الاطار البلاستيك للشريحة بالايفون مايفتح

bofaisal38

عضو نشط
السلام عليكم

حاولت ان افتح الاطار البلاستيك للشريحة في الايفون ثري جي اس بالطريقة العادية ان اضع الابره في الفتحة المخصصة لذلك لكن دون جدوى حيث ان الابره لايوجد اي حاجز امامها عندما ادخلها بالمكان المخصص لذلك بالايفون يعني احسها تسبح في فراغ .

ملاحظه : امس وديت الايفون لمحل ينزل برامج ومن بعد ما استلمته صارت عندي هالمشكلة وقبلها ماكان في اي مشكلة مجرد ما ادخل الابره يطلع الاطار .

الرجاء من لدية معرفة بالحل افادتي.... وشكرا

سيسكو نت

عضو نشط
أخوى فيه أحتمالين مالهم ثالث..
1- أنه بدل الأطار البلاستيك و حط واحد ثانى خربان
2- أنه بدل الشاسيه كله بالداخل.. يعنى من الأخر بدل قلب الجهاز كله..و بعد جذى سوى لك باك أب للبيانات كلها عشان لا يظهر أنه نصاب أو أنك تشك بأى شئ..

عليك و على المحل ولا تتركه لين تأخذ حقك منه.. لأن تنزيل البرامج ما يحتاج تبديل شريحه.. و هذول نصابين.. 100% بدل لك شئ داخل الجهاز

bofaisal38

عضو نشط
أخوى فيه أحتمالين مالهم ثالث..
1- أنه بدل الأطار البلاستيك و حط واحد ثانى خربان
2- أنه بدل الشاسيه كله بالداخل.. يعنى من الأخر بدل قلب الجهاز كله..و بعد جذى سوى لك باك أب للبيانات كلها عشان لا يظهر أنه نصاب أو أنك تشك بأى شئ..

عليك و على المحل ولا تتركه لين تأخذ حقك منه.. لأن تنزيل البرامج ما يحتاج تبديل شريحه.. و هذول نصابين.. 100% بدل لك شئ داخل الجهاز

والله ياخوي انا شكيت ان في شي متغير بالجهاز ودقيت على المحل وقلتله يمكن بدل جهازي مع جهاز ثاني بحسن نية وقال لا مستحيل .

الحين شلون اعرف ان هذا جهازي يعني مافي طريقة من السيريل نمبر انا جهازي خذيته من الاوربي وعندي الفاتورة

أعلى