لعملاء بيتك للتداول

plus q8

عضو نشط
سيقوم بيتك للتداول بعمل دورات تدريبيه على النظام الجديد وذالك فى مقر بيتك فرع الفيحاء . تبدأ الدورات يوم الاحد 20/مارس من الساعه4:00م حتى 7:00م للاستفسار على 1842000

NOCOMMENT

عضو نشط
شنو التغيير اللى راح يصير ؟
وليش يسوون دورة يعني الموضوع صعب مثلا؟
الصراحه رسالتهم على النقال وايميلهم مافهمنا شنو نوع التغيير

اللى عندة فكرة ينورنا

al7boob_77

عضو نشط
انا اتصلت عليهم يوم الخميس يوم وصلني المسج وانا مشترك مع المثنى للتداول وسالتهم

س1: ما هي التغيرات الجديده بالبرنامج ؟

ج 1: الجواب تعال فرع الفيحاء من الساعه 4 العصر الى 7 المغرب تشوف شكل البرنامج اليديد وما به من مميزات ؟

س2 : وما هي المميزات والاظافات الجديده ؟

ج 2: راح انخليه يشتغل على التلفون الايفون والاجهزه والذكيه وغيرها .... وكذلك باستطاعتك التداول بالسوق السعودي ... وكذلك سرعة وخفة البرنامج الجديد ....

بالنهايه هذي التفاصيل اللى قدر موظف خدمة العملاء الهاتفيه يفيدني فيها وقالي اهي مو بمعنات دوره كثر ما اهي الاطلاع على مواصفات وامكانيات البرنامج الجديد والشغله كلها ما تاخذ من وقتك اكثر من 5 الى 10 دقائق .... انا ان شاء الله ناوي اروح لهم يوم الاحد المغرب واشوف شنو فيه من امكانيات جديده وان شاء الله اقدر افيدكم بالجديد

العربيـة

عضو نشط
يا اخوان ناخذ اجهزتنا ويانا ولا نروح شلاعي غترة وعقال ونسفة الحيتان الكبار ولا راح يبين علينا من اهل سوق الكسووور .. يعني ملوك الكسور وهل الدورة بفلوس ولا بلاش صراحه سوقنا نتفنا اخرتها الخطوط الوطنية سكروها قاعدين نلم من الاسهم وبالاخير عطونا نقر

sami112

عضو نشط
انا معطيني تنقير من زمااااااااااااااااااااااااااااان صفاه عالمي والشبكه
لاوكسر بعد

@مساعد@

عضو مميز
ان شاء الله بحضر واللاب توب بالسياره

al7boob_77

عضو نشط
هذا اعلانهم وصلني من خلال الاميل

الملفات المرفقه:

الحجم: 111.6 KB   المشاهدات: 191

plus q8

عضو نشط
انا اتصلت عليهم يوم الخميس يوم وصلني المسج وانا مشترك مع المثنى للتداول وسالتهم

س1: ما هي التغيرات الجديده بالبرنامج ؟

ج 1: الجواب تعال فرع الفيحاء من الساعه 4 العصر الى 7 المغرب تشوف شكل البرنامج اليديد وما به من مميزات ؟

س2 : وما هي المميزات والاظافات الجديده ؟

ج 2: راح انخليه يشتغل على التلفون الايفون والاجهزه والذكيه وغيرها .... وكذلك باستطاعتك التداول بالسوق السعودي ... وكذلك سرعة وخفة البرنامج الجديد ....

بالنهايه هذي التفاصيل اللى قدر موظف خدمة العملاء الهاتفيه يفيدني فيها وقالي اهي مو بمعنات دوره كثر ما اهي الاطلاع على مواصفات وامكانيات البرنامج الجديد والشغله كلها ما تاخذ من وقتك اكثر من 5 الى 10 دقائق .... انا ان شاء الله ناوي اروح لهم يوم الاحد المغرب واشوف شنو فيه من امكانيات جديده وان شاء الله اقدر افيدكم بالجديد

بنتظارك الله يرحم والديك وبنسبه للبرنامج القديم خلاص انتها مفعوله​
يعنى الاحد شغلنا على التلفون او فيه مجال بعد​

@مساعد@

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني حضرت عندهم وبقولكم اللي صار بأختصار
اللي مايوصله أميل كل يوم من بيتك يتصل عليكم الصبح من 8 لغاية 2 الظهر يقولهم الاميل أو رقم التلفون وهذا مهم جدا جدا جدا لانهم بيرسلون الباسوررد واليوزر نيم عليهم

بقولكم فكره بسيطه عن البرنامج
1- بيكون سايد على الانترنت أكسبلولر تفتحه يطلع لك يوزر نيم ( تكتب فيه حرف u وبعدها رقم تداولك عند بيتك
2- الباسوورد يكون مرسلينه بالأميل او النقال وانت تغيره
وفيه شغله جديده في رمز للبيع والشراء تقدر تلغيه
3- الشكل تقريبا مثل القديم مع بعض الأصافات
4- شغله جديده تقدر تتابع صفات اكثر من سهم بوقت واحد
5- السوق السعودي شهر مجاني وبعدها اشتراك 10 دنانير بالشهر
6- يقولون الشارت تختاره شموع او مزلاج بكيفك ولايف يعني مباشر الشموع
7- البرنامج الجديد يشتغل الأحد والقديم ماراح يشتغل
كلمه أخيره : نصيحه شوفو البرنامج يوم الاحد ويوم الاثنين روحوا للفيحاء من 4 لغاية 7 مساءا وأسأل عن الشغلات اللي مافهمتها بالبرنامج

