توقعات بحدوث زلزال مدمر في الخليج

قناص اسهم

عضو نشط
ياجماعة اعذوروني ان خرجت عن المواضيع التي يهتم فيها المنتدى ويتكلم عنها.
بس صحيح الاخبار اللي سمعتها عن توقعات بحدوث زلزال مدمر في الخليج والتهديد الأكبر سيكون مفاعل بوشهر في إيران؟

اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه؟

متدرب_جديد

عضو نشط
متوقع ان يصيب طهران وكان في كلام ان يخلوا طهران من سكانها بس الأهم انه لايوجد احد يستطيع تحديد التاريخ الا الله عز وجل

عقاري1

عضو نشط
هشي بعلم الغيب -- حنا عاصفة اتراب ماتنبئو فيها ليما اوصلت ربعنا نايمين هدور زلزال

BOAHMAD

عضو نشط
بعد زلزال اليابان العنيف بدء الخوف من حدوث زلزال الخليج المتوقع حدوثه منذ القدم

ان شاء الله يهدي حكومة ايران ويزيلون مفاعل بوشهر .. لان الكويت اول المتضررين من المفاعل بحالة حدوث زلزال لاقدّر الله ... وماي الخليج راح يتلوث .. والله يستر من القادم ...

اقترح على الحكومه يشترون جزيره بالكاريبي ويودون الشعب الكويتي هناك ويتم تسيير الاعمال عن طريق النت ... ويخلّون موظفين القطاع النفطي فقط لانتاج النفط وتكريره ..

mtc3

عضو نشط
اضن هالخبر جزء من الحرب الباردة بين السعودية و ايران . خصوصا ان الي اذاعة هالخبر العربية

بو محمدXP

عضو نشط
اول شي الكوارث الطبيعيه ماحد يتنبا فيها تيي فجأه ولا كان اليابان اول من استعد لها ثانيا الخليج برا الحزام الزلزالي كل هذا اشاعات الناس الفاضيه والمهلوسين علي قولة القذافي

ميكانيكي

عضو مميز
بعد زلزال اليابان العنيف بدء الخوف من حدوث زلزال الخليج المتوقع حدوثه منذ القدم

ان شاء الله يهدي حكومة ايران ويزيلون مفاعل بوشهر .. لان الكويت اول المتضررين من المفاعل بحالة حدوث زلزال لاقدّر الله ... وماي الخليج راح يتلوث .. والله يستر من القادم ...

اقترح على الحكومه يشترون جزيره بالكاريبي ويودون الشعب الكويتي هناك ويتم تسيير الاعمال عن طريق النت ... ويخلّون موظفين القطاع النفطي فقط لانتاج النفط وتكريره ..

بشرط الرواتب تصير 50 الف بالشهر :p

mishmish

عضو نشط
بما اني مسلم ولله الحمد اظن بالله ان يرحمنا برحمته ويحفظ الاسلام والمسلمين عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال : قال النبي - صلى الله عليه وسلم - : يقول الله تعالى : ( أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ، وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم ، وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا ، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة ) .

محمد خليفه

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

ما ادري ليش متمسكين بالدنيا ولا ادري شنو فيها نتمسك فيه مطلوب من المسلم مايفكر شراح يصير ومتى يصير يوم القيامه مثلا لان المسلم تبدي يوم قيامته باليوم الي يموت فيه والموت باي لحظه يجيه ولا يقدر يتنبأ فيه ,,,, بس توقعاتي انه اشياء كثيره بالدنيا راح تتغير ولا يبقى لها اي تاثير ومنها حدود الدول ورؤساء الجمهوريات وسقوط دول عظمى وقيمة الفلوس الورقيه ولا يبقى شي بالدنيا له قيمه الا عبادة الله

مجرد راي

waham

عضو مميز
اضن هالخبر جزء من الحرب الباردة بين السعودية و ايران . خصوصا ان الي اذاعة هالخبر العربية
احسنت ..
شكلك فاهم الطبخة .
بسم الله الرحمن الرحيم

