هذى سهمي ومن ثم الاعتزال /////// xnpt

قريبا الرحلة غير كذا ما عندي

ولا احمل وزراء احد

وعلى فكرة اذا ما نجحت التوصية والله اعتززززززززززززززززززززال

al7bebe

عضو نشط
قريبا الرحلة غير كذا ما عندي

ولا احمل وزراء احد

وعلى فكرة اذا ما نجحت التوصية والله اعتززززززززززززززززززززال

-------------

الظاهر الامريكان الي دوخوك :)

اخر فرصه ًًًً ولمدة عشششششششششششرون يوما مقبلة. أنا اجتهدت ان أصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي والشيطان

sami112

عضو نشط
جزاك الله خير بس ابحث لنا عن سهم كويس ورخيص ونشالله الفايده تعم علي الجميع
باذن الله

النسبة

عضو نشط
جزاك الله خير بس ابحث لنا عن سهم كويس ورخيص ونشالله الفايده تعم علي الجميع
باذن الله

عندك سهم bhwf.pk سهم رخيص وفيه الخير الكثير
وسعره 0.0002 بامكانك الشراء على 0.0003 والبيع على 0.0006 ربح مائة في المائة

ارجو من الجميع شكري ورفع القبعه / والدعاء الدعاء الدعاء الدعاء لي ولوالديني /// كما ارررررررررررجو عدم مصادرة توصيتي ونسبها للغير ///// مبروك مبروك لاست حالي 11 دولار /// وقريبا التوصية الاخرى ::: ملاحظة اررررررجو من الجميع ان تكون التوصيات دقيقة ..... او التزام الصمت حتى تعم الفائدة

ارجو من الجميع شكري ورفع القبعه / والدعاء الدعاء الدعاء الدعاء لي ولوالديني /// كما ارررررررررررجو عدم مصادرة توصيتي ونسبها للغير ///// مبروك مبروك لاست حالي 11 دولار /// وقريبا التوصية الاخرى ::: ملاحظة اررررررجو من الجميع ان تكون التوصيات دقيقة ..... او التزام الصمت حتى تعم الفائدة

الله يرحم والديك ويدخلهم واسع جناتة يارب وحقيقة استزدت من توصيتك حتى انة اصبح لدي احساس قوي ان هذا السهم سيعطي الكثير تصدق اني حلمت ان قلابي مليان دولارات مكتوب على طرفة عبارة xnpt جاء عند البيت وكبها بحوش البيت ماصحيت من النوم العصر وفتح السوق الا قمت وشريت السهم والحمد لله انة عندي للحين تصدق صورة القلابي وهو يكب الدولارات بالحوش ما زالت في مخيلتي الى الان والسواق يوم قلتلة خلاص بقى شي من الدولارات قالي باقي عشرين قلابي :eek::eek::eek: هذا اللي خلاني اتوقع انة يوصل للعشرين ودمت بود وخير وسعادة ابدية ان شاء الله تعالى

النصار

عضو نشط

رحم الله والديك واعتذر منك ماانتبهت للتوصيه

al7bebe

عضو نشط
اخر فرصه ًًًً ولمدة عشششششششششششرون يوما مقبلة. أنا اجتهدت ان أصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي والشيطان

الحمدالله ان المدة ماطافت والف مبروك وهذه ميزة الصبر والاختيار الموفق في اسهم تستحق الصبر

أدريانو

عضو نشط
بارك الله فيك وكثر من أمثاللك

نحن بحاجه لأمثاللك لرفع قيمة المنتدى

بإنتظار توصيتك القادمة على أحر من الجمر

أعلى