو خوش جدول ؟؟ :)

zizo 40

عضو نشط
حسب الميزانيه وإذا السفر مع العيال أو بروحك

إذا الميزانيه مفتوحه, ماكو أجمل من شمال إيطاليا وخصوصا مدن فيرونا وترينتينو وبحيرة لاجوارديا وفلورنس, بالدرجة الثانيه إسبانيا وخصوصا المدن الإسلاميه سابقا مثل إشبيليه غرناطه وملقه. سويسرا طبيعه خلابه لكن مشكله فى الأكل, تركيا طبيعه حلوه وألذ أكل فى العالم.

الدول العربيه, لبنان جميله فى الريف لكن زحمه وغلاء فى المدن, وغير مناسبه بالنسبه للعائلات لكثرة المشروب وحياة الليل.
سوريا تقريبا نفس لبنان, منطقة كسب على الحدود التركيه جميله جدا.
الأردن مناسبه للعائلات أكثر, الشعب محافظ أكثر, مناطق عجلون وجرش طبيعه خلابه, أما العاصمه والمدن الكبرى غلاء وزحمه.
تونس خصوصا مناطق بور القنطاوى وسوسه وجربه, لكن غلاء وإنفتاح غير مناسبه للعائلات. المغرب تقربا نفس الوضع.
مصر زحمه, شرم الشيخ غلاء وحر.
الخليج حر, عمان الأجمل لكن حر فى الصيف.

اللى يحب يجرب شى جديد وجميل جدا, كوريا الجنوبيه (خصوصا جزيرة جوجو), طبيعه جميله نظافه والأسعار شوى غاليه, لكن تجربه ممتازه, بعض المشاكل بالنسبه للأكل.

اللى يحب يسأل عن هذى الدول أنا مستعد للمساعده, لإنى مسافر أكثر من مره لهذه الدول, وتقريبا أكثر من 50 دوله أخرى بحكم شغلى فى فترة التسعينيات.

بالتوفيق للجميع

العاشق

عضو مميز
زل ام سي خلها وجهتك ولا تسكن فيها اسكن اما فى بيزن دورف او كابرون او المناطق القريبة منها واذا ما اجرت سيارة لاتسافر لها لان هي من اهم الاولويات السيارة فى اوربا واسكن فى شقة فيها مطبخ واطبخ واستانس

انتااا تعجبني وبزيد شوي على كلامك روووح قارمش وقعد بهالجووو الريفي

اللي يرد الروووح​

ليث متواضع

عضو نشط
أنا بصراحه أحب السفر وايد بس مو لاقي أحد يسافر معاي زوجتي ما تحب السفر واللي أعرفهم ما يسافرون بس يحبون يجمعون فلوس قولولي شلون أسافر بروحي والله ما تسوى وعلى فكره للحين ما طلعت من الخليج بس سافرت إلى العمره والبحرين ودبي ولا سنة 98 قبل أن تتطور

عضوا مميز

عضو نشط

انتااا تعجبني وبزيد شوي على كلامك روووح قارمش وقعد بهالجووو الريفي

اللي يرد الروووح​

بدون تفكير اوروبا ككل ( الماء والخضره والوجه الحسن ) ;):rolleyes::cool:

ابن عمير

عضو نشط
جربوا تروحون تركيا هذه السنه ... دوله شبه اوربيه الطقس .. اسلاميه .. اكل ممتاز حلال ... مو غاليه ...

قريبه 3 ساعات بالطياره ... تقدر تروح لها بالسياره يوم ونص (باليوكن ) ... شعب خلوق ...

خدمة الشعب

عضو نشط
أنا بصراحه أحب السفر وايد بس مو لاقي أحد يسافر معاي زوجتي ما تحب السفر واللي أعرفهم ما يسافرون بس يحبون يجمعون فلوس قولولي شلون أسافر بروحي والله ما تسوى وعلى فكره للحين ما طلعت من الخليج بس سافرت إلى العمره والبحرين ودبي ولا سنة 98 قبل أن تتطور

بسيطه ومحلوله وأنا أخوك

تزوج ( الثانيه ) وسافر مع الجديده إذا تحب السفر العائلي ..
منها زواج ومنها تسافر = 2×1​

كوهجي

عضو نشط
جربوا تروحون تركيا هذه السنه ... دوله شبه اوربيه الطقس .. اسلاميه .. اكل ممتاز حلال ... مو غاليه ...

قريبه 3 ساعات بالطياره ... تقدر تروح لها بالسياره يوم ونص (باليوكن ) ... شعب خلوق ...

عندي تحفظ على هالديره ..

الاستفسار المكثف ضروري :rolleyes:

q8gym

عضو نشط
جنــــــــــــــــــــــــــــــــــــوب افريقيا بلا تردد خصوصا كيب تاون

بلد اوربي في قارة افريقية

جوها بالصيف بارد + شعب خلوق + اكل حلال + فنادق خمس نجوم اقوي من فنادق اوربا + امان

شرق اسيا كلها فريتها ( هونغ كونغ - مكاو - تايلند - ماليزيا - سنغافورة - اندونيسيا - الفلبين )

باقي اليابان والصين كنت مخطط لهم ها الصيف بس بسبة النووي والتسونامي هونت :(

فاا اشرح لك بدون تردد جنوب افريقيا روح انت والاهل والورعان + الجيران ولاو تحتي ولا دير بالك من المتخلفين الي يقولون جنوب افريقيا بلد صحاروي ومجاعه

hi_hi

عضو نشط
عن نفسي سويسرا والنمسا والمانيا وفرنسا وسيارتك فان ديزل وكل اسبوع

بديره يعني شهر ترد اشقر وخدودك حمر :)

واسكن بشقق وطباخ على كيفك ... والتكاليف من 4000 الى 5000 دينار

يعني 5000 سفره و 5000 خساره بالبورصه و 10000 مصرف = 20000

سنوي ........... لكن هالسنه خلاص قررت ما اسافر وما ادخل البورصه :)

والله بنعمه وخير عسالله لايغير علينا قولي امين

أعلى