للمواطنين وأعضاء المؤشرنت فقط ؟؟ اصحاب المكاتب لاأشوفهم بموضوعي

ابوو عبدالله

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

أخواني أعضاء المؤشرنت الكرام ,, تحية طيبة من القلب للقلب

هل تأيدوني بشن حملة عنيفة على اصحاب المكاتب الذين يخالفون قانون المنتدى بكثرة عروضاتهم بعدة مواضيع

مع العلم قانون المنتدى يلزمهم بدمج اعلانهم بموضوع واحد ,, اصبحنا مشتتين من كثرة هالاعلانات الغثيثة اللي تبط الجبد

الحملة ستكون من الاعضاء نفسهم
مثلا عندما نرى صاحب مكتب منزل 6أو 7 مواضيع بالمنتدى نقوم بالابلاغ عليه من خلال ارسال تقرير للادارة أو انشاء شكوى بقسم الشكاوي بأسم صاحب العضوية ونطالب بايقاف عضويته وطرده من المنتدى

ماتلاحظون أن المنتدى خرب ومو مثل أول ,, ترى صارله 9 شهور تقريبا والوضع سيء والسبه السماسره اللي اقتحمت منتدانا وطشرتنا وحبطو فينا

والله انهم يستعبطون ويسوون نفسهم ماندري ,, والمشكله يوجد أعلان مانشيت بالصفحه فوق من قبل الادارة وباللون الاحمر وواظح وظوح الشمس بقانون المنتدى ولكن لاحياة لمن تنادري

الرجاء من اصحاب المكاتب عدم المشاركة بموضوعي والاكتفاء بالقراءه فقط

كنز المعرفه

عضو نشط
مو بس بالمنتدى
حتى بالشوارع مسوين زحمه بدون داعي
واحد مسوي اعلانات بكل شارع ومطلوب بشكل عاجل ويشتري كاش ولما دقيت عليه قالت عندي قسيمة ومسعجل بالبيع قال ان شاء الله نشوف لك شراي ! واللحين صار لي شهر كل ما ادق عليهم يقولون الصبر زين !! قلت لهم أجل ليش حاطين اعلانات بالشوارع وتقصون علينا بأن عندكم شراي ؟!!!

يا بو عبدالله السوق العقاري بعد الأزمة الاقتصادية صار سوق الجمبزه العقارية :d​

عقاري1

عضو نشط
السلام عليكم -بالنسبه لتنضيم الاعلانات -انا معاك قلب وقالب -

ورد البنفسج

عضو نشط
هذول مو مكاتب ولا شي .. هذول شوية صعايدة ساكنين بالحساوي ويدور مني ومنك ومسوي روحه مكتب .. تدق عليه تسمع صوت الشيشه جمبه .. يقولك عندي وعندي كل حاجه .. انت عندك ايه ويشتغل عليك وعلى غيرك .. ناس نصابه المفروض وزارة الداخليه والتجاره والبلديه تقوم بحمله عليهم لانهم خسروا المكاتب ونصبوا على الناس ...!!!!

K.KHALED

عضو نشط
وانا معاكم غلبا وغالبا .
وتحياتي للاخوان المشاركين .

اييد وبقوه

الـصانع

عضو نشط
وين دور الأخوة المشرفين والمراقبين؟ ليش ما يضعون حد للمتجاوزين ؟

منا للإخوان الأعزاء

رأيي من رأي الاخ المحترم

ابوو عبدالله

عضو نشط
مو بس بالمنتدى
حتى بالشوارع مسوين زحمه بدون داعي
واحد مسوي اعلانات بكل شارع ومطلوب بشكل عاجل ويشتري كاش ولما دقيت عليه قالت عندي قسيمة ومسعجل بالبيع قال ان شاء الله نشوف لك شراي ! واللحين صار لي شهر كل ما ادق عليهم يقولون الصبر زين !! قلت لهم أجل ليش حاطين اعلانات بالشوارع وتقصون علينا بأن عندكم شراي ؟!!!

يا بو عبدالله السوق العقاري بعد الأزمة الاقتصادية صار سوق الجمبزه العقارية :d​

صدقت ياكنز المعرفه السوق صار مثل لعبة الدامة بيدين التجار ,, احنا والله موضد اصحاب المكاتب ولا نبي نقطع رزقهم لكن نبي دمج الاعلانات بموضوع واحد فقط علشان الاعضاء ياخذون راحتهم بالتصفح والتركيز على المواضيع الاخرى والنقاشات الي تخص العقارات

ابوو عبدالله

عضو نشط
هذول مو مكاتب ولا شي .. هذول شوية صعايدة ساكنين بالحساوي ويدور مني ومنك ومسوي روحه مكتب .. تدق عليه تسمع صوت الشيشه جمبه .. يقولك عندي وعندي كل حاجه .. انت عندك ايه ويشتغل عليك وعلى غيرك .. ناس نصابه المفروض وزارة الداخليه والتجاره والبلديه تقوم بحمله عليهم لانهم خسروا المكاتب ونصبوا على الناس ...!!!!

ورد البنفسج صح كلامك لكنهم قله خربت على الاكثرية من اصحاب المكاتب النزيهين ,,, تذكرت المثل اللي يقول الشر يعم والخير يخص

تكفا بلغ الاداره عن الاعلانات المكرره نبيها حمله من الاعضاء مو من المشرفين

ابوو عبدالله

عضو نشط
وين دور الأخوة المشرفين والمراقبين؟ ليش ما يضعون حد للمتجاوزين ؟

منا للإخوان الأعزاء

والله يابوعلي الادارة حطت قانون والمفروض المشرف ينفذ لكن تقول وين دور الاخوه المشرفين أنا معاك والسؤال يوجه لهم

وانا ابيها حمله من الاعضاء حتى تعرف الاداره ان اللي يصير بالمنتدى غير مرغوب فيه

تعاون تكفا يابش مهندس وبلغ وشوف شلون راح يتعدل المنتدى ويرجع مثل اول

ابوو عبدالله

عضو نشط
انا مؤيد لهذه الحمله يجب علينا محاربة اصحاب المكاتب والشريطيه معا

جزاك الله خير وبارك الله فيك ونرجو التعاون في ابلاغ الاداره بكل تجاوز يحصل

ورصدت اليوم تجاوزات من قبل اصحاب المكاتب وقمت برفع شكوى للادارة وان شاءالله سترون خلال ال 48 ساعه حملة تنظيف قسم العقار

عايش

عضو نشط
انا معاكم ياشباب بهل الموضوع بس مفروض المراقبين يشوفون شغلهم من غير ما نقولهم ونبهم

أعلى