للبيع أم صجمه csi gamo أسبانية جيشيه مموها

للبيع CSI GAMO أسبانية

1. خيفيفة الوزن والكسر ( التجييل ) .
2. ترمي صجمات صغيره دقيقه .
3. نيشان فسفوري أمامي وخلفي وذلك للأستخدام بدون دربيل .
4. مموها للاستخدام وذلك للتضليل الطرائد أو الطيور .
5. يوجد بها مفتاح أمان بالقرب من الزند وذلك لتجنب العبث من قبل الاطفال . ولسلامه عند تنقل البندقيه من يد إلى يد .
6. كاتم صوت يخفض الصوت إلى أقل من 50% .
7. مركب عليها دربيل زوم 900 متر صافي ديجتيل + حافظ عدسات الدربيل صناعه أمريكية .
8. مدى البندقية كبير جدا والمدى المؤثر ( الصجمه القاتلة ) على مسافة 500 متر .
9. سرعة الطلقه 1000 متر .
10. يوجد معاها جفير أسود .

هذا موقع البندقية على النت

http://www.gamo.com/portal/internati.../CSI-Camo.html

وهذي صور السلاح

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

وهذا فيديو لنفس السلاح طبق الأصل

http://www.youtube.com/watch?v=yJ5ZSUa8mdo

شباب البندقيه لم يطلق منها سوى عشر صجمات للأمانه وكان ذلك عند محل نقوشي بالضجيج بقرض تصفير الدربيل وما زالت بكرتونتها ومعاها الجفير البيع لأعلى سعر واذا ما جابت السعر إلي ببالي ماني بياع .

لا تطوفكم شباب تره الفري بين ببعض الاماكن

ورجاء عدم الكسر بالحلال حيث أن البندقيه سعرها بالمحلات بدون دربيل على 75 دينار ودربيل بروحه فوق 40 دينار للعلم بين الحلال والحرام .

وعلى السايم وضع رقم تلفونه وبدون الرقم السومه ملغيه وأن يكون السايم جاد ولا يسوم ويخرب على غيرها

وللاستفسار 55866775 اخوكم بوراشد

jeme_E

عضو مميز
اخوي جم لك نيه ؟

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم

فيصل حمد

عضو نشط
يعطيك العافيه سومتي 55 دينار وتقبل مروري

ورقمي 90958900

jeme_E

عضو مميز
60 ورقمي
67003778

لو اوكي دزلي مسج ونتواعد
ولو بخاطرك سعر معين دزلي مسج فيه
بوعيد

هلا بالشباب

بعد سومتين وبياع

شاب الشراي الجاد يدق علي ورقمي فوق والسوم واصل 65

العرض مستمر والسومه الاخيره ملغيه لعدم الجديه

شباب الي يبي الام صجمه يتصل علي والبيع على 65 وقابل للمساومه

ابوسلم

عضو نشط
ياخوي اتق الله في نفسك شلون كاتب المدى 500 متر وقاتل بعد ترى راس مالها ام صجمه لو انها خرازه ماوصلت 500 ( يعني نص كيلو ) لاحول الله انا ابنصحك خل عندك مصداقيه بالبيع عشان الله يبارك في حلالك !

ياخوي اتق الله في نفسك شلون كاتب المدى 500 متر وقاتل بعد ترى راس مالها ام صجمه لو انها خرازه ماوصلت 500 ( يعني نص كيلو ) لاحول الله انا ابنصحك خل عندك مصداقيه بالبيع عشان الله يبارك في حلالك !

تدري عاد كلامك حلو وحصل لبس أناقصدت 50 متر ..... ولكن أنت اذا بتنصح أنصح مثل الناس ولا تدخل بالنوايا وانا عارف ربي بكل لا تشرفني بكلامك إلي ماله داعي

بتبين حق الناس انك بريمو ...ماعتقد ياخي كان دقيت على وقتلي عشان اصلح ولا بس زلاق الناس بعروقكم

تعال مو انت الي عارض الصجمه التشكيه ومو عارف تددل عليها :mad: هاتها انا اخذها 10 دنانير

ابوسلم

عضو نشط
يوم صادوك العالم تقول موقصدي مانتبهت !!!الحجي هذا مايمشي علي !!!! بقق عيونك عدل مره ثانيه وسلاحي بعته ب50 دينار ولو عندي مابيعه لك لان مايشرفني اتعامل مع ناس ................!!!! مثلك ماتخاف الله

يوم صادوك العالم تقول موقصدي مانتبهت !!!الحجي هذا مايمشي علي !!!! بقق عيونك عدل مره ثانيه وسلاحي بعته ب50 دينار ولو عندي مابيعه لك لان مايشرفني اتعامل مع ناس ................!!!! مثلك ماتخاف الله

البئر بنضب بما فيه .... وهذا الكلام يرد على طيب أصلك لو سمحت اقطع الرمي وروح شوف رزقك بعيد عني لأني مالي خلق مهاترات وضراط زايد واذا عندك تحلطم دق علي 55866775 ومعاد تتفلسف الزياده

أعلى