snrs طاقة شمسية وخبر ،،،

milad72

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2009
المشاركات
122
snrs طاقة شمسية وخبر ،،،

شروق الشمس المجموعة الاستشارية ، وشركة : منتجات الطاقة الشمسية في الولايات المتحدة للتوصل لشحنها إلى العملاء ، وتلقي أمر شراء شركة كبيرة لحجمها ProductsFont للطاقة الشمسية : أ | أ | A12 : 13 بالتوقيت الشرقي 3/24/11 | مركتوير
وأعلن : (SNRS بينكشيتس) اليوم ان أكدت الشركة المصنعة في الصين والتي من المقرر أن أول شحنة من المنتجات لمغادرة الصين بحلول نهاية الأسبوع التالي الشروق المجموعة الاستشارية ، وشركة. الشركة تدرك أن زبائنها الولايات المتحدة كانت تنتظر بصبر للمنتجات ، وقررت أن تتحمل تكاليف اضافية ليكون هذا أول دفعة من المنتجات المرسلة عبر الشحن الجوي حتى هذه المنتجات سوف تصل على الفور إلى مستودع الشركة ومركز التوزيع في مدينة الصناعة ، كاليفورنيا. وسوف تبدأ على الفور مستودع الشحن لجميع المنتجات مرحلة ما قبل النظام والعملاء المستقبلية عن طريق يو بي اس ، بنك الاحتياطي الفيدرالي السابقين ، أو الخدمات الولايات المتحدة حاملة البريدي. الزبائن الذين قدموا طلبهم قبل أوامر سوف تتلقى رسالة مباشرة من الشركة عن طريق الهاتف أو البريد الالكتروني. وسوف تمكن التجارة الإلكترونية جزء من الموقع الاسبوع المقبل لقبول الدفع ببطاقات الائتمان ودفع جميع العملاء وسوف تلقي التحديثات المتعلقة شحنها ، وسوف تتلقى رقم تأكيد الطلب بما في ذلك تتبع عدد المتصلة ترتيبها.

كما أعلنت الشركة اليوم أنها تلقت طلب شراء من المقرر الإلكترونيات الدولية المصدرة للشركة. الترتيب المقرر هو لشراء مجموع 500000 وحدة من أجهزة الشحن في الشركة بطارية الجهاز المحمول الشمسية. أمر الشراء مجموعه 27150000 $ تؤيد انهيار 7 المدفوعات التي ينبغي أن تنتشر أكثر من سبعة أشهر. ومن المقرر أن الدفعة الأولى ل29 أبريل 2011.

شروق الشمس هي حاليا في صدد القيام به الجدية بشأن أمر الشراء وخطط للتفاوض على أفضل سعر ممكن للشركة والمشتري وذلك في محاولة لتلبية جميع الأهداف المالية. وبعد استعراض والموافقة عليها من الطرف التماس ، وتخطط الشركة للإعلان عن اسم الشركة التي قدمت العرض لشراء منتجات البطاريات الشمسية.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة رايموند تشين "ان الوقت لتقديم منتجاتنا وشيك. عدنا لتقديم منتجات وسنقوم. إنني أتطلع إلى الاستماع إلى ردود الفعل الإيجابية من عملائنا ، وأنا مشتاق لشركتنا لتحقيق عائدات المبيعات خلال الأرباع القليلة القادمة. "

حول المجموعة الاستشارية الشروق ، شركة

بعثة الشروق المجموعة الاستشارية هو الانخراط في صناعة الطاقة الشمسية في الطريقة الأسرع والأكثر إنتاجا ومربحة ممكن.

لمزيد من المعلومات info@sunriseconsultinggroup.net البريد الإلكتروني أو الذهاب إلى موقع www.sunriseconsultinggroup.net

هذا البيان الصحفي ليس التماس وكيل ، عرضا لشراء ولا التماس عرضا لبيع أسهم المجموعة الاستشارية شروق الشمس ، وشركة ، وأنها ليست بديلا عن أي بيان وكيل أو الإيداعات الأخرى التي قد تكون مصنوعة من ينبغي للجنة الاوراق المالية والبورصات ("ثانية") هذه الصفقة المقترحة المضي قدما. إذا قدمت هذه الوثائق مع المجلس الأعلى للتعليم ، سيتم حث المستثمرين على إجراء مراجعة شاملة والنظر فيها لأنها سوف تحتوي على معلومات هامة ، بما في ذلك عوامل الخطر. وأي وثائق من هذا القبيل ، قدمت مرة واحدة ، تكون متاحة مجانا على الموقع المجلس الأعلى للتعليم (www.sec.gov) وشروق الشمس من المجموعة الاستشارية ، وشركة

الملاذ الآمن بيان : هذا الإصدار يحتوي على تطلعي البيانات فيما يتعلق بنتائج العمليات والأعمال من صن رايز المجموعة الاستشارية ، وشركة ، والذي ينطوي على مخاطر والشكوك. وقد تكون النتائج المستقبلية للشركة الفعلية تختلف جوهريا عن تلك التي نوقشت. وتنوي الشركة ان هذه التصريحات حول التوقعات المستقبلية للشركة ، بما في ذلك العائدات والأرباح في المستقبل ، وإعادة توجيه جميع البيانات الأخرى يبحث تخضع لحكم "الآمن المرافئ" في الاوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995.
 

أدريانو

عضو نشط
التسجيل
24 فبراير 2011
المشاركات
330
قد تكون الشركة جيدة ولكن قطاع الطاقة الشمسية إرتفعت شركاته 20% منذ إنفجار مفاعل اليابان وتمر حاليا بمرجله نزول وركود مع أن مكرر أرباحها مغري ونموها قوي إلا أن السوق مازال يضلمها لا أعلم لماذا
 
أعلى