بوفطيره وصلت 107 الف والخير جدام

روكى الكويتى

عضو نشط
نزووووول 13 % من قبل شهرين
و بعض (البعض) فقدوا اعصابهم امس ويقولون صعود صاروخي
صارووووخى عاد
الظاهر متأثر بأحداث زنجه زنجه هههههههه

عايش على قدي

عضو نشط
يا صباح الخير ......... يا خوي من وين المصدر دلنا على المكان

خل نلحق .... التورق ذبحنا

haddaq8

عضو نشط
أنا ودي أصدق بس قاعد أدور ما حصلت على 107

من الوسيط هالاسبوع:

للبيع ارض فضاء فى ابوفطيرة ـ شارع واحد 400م 116 الف مراجعة رجاءا يمنع الوسطاء ـ ت: ‌ 65540222

man-kuwait

عضو نشط
ياريت تعرض اذا عندك شارع واحد بوفطيرة بـ 107 الف
مع الشكر لصاحب الموضوع!!

SotckEng

عضو نشط
يا أخوان انا عندي ملاحظتين :

الاولى : ان اسعار العقار في جريدة الوسيط جدا رخيصه ومعقوله بالمقارنه مع المؤشر نت وموقع الدليل العقاري الذي يسيطرون عليهم عدد محدود من الشركات العقاريه

ثانيا : ان سعر البيع الحقيقي للاراضي ارخص ب 5 الاف في الشركات العقاريه الكبيره المحترمه الموجوده في شرق بس بشرط ان يكون شيكك بيدك اما المكاتب العقاريه الموجوده في المنطقه العاشره في غالبا تكون مبالغه في الاسعار والسبب والله اعلم من شلة يافندم والسباكين والطبالين ؟؟؟ طبعا يوجد مكاتب محترمه جدا بس قليله للاسف

zaid__77

عضو نشط
شكرا على النقل ( روكي الكويتي )

السلام عليكم :)

يا أخوان الأسعار في كشف العدل الاخير وصلت إلى الـ 107 آلاف

هذا وإلى الآن ولم تُحَصّلْ الضريبة ،، فإذا حُصِلَتْ كيف سيكون النزول إذاً :rolleyes:

تحياتي :)

wiiner

عضو نشط
تسلم يمينك عى التوضيح ، مع العلم انه واضح بالكشف الصادر من العدل

Solid_investor

عضو نشط
يا أخوان انا عندي ملاحظتين :

الاولى : ان اسعار العقار في جريدة الوسيط جدا رخيصه ومعقوله بالمقارنه مع المؤشر نت وموقع الدليل العقاري الذي يسيطرون عليهم عدد محدود من الشركات العقاريه

ثانيا : ان سعر البيع الحقيقي للاراضي ارخص ب 5 الاف في الشركات العقاريه الكبيره المحترمه الموجوده في شرق بس بشرط ان يكون شيكك بيدك اما المكاتب العقاريه الموجوده في المنطقه العاشره في غالبا تكون مبالغه في الاسعار والسبب والله اعلم من شلة يافندم والسباكين والطبالين ؟؟؟ طبعا يوجد مكاتب محترمه جدا بس قليله للاسف
وين نحصل الشركات اللي تبيع بأسعار أقل ؟ باريت لو تحط أرقامهم ؟

بودانة

عضو نشط
مساكم اللة بالخير جميعا واحب ان افيد الاخوان بان سعر الارض فى بو فطيرة بالفعل وصل 107000 دينار شريطة ان تكون عملية البيع بالجملة يعنى بلوك والحين اغلب المضاربين يستغلون هذى الفرصة بالشراء واعادة بيعها مفرد على 113000 وهذا من واقع مشاهدتى للحدث واقعيا وامام عيونى واتمنى على الاخوان الجدادين بالشراء واكرر الجادين ان يجتمعون ويشترون بالجملة اراضى بلوك للرخص

Alroomi

عضو نشط
مساكم اللة بالخير جميعا واحب ان افيد الاخوان بان سعر الارض فى بو فطيرة بالفعل وصل 107000 دينار شريطة ان تكون عملية البيع بالجملة يعنى بلوك والحين اغلب المضاربين يستغلون هذى الفرصة بالشراء واعادة بيعها مفرد على 113000 وهذا من واقع مشاهدتى للحدث واقعيا وامام عيونى واتمنى على الاخوان الجدادين بالشراء واكرر الجادين ان يجتمعون ويشترون بالجملة اراضى بلوك للرخص

بس لو تلاحظ الاراضي الي اتباعت ب 107 مفرق واذا مو متأكد شوف جدول السجل العقاري

عقاري1

عضو نشط
للرفع

أعلى