وأي أستفسار انا حاضر وأن شاء الله بحاول أشرح لكم البرنامج باليوتوب

kndor

عضو نشط
اللي مايوصله أميل كل يوم من بيتك يتصل عليكم الصبح من 8 لغاية 2 الظهر يقولهم الاميل أو رقم التلفون وهذا مهم جدا جدا جدا لانهم بيرسلون الباسوررد واليوزر نيم عليهم

1- بيكون سايد على الانترنت أكسبلولر تفتحه يطلع لك يوزر نيم ( تكتب فيه حرف u وبعدها رقم تداولك عند بيتك
كلمه أخيره : نصيحه شوفو البرنامج يوم الاحد ويوم الاثنين روحوا للفيحاء من 4 لغاية 7 مساءا وأسأل عن الشغلات اللي مافهمتها بالبرنامج

جزاك الله خير

بس الحين راح يرسلون الباس على الايميل ولا على التلفون لان التلفون انا غيرته من زين الى فيفا ولا مريت عليهم عشان اغير الرقم حق الرسائل

وهل الاشتراك مجانى لسوق الكويت ولا فيه رسوم لان من اشتركنا بلغونا انه اشتراك 20 دينار وما طبقوه لحد الان

وهو برنامج ولا على الوب سايت حقهم لان البرنامج مباشر ومافيه تأخير بس الموقع اعتقد يصير فيه تأخير بالسوق حوالى دقيقتين

al7boob_77

عضو نشط
جزاك الله خير

بس الحين راح يرسلون الباس على الايميل ولا على التلفون لان التلفون انا غيرته من زين الى فيفا ولا مريت عليهم عشان اغير الرقم حق الرسائل

وهل الاشتراك مجانى لسوق الكويت ولا فيه رسوم لان من اشتركنا بلغونا انه اشتراك 20 دينار وما طبقوه لحد الان

وهو برنامج ولا على الوب سايت حقهم لان البرنامج مباشر ومافيه تأخير بس الموقع اعتقد يصير فيه تأخير بالسوق حوالى دقيقتين

انا حضرت يوم الاحد وشفت العرض مالهم والكلام اللى كتبه اخي العزيز فوق كله صحيح واحب اضيف انهم بيخلونه بعد يشتغل على الايفون

بخصوص سؤالك بفلوس ولا بلاش .. الجواب بيكون بلاش للسوق الكويتي على طول ...اما السوق السعودي بفلوس بحدود 10 دنانير بالشهر تقريبا وما حددو السعر لحد الحين

طبعا انا ارسلوا لي اميل فيه اليوزر الجديد + الباسورد ودخلت للموقع وعدلت الباسورد :)

طبعا اليوزر الجديد راح يكون عن حرف u+رقم تداولك مثال u705905
والباسورد انت تختاره بعد ما تعدل الباسورد اللى يرسلونه لك
ان شاء الله اكون شرحت لكم واللى عنده سؤال ان شاء الله اقدر اجاوبه

plus q8

عضو نشط

كفيتو ووفيتو​
انا حضرت يوم الاحد وشفت العرض مالهم والكلام اللى كتبه اخي العزيز فوق كله صحيح واحب اضيف انهم بيخلونه بعد يشتغل على الايفون

بخصوص سؤالك بفلوس ولا بلاش .. الجواب بيكون بلاش للسوق الكويتي على طول ...اما السوق السعودي بفلوس بحدود 10 دنانير بالشهر تقريبا وما حددو السعر لحد الحين

طبعا انا ارسلوا لي اميل فيه اليوزر الجديد + الباسورد ودخلت للموقع وعدلت الباسورد :)

طبعا اليوزر الجديد راح يكون عن حرف u+رقم تداولك مثال u705905
والباسورد انت تختاره بعد ما تعدل الباسورد اللى يرسلونه لك
ان شاء الله اكون شرحت لكم واللى عنده سؤال ان شاء الله اقدر اجاوبه

@مساعد@

عضو مميز
انا دخلت مافتح معاى وبعدين شنو pin number

شغله جديده ونوع من الامان .... تستعمل هالكود بالبيع والشراء ... وتقدر تلغيه وتشتري وتبيع بدون لاتدخل الكود

حفار قبور

عضو مميز
السلم عليكم

آنه ودي أغير إسم المستخدم ، يصير لو ما يصير ؟

al7boob_77

عضو نشط
السلم عليكم

آنه ودي أغير إسم المستخدم ، يصير لو ما يصير ؟

لا اخوي ما يصير تغير اسم المستخدم .... وبعدين افضل شي اسم المستخدم اهو رقم تداولك علشان الواحد يتم حافظه على طول يعني لو راح مشوار وبعيد عن الكمبيوتر ... بس يتصل عليهم بالتلفون ويخليهم يبيعون له بعد ما يعطيهم رقم التداول اللى اهو راح يصير اسم المستخدم

أعلى