سؤال بخصوص الاسهم الرخيصة - الصفوة - ميادين - اهلية.. الخ!

KUWAIT_V

عضو نشط
اذا استمر الحال على ما هو عليه اي ازمة عالمية بسبب اليابان وهبوط حاد بالبورصه هل تفلس هذه الشركات ؟؟

علما بان الشركة عليها دائما ان توفر الكميات (عرض وطلب) يعني ممكن توصل انه الشركة ما تقدر توفر هالكميات وتفلس ؟

سؤال آخر ممكن ان ينزل السهم الى 12 و 11 فلس ؟؟؟ وهل فيه سابقه من هالنوع ؟

KUWAIT_V

عضو نشط

KUWAIT_V

عضو نشط
مثلا الصفوة تدعمها قروب الصفاة هل يكون افلاسها اصعب من ميادين والمستثمرون والاهلية الي ما لهم قروب كبير مثل- قروب الصفاة

الشاهين1

موقوف
والله ان الخبزه ابرك من السهم

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
اذا استمر الحال على ما هو عليه اي ازمة عالمية بسبب اليابان وهبوط حاد بالبورصه هل تفلس هذه الشركات ؟؟

علما بان الشركة عليها دائما ان توفر الكميات (عرض وطلب) يعني ممكن توصل انه الشركة ما تقدر توفر هالكميات وتفلس ؟

سؤال آخر ممكن ان ينزل السهم الى 12 و 11 فلس ؟؟؟ وهل فيه سابقه من هالنوع ؟

نعم فيه سوابق واهمهم شركة مشاريع وصلت 9 فلوس

مو شرط الشركة توفر الكميات الا اذا قانون الهيئة الجديد يفرض هالشيء ما ادري عنه

والافلاس مو شرط يكون سعر الشركة رخيص ونزولهم للاسعار الحالية واقل
ينبأ بمشاكل ادارية ومالية ومو شرط افلاس لكنها قريبة من شبح الافلاس بسبب رداءة الاوضاع وقوانين الشركات الاستثمارية وغياب الدعم

فهي شركات معرضة لتخفيض راس المال بالوقت الحالي

وتعتبر من اكثر الشركات خطورة

ضرغام

عضو نشط
مثلا الصفوة تدعمها قروب الصفاة هل يكون افلاسها اصعب من ميادين والمستثمرون والاهلية الي ما لهم قروب كبير مثل- قروب الصفاة

اذا عندك الجواب ليش تستفسر وتسأل شنو انت شاري الصفوة اليوم

حد الدوسه

موقوف
اخوي هذي الشركات صرفت عليك وعلي السهم ب300 فلس وفوق ,,,,والحين راح يتبعون جميع الوسائل المشروعه والغير مشروعه لاسترجاعه بهذي الاسعار ,,,,,واعتقد ان هذه الاسعار راح اتم على هالحاله لمده طويله ( مضاربه ) فلسين فوق فلسين تحت ,,,,,,الى ان يزهق الصغار ويبيعون او تتم تصفية الشركه او تخفيض راس المال ,,,,,,ولك بشركة الدوليه م أ ,,عبره حيث تم دمجها بشركة الديره ,وتكلفة السهم فوق 450 فلس على اغلب المساهمين الصغار !!!!!!والحين سعرها بخانة العشرينات .....واذا ما اقدرو ا راح ايوقفون السهم عن التداول مثل ما سوت شركة المستثمر الدولي ,,, من خلال عدم تقديم بياناتها الماليه للبورصه !!!!!!

KUWAIT_V

عضو نشط
اي والله انا شاري الصفوة ب 19ونص (راس مالي كلة) واحاتي يوصل لي 14 و 15 فلس

اذا عندك الجواب ليش تستفسر وتسأل شنو انت شاري الصفوة اليوم

بذمتك تسمي جوابي هذا جواب انا عليمي ؟؟؟ انا كنت اسأل يمكن انا غلطان اهي ما تدعمها قروب الصفوة ؟

KUWAIT_V

عضو نشط

,,,,ولك بشركة الدوليه م أ ,,عبره حيث تم دمجها بشركة الديره ,وتكلفة السهم فوق 450 فلس على اغلب المساهمين الصغار !!!!!!

ممكن تشرح مدى تأثير هالشي على المتداول (المستثمر)

و بخصوص تصفية الشركه او تخفيض راس المال ... هم شنو يصير ؟
تصفية يعني افلاس ؟

عقاري1

عضو نشط

عقاري1

عضو نشط
ممكن تشرح مدى تأثير هالشي على المتداول (المستثمر)

و بخصوص تصفية الشركه او تخفيض راس المال ... هم شنو يصير ؟
تصفية يعني افلاس ؟
السلام اخوي اذا صفو الشركه - او اعلن افلاسها اول شي تسدد ديونها وتدفع رواتب موضفينها و بالاخير اذا عندهم باقي افلوس يعطونها حق المساهمين -بسعر القيمه الدفتريه

broaker

عضو نشط
أخوي العليمي... باجر الصبح بيع الصفوة بعشرين أو حتى براس مالها واشتر بأي شركة من الشركات اللي تسوى واترك عنك الصفوة والمستثمرون والأهلية وميادين وغيرهم من شركات العفن والعجز... هذي مو حق العليمية؟؟ هذي حق المضاربين الحذرين أصحاب الخبرة ...
نصيحة السوق نازل حيل إستثمر في أي شركة لها وزنها بالسوق وربحانة وحجم القروض اللي عليها بسيط .. وبدون ذكر أمثلة...
تحياتي .. أخوك : العليمي الثاني

broaker

عضو نشط
÷ي نصيحة ثانية نسيت أقولها لك... لا تحط البيض كله بسلة وحدة""
عشان إذا تكسر ما يتكسر كله... وبهالطريقة عالأقل تضمن ولو يوم من الأيام تتريق لو بيضة وحدة....

÷ي نصيحة ثانية نسيت أقولها لك... لا تحط البيض كله بسلة وحدة""
عشان إذا تكسر ما يتكسر كله... وبهالطريقة عالأقل تضمن ولو يوم من الأيام تتريق لو بيضة وحدة....

كلمه في محلها نعم يجب التنويع بالاسهم

وسجل عندك الاسهم اللي لها مستقبل باذن الله وماعليها ديون

الاولى المال مبرد الانماء ابيار اسواق الصفاه

لها مستقبل وتخارجات قويه والله ولي التوفيق

KUWAIT_V

عضو نشط
أعلى