تنصحوني ببطاقه ماستر كارد والا فيزا مسبقه الدفع

Podolski

عضو نشط
بغيت شورتكم شوي

بطاقه الفيزا مسبقه الدفع شنو عيوبها و اذا عبيتها شكثر تاخذ على ما يدخل المبلغ و هل كل الاماكن تقبلها نفس الماستر كارد و الا لا .

او الماستر كارد اللي يخصمون على طول المبلغ اللي استخدمته (مو اقساط)

انا ابيها لاستخدمها بالسفر و الانترنت .

شكرا مقدما و اذا مكان الموضوع غلط يرجى نقله لانني ما لقيت قسم مناسب.

تعديل: للعلم ، البنك الوطني.

qadsawi

عضو نشط
اخوي الفيزا نت زينه حق الي يسافر وحق الي تشتري من النت بنفس الوقت تعبيها يا انك تسويلك حساب علي موقع الوطني وتحول علي كيفك او انك تتصل عليهم خدمة العملاء ويحولونك عيوبها مثلا حولت الف دينار وبعدين هونت ماتقدر تسحب كاش ولا زم كي نت

Podolski

عضو نشط
اخوي الفيزا نت زينه حق الي يسافر وحق الي تشتري من النت بنفس الوقت تعبيها يا انك تسويلك حساب علي موقع الوطني وتحول علي كيفك او انك تتصل عليهم خدمة العملاء ويحولونك عيوبها مثلا حولت الف دينار وبعدين هونت ماتقدر تسحب كاش ولا زم كي نت

مشكور اخوي بس اذا الحين حولت لها ، على طول اقدر استخدمها والا تاخذ وقت على ما تدخل الفلوس ؟

Podolski

عضو نشط
جربت تستخدمها و انت مسافر ؟

مافي مكان قالت ما نقبلها ؟

qadsawi

عضو نشط
لاوالله اخوي انا علي الاب ستور حق الايفون اذا بغيت انزل برامج احط فيها فلوس وانزل

Cccom

عضو نشط

عفوا اخوي
تقدر ترجعها للحساب
تتصل على خدمة العملاء فى البنك الوطنى وتطلب منهم ارجاع المبلغ
ويتم ارجااعها

لانها صاارت معاي النقطة هذي

اخووكم
ودمت بود

النايفه

عضو مميز
بغيت شورتكم شوي

بطاقه الفيزا مسبقه الدفع شنو عيوبها و اذا عبيتها شكثر تاخذ على ما يدخل المبلغ و هل كل الاماكن تقبلها نفس الماستر كارد و الا لا .

او الماستر كارد اللي يخصمون على طول المبلغ اللي استخدمته (مو اقساط)

انا ابيها لاستخدمها بالسفر و الانترنت .

شكرا مقدما و اذا مكان الموضوع غلط يرجى نقله لانني ما لقيت قسم مناسب.

تعديل: للعلم ، البنك الوطني.

بالنسبة لي أنا عندي بطاقة إسمها بطاقة الخير من بيت التمويل مسبقة الدفع أحول لها رصيد بلمسة زر من الأيفون..لأني منزلة برنامج التمويل أون لاين..أقدر أشتري فيها سواء عن طريق النت أو للسكن في الفنادق أو للسفر في الخارج وحتى بالجمعية...(أعتقد البنك الوطني عندهم أبليكيشن عالأيفون كذلك وهم تقدر تحول أون لاين:))
نفس الشئ أعتقد يسري على بطاقات الفيزا المسبقة الدفع وأنا أشوفها جداً مفيدة لأنك ما تشتري وبعدها ينخصم منك مستقبلاَ لكن تشتري من رصيدك الموجود مسبقاً وإذا قلت لي شنو عجل فايدتها وشتفرق عن البطاقة العادية الإلكترون؟
الفرق أن بعض المواقع على النت تطلب رقم بطاقة فيزا أو ماستر وكذلك بعض الفنادق بالخارج..فهي أداة يجب توفرها معك كبديل لبعض الخيارات اللي تستلزم وجود بطاقة إعتماد..

