Dscm

البحــــر

عضو نشط
dscm $$$$$$$$$$$$$$$$$ dscm
:):):):):):):)

البحــــر

عضو نشط
شكله يبى يصير 10 دولار:):):):):):)

Falcon

عضو نشط
هذي هي المشكلة....أنت ذكرت السهم..بس ما تعبت نفسك و عرفت سبب الارتفاع!!!!...وتقول بعد 10 دولار....و الله مصيبة ....

لا حول ولا قوة الا بالله

البحــــر

عضو نشط
هذي هي المشكلة....أنت ذكرت السهم..بس ما تعبت نفسك و عرفت سبب الارتفاع!!!!...وتقول بعد 10 دولار....و الله مصيبة ....

لا حول ولا قوة الا بالله

كلامك صحيح انا اسف
بس انا معروف للجميع مغامر
انا شريت وانا مغمض
ورايح ابيع وانا مفتح
:):):):):):):):):)
الدعوه للمغامرييين فقط
:):):):):):):):):)
$$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$$

Falcon

عضو نشط
وين حبوب الضغط

يا الحبيب الشركة باعوها على 3.80 ....يعني game over

@ عاشق الريم @

عضو نشط
ياجماعه خبر الياهو مو واضح اندماج وإنترنت مافهمت ياليت الى فاهم يفهمنا وهل السهم سيتوقف او ينتظر موافقه المساهمين اذا كانو باعوألشبكه

البحــــر

عضو نشط
من: الإنجليزية▼ إلى: العربية▼
ترجمة نص أو صفحة ويب
Walgreen fiscal 2Q net income climbs 10 percent
By The Associated Press Mar 24, 2011 11:22AM
0ShareE-MailPrint
Walgreen Co. said Thursday it will spend about $429 million to buy online retailer drugstore.com.
Walgreen Co. says its fiscal second-quarter earnings climbed 10 percent, boosted in part by prescription sales growth and a later onset to the cold and flu season that helped sales.

The Deerfield, Ill., company is the largest drugstore operator in the United States. It says net income rose to $739 million, or 80 cents per share, in the quarter that ended Feb. 28. That compares with earnings of $669 million, or 68 cents per share, in the previous year’s quarter.

Revenue climbed 9 percent to $18.5 billion. Prescription sales at stores open more than a year climbed 4 percent.

FactSet says analysts expected a profit of 80 cents per share on revenue of $18.39 billion.

Walgreen ran 7,690 drugstores nationally as of Feb. 28.

Copyright 2011 Associated Press. All rights reserved. This material may not be published, broadcast, rewritten, or redistributed.
اكتب نصًا أو عنوان موقع ويب أو ترجم مستندًا.
إلغاء
الاستماعقراءة صوتية للكلمات
ترجمة من الإنجليزية إلى العربية
الجرين المالية 2Q صافي الدخل يرتفع 10 في المئة
بواسطة وكالة انباء اسوشيتد برس 24 مارس، 2011 11:22
0ShareE - MailPrint
وقالت شركة الجرين الخميس انها ستنفق نحو 429 مليون دولار لشراء عبر الإنترنت drugstore.com متاجر التجزئة.
الجرين تقول ان شركة المالية أرباح الربع الثاني من العام ارتفعت 10 في المئة مدعومة جزئيا من نمو المبيعات وصفة طبية في وقت لاحق وبداية للموسم البرد والانفلونزا التي ساعدت المبيعات.

الشركة ديرفيلد، إلينوي، هو أكبر مشغل صيدلية في الولايات المتحدة. تقول صافي الدخل ارتفع الى 739 مليون دولار، أو 80 سنتا للسهم في الربع الذي انتهى في 28 فبراير. ويقارن هذا مع أرباح من 669 مليون دولار ، أو 68 سنتا للسهم في الربع العام الماضي.

ارتفعت إيرادات 9 في المئة الى 18.5 مليار دولار. مبيعات الوصفة في مخازن فتح أكثر من عام وارتفع 4 في المئة.

FactSet يقول توقع المحللون أرباحا قدرها 80 سنتا للسهم وايرادات قدرها 18390000000 $.

ركض الجرين 7690 الصيدليات وطنيا من 28 فبراير.

حقوق الطبع والنشر 2011 كالة انباء اسوشيتد برس. جميع الحقوق محفوظة. هذه المواد قد لا تنشر أو بث، تعاد صياغتها أو توزيعها

@ عاشق الريم @

عضو نشط
Zlcs شيك على هاذي البحر موجوده بلاوسط طبيه والشركه بموقع الياهو مافيها ناقصه ربحانه سنتين وفيها فجوه على ٣ دولار وعليها اليوم خبر

@ عاشق الريم @

عضو نشط
أنا تعلقت في ctic وماقدر اضارب ناطره واهم شي يكسر للمقاومه ويغلق فوق ٤٦ نصير بخير

البحــــر

عضو نشط
zlcs شيك على هاذي البحر موجوده بلاوسط طبيه والشركه بموقع الياهو مافيها ناقصه ربحانه سنتين وفيها فجوه على ٣ دولار وعليها اليوم خبر

سيتم الشراء فورا :):):)

Falcon

عضو نشط
" Under the terms of the transaction, drugstore.com shareholders would receive $3.80 in cash for each share of common stock they own"
تم رفع قضية من مكتب قانوني علي اعضاء مجلس الادارة. وذلك بسبب بيع الشركة عند 3.80 للسهم الواحد و بالمقابل الشركة تستحق مبلغ اكبر من ذلك وقيمة اكثر للسهم!!

ولهذا السبب يتداول بسعر اكثر من 3.8

هذا التوضيح للاخ البحر .....

البحــــر

عضو نشط
" Under the terms of the transaction, drugstore.com shareholders would receive $3.80 in cash for each share of common stock they own"
تم رفع قضية من مكتب قانوني علي اعضاء مجلس الادارة. وذلك بسبب بيع الشركة عند 3.80 للسهم الواحد و بالمقابل الشركة تستحق مبلغ اكبر من ذلك وقيمة اكثر للسهم!!

ولهذا السبب يتداول بسعر اكثر من 3.8

هذا التوضيح للاخ البحر .....

مشكرين على التوضيح يا فالكون Falcon
والحمدلله الحين ربحانين بس للاسف طماعين شوى :)

البحــــر

عضو نشط
game over Falcon
:):):):):):):)

Falcon

عضو نشط
ههههه
انا اتعامل مع المعطيات فقط لاغير......

سهم loud أغلق على دولار واحد فقط وفتح على 4 دولار ...بسبب الشركة باعوها على 4 دولار للسهم الواحد.

و شركة اخرى ...كان سعر السهم 2 دولار ..وتم عرض شراء على 4 دولار للسهم الواحد ...ولكن الادارة رفضت العرض ....ووصل سعر السهم فوق 10 دولار!!

1+1=2 ولكن ...المتابعة مطلوبة

البحــــر

عضو نشط
ههههه
انا اتعامل مع المعطيات فقط لاغير......

سهم loud أغلق على دولار واحد فقط وفتح على 4 دولار ...بسبب الشركة باعوها على 4 دولار للسهم الواحد.

و شركة اخرى ...كان سعر السهم 2 دولار ..وتم عرض شراء على 4 دولار للسهم الواحد ...ولكن الادارة رفضت العرض ....ووصل سعر السهم فوق 10 دولار!!

1+1=2 ولكن ...المتابعة مطلوبة

كلام سليم
بس الحظ يلعب دور احيانا
وانا اعتبر الاسهم لعبه حظ بالدرجه الاولى
:)

أعلى