ابى محترف بالنت وله مكافأة

فارس14

عضو نشط
السلام عليكم انا كاتب مقال بجريدة يومية وكام لها موقع بالنت وتزل مقالاتى فيها والجريدة للاسف اوقفت اصدارها واغلقت الموقع بالنت ....ولم احتفظ بنسخة من المقالات للاسف وانا مو قادر اعثر عليهم ولا حتى بارشيف قوقل محتاج مساعدة ابى محترف يطلعهم لى اهم بحدود150مقال وله مكافأة او مقابل مادى يحدده انا حاضر ومن يجد فى نفسه القدرة يراسلنى على الخاص مع ذكر طريقة التواصل مع الشكر

wl4s.com

عضو نشط
الله يعينك

بس ما تقدر تطلعهم لأنهم بس على موقع الجريده

الا اذا تكلم شركة السيرفر اذا بعدها ما حذفت محتوات موقع الجريده هني تقدر ترد الي تبيه

قول لهم ابي باك اب للموقع الفلاني و انشالله عندهم

بالعاده يظل شهر - 3 شهور الباك اب قبل لا ينحذف

بالتوفيق

و اي شي تبي تستفسر عنه حاضرين
90002932
بوحيدر

mister

عضو نشط
عطني عنوان احد المقالات بالحرف الواحد وابي اجرب اشوفه لك

واسم الجريده

اذا تبي على الخاص

العنزي1

عضو نشط
انا رابط الجريده الي قفلت موقعها .. وثواني وتكون عندك المقالات ان لم تكن مخالفه قانونياً .

فارس14

عضو نشط
الله يعطيكم العافيية يا شباب لعض مقالاتى منشورة بجرايد ومواقع من باب المقالات المحتاره مثل جريدة ايلاف والعربيه ومواقع ثانية ما اذكرها بس مو كل المقالات هذا مقال مو منشور بغير موقع جريدتنا(اللامعقول السياسى الامريكى )جريدة اوان الكاتب عبدالله السعدون وهذا مقال موجود باكثر من موقع (أما انتهينا من معزوفة السنة والشيعة يا شيخنا القرضاوي؟
)وعساكم على القوة يا شباب

فارس14

عضو نشط
على فكرة يا شباب كلامكم صحيح الموقع تم اكثر من ستت اشهر وبعدين سكر ورطنى مهندس كميوتر قتله يحتاج احفظ المقالات قالى لا اى حرف يكتب بالشبكة العنكبوتية مستحيل يلغى وانا كل الى قدرت اسويه بعد البحث اطلعتلى صفحة مكتوب فيها ارشيف عناوين المقالات بس بدون الموضووع.

بو بـدر

عضو نشط
تطمن يا فارس مادام انها نزلت على الانترنت راح تسترجعها والطرق عديدة وانتبه من الاستغلال

دش هل موقع وحط عنوان الجريدة وان شاء الله تحصلها

http://www.archive.org/web/web.php

فارس14

عضو نشط
مشكور اخوى بوبدر دشيت الموقع وحطيت اسم الجريدة بالطريقة هذى (جريدة اوان)ماطلع شى ممكن تفيدنى اكثر مع الشكر

العنزي1

عضو نشط
مشكور اخوى بوبدر دشيت الموقع وحطيت اسم الجريدة بالطريقة هذى (جريدة اوان)ماطلع شى ممكن تفيدنى اكثر مع الشكر

اخوي فارس دش الموقع .. اكتب رابط الموقع الي فيه مقالاتك .. وتأكد من التاريخ الي انعرضت فيه وراح يطلع لك ارشيف الموقع منذ إن تم إفتتاحه .

تحياتي لك

فارس14

عضو نشط
تسلمون ياشباب والله انكم راعين نخوة اتصدقون ذكرتومى باليام الغزو لما كنا ايد وحدة مافرتنا مذهب او قبيلة او حتى ايدلوجيا اجمعتنا كلمة وحدة اعتقد عارفينها ؟كل الشكر لكم اخوى العنزى وبو بدر والمستر وهاملتون بارك الله فيكم انا قاعد افتح الموقع الى عطانياه ابو بدر وطلعلت عنوان الصفحة جريدة اوان بس المشكله انها بطيئى حيل يعنى صارلها اكثر من عشر دقايق وما فتحت ماادرى بسبت سرعة النت او مالها علاقة

ام روتا

عضو نشط
موفق

أعلى