ملاحظة: ما تفرق ماستر كارد أو فيزا..أنا أحمل فيزا.

موفق خير وسامحنا عالتطويل:)

Podolski

عضو نشط
ما قصرتوا و مشكورين

يعني ما يحتاج اطلع ماستركارد حق السفر و اكتفي بالفيزا مسبقه الدفع ؟

Faris

عضو نشط
بعد اذن الاخوان..
الفيزا "مسبقه الدفع" أفضل بكثير من الماستر فهي رائعه للسفر والتسوق عبر الانترنت ولن تحتاج أبدا الى الماستر واحذر من إغراءات البنوك لتسويق ماستر"انسى أمره" , يتبقى فقط أن تأخذ فيزا التعبئه من بنوك مشهوره ومعروفه كالتمويل والوطنى .

أما بالنسبه للفيزا "الغير مسبقه الدفع" فلها شأن آخر عندما تقوم سحب كاش من الفيزا تستطيع الذهاب الى البنك والاتفاق معهم على الاقصاد الشهريه "بالنسبه الذى تريدها" , ولكن هذه لمصلحة البنك وليس لصالحك! انتبه جيدا , كلما قللت القسط الشهرى يأخذوا فائده منك أكثر على عدد اقصادك الشهريه من 2% الى 4% من كل شهر قسط, ولكن ان حصل العكس ودفعت لهم كاش فـ لصالحك انت وليس للبنك ..
انتبه لهذه النقطه جيدا .
بالتوفيق

Podolski

عضو نشط
بعد اذن الاخوان..
الفيزا "مسبقه الدفع" أفضل بكثير من الماستر فهي رائعه للسفر والتسوق عبر الانترنت ولن تحتاج أبدا الى الماستر واحذر من إغراءات البنوك لتسويق ماستر"انسى أمره" , يتبقى فقط أن تأخذ فيزا التعبئه من بنوك مشهوره ومعروفه كالتمويل والوطنى .

أما بالنسبه للفيزا "الغير مسبقه الدفع" فلها شأن آخر عندما تقوم سحب كاش من الفيزا تستطيع الذهاب الى البنك والاتفاق معهم على الاقصاد الشهريه "بالنسبه الذى تريدها" , ولكن هذه لمصلحة البنك وليس لصالحك! انتبه جيدا , كلما قللت القسط الشهرى يأخذوا فائده منك أكثر على عدد اقصادك الشهريه من 2% الى 4% من كل شهر قسط, ولكن ان حصل العكس ودفعت لهم كاش فـ لصالحك انت وليس للبنك ..
انتبه لهذه النقطه جيدا .
بالتوفيق

مشكور اخوي

بس في نوعين من الفيزا او الماستركارد اللي تصير اقصاد و فيها فايده و الثانيه اللي على طول من الشهر اللي وراه يخصمون المبلغ كله (هذا اللي انا اقصده)

ليث متواضع

عضو نشط
الفيزا أو الماستر كارد لها فوائد كثيره ومتعدده عند وقت الحاجه أنصحك بها لأن رسومها قليله

الأرستقراطي

عضو نشط
بالنسبة لفيزا الوطني ممتازة ،،، بس لازم تفتح حساب عندهم :
مميزاتها :
1- تقدر تتحكم فيها عن طريق الأيداع حسب القيمة اللي تبيها
2- عيوبها في بعض الفنادق ما يقبلونها ك كردت كارد لأن الأرقام عالبطاقة مو بارزة مثل الفيزا العادية
3- تقدر تحجز الفنادق من موقع booking.com و كثير من المواقع
4- كل ما تسحب منها يوصل لك مسج بالقيمة المسحوبة عالموبايل
5- تقدر تسحب المبلغ اللي بالفيزا بس يخصمون منك 5% و ينزل بحسابك خلال 24 ساعة
in my openion ,,, go with the NBK prepaid visa

أعلى