ما ادري ليش متمسكين بالدنيا ولا ادري شنو فيها نتمسك فيه مطلوب من المسلم مايفكر شراح يصير ومتى يصير يوم القيامه مثلا لان المسلم تبدي يوم قيامته باليوم الي يموت فيه والموت باي لحظه يجيه ولا يقدر يتنبأ فيه ,,,, بس توقعاتي انه اشياء كثيره بالدنيا راح تتغير ولا يبقى لها اي تاثير ومنها حدود الدول ورؤساء الجمهوريات وسقوط دول عظمى وقيمة الفلوس الورقيه ولا يبقى شي بالدنيا له قيمه الا عبادة الله

مجرد راي
مجرد راي الا اكيد وكلامك عين الصواب احسنت .

nawaf52

عضو نشط
هشي بعلم الغيب -- حنا عاصفة اتراب ماتنبئو فيها ليما اوصلت ربعنا نايمين هدور زلزال

إسمحلي أخوي بالنسبه للعاصفه الرمليه أنا سامع عيسى رمضان محذر منها من يوم الخميس الصبح في قناة مرينا أف أم وكان يحذر الحداقه ومرتادي البر منها وقال راح تنعدم الرئيا فيها بس للأسف ماعندنا شي إسمه خطة طوارئ أو إدارة أزمات إحنا بالكويت عندنا خطه إسمهى إختلاق أزمات .

عقاري1

عضو نشط
إسمحلي أخوي بالنسبه للعاصفه الرمليه أنا سامع عيسى رمضان محذر منها من يوم الخميس الصبح في قناة مرينا أف أم وكان يحذر الحداقه ومرتادي البر منها وقال راح تنعدم الرئيا فيها بس للأسف ماعندنا شي إسمه خطة طوارئ أو إدارة أزمات إحنا بالكويت عندنا خطه إسمهى إختلاق أزمات .
-- هلا اخوي عيسى رمضان حذر من عاصفه عاديه سرايات -- موبهلقوه امس حطوه بتلفزيون وقال اول مره تجي عاصفه بهشكل -- التحذير كان من سرايات عاديه

أبوخليفه

عضو نشط
الدكتوره فريال بوربيع أسمعها تقول في زلازل في منطقة الخليج من ١٠ سنين وماشفنا شي ولله الحمد

nawaf52

عضو نشط
-- هلا اخوي عيسى رمضان حذر من عاصفه عاديه سرايات -- موبهلقوه امس حطوه بتلفزيون وقال اول مره تجي عاصفه بهشكل -- التحذير كان من سرايات عاديه

مو هذا نهاية كلامي إنه ما عندنا خطة طوارئ أو إدارة أزمه لأن الخطه تقول توقع اللي صار أمس ولا تتوقع شي أقل ، بعدين مو صحيح أول مره تجي والدليل سنة 2003 إذا تذكر سبحان الله شهر 4 كل أربعاء بالليل تهب عاصفه رمليه قويه مثل هذي حتى أذكر كنت أداوم بمنطقة المناقيش وأول مره مريت بطريق كبد إنصدمت من هول مارأيت سيارات مغرزه بالشارع لأن الرمل غطى الشارع .

عقاري1

عضو نشط
مو هذا نهاية كلامي إنه ما عندنا خطة طوارئ أو إدارة أزمه لأن الخطه تقول توقع اللي صار أمس ولا تتوقع شي أقل ، بعدين مو صحيح أول مره تجي والدليل سنة 2003 إذا تذكر سبحان الله شهر 4 كل أربعاء بالليل تهب عاصفه رمليه قويه مثل هذي حتى أذكر كنت أداوم بمنطقة المناقيش وأول مره مريت بطريق كبد إنصدمت من هول مارأيت سيارات مغرزه بالشارع لأن الرمل غطى الشارع .
ياهلا اخوي انا معاك انه مافي خطة طوارئ --بالنسبه للعواصف السابقه -ماكانت تجي بهسرعه اوصلت سرعة الريح ببعض المناطق 100 كيلو - والعواصف السابقه كانت تجي بسرعات اقل -وتدريجيا اتخف السرعه - اما هاذي سرعتها قويه -يعني من العبدلي لي الديره وتعدت الديره للجزر -بنفس السرعه :eek:

nawaf52

عضو نشط
والله ياخوي شي أحسن من شي غبار ولا زلزال وسأل مجرب .

عقاري1

عضو نشط
والله ياخوي شي أحسن من شي غبار ولا زلزال وسأل مجرب .
صحيح يالغالي خلنه علا اغبرتنه - ولا زلزال -- الله الحافض :)

أعلى