سحب النجمة وعلامات تعجب

السور

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
7,294
وفازت لاريسا بيتروشنكوفا بالجائزة الاولى وقدرها 100 الف دينار وفاز بألف دينار كل من جيشا كورفيلا ماثيو، وكايد جوهر حكيم الدين، ومسير فرج شفلة العنزي، ونصر عبد الله محمد المسباح، ومحمد سيد جمعة، ومنصور محمد عبدالله جمعة، ونافع وعادل ومحمد الخليفة، و غنام ضيف الله عبد الله المطيري، ومحمد أحمد عبد العزيز إسماعيل، ومريم غلوم حسين خاجه، وعصام مصطفى كمال الدين، وصيتة ناصر مانع العجمي، وفراج عبدالله مطلق، وتسنيم فخر الدين، وندى حسن صلاح الصادق، وعبد الحق حافظ الله، وفرج حامد عبد الله العثمان، وعائشة نهار مشرف المطيري، وعبد المحسن و فهد واحمد الحريبي.
وفاز بمبلغ 500 دينار كل من نجم عبد الله أكبر طالب، و فهد عايد فلاح المسيلم، وحسين محمد مختار حسن، وساره محمد مطلق العدواني، وندى حسن صلاح الصادق، وفرج معجل نايف العنزي، وأحمد عبد الله محبي حمزه، والشيخة عواطف يوسف سعود الصباح، وسندس بنت الطاهر بن مبارك، وعبدالله محمد حسن الكندري، وعبد الله فهيد مفرح مجبل، ونزيه محمود محمد الزعبي، وفاطمة محمد عبد الله جعفر، ومريم قاسم محمد حسن، وجابر فايز يوسف قاسم، وأسدالله محمد زمان بور، ومبارك شريدة مبارك الشريدة، و أحمد نعيم حسين الشمالي، وأنور منور أحمد الشمري، ومحمد ناصر صالح الركف، وعبد الحكيم حفيظ عبد القيوم، وندى حسن صلاح الصادق، وجاويد أحمد إقبال، ويوسف إبراهيم خليل بن ناجي، وهيثم عبد الكريم يعقوب ابوغيث، ومحمد حيدر عبد الله الزنكوي، والشيخة فوزية سالم محمد الصباح، ونسيم احمد نور احمد، ونصيب ساحب، ومنال عدنان النخلي، وسهام سعيد عبد الرحمن ادريس، وخالد بدر نويران المطيري، وغالية عبد اللطيف غلوم علي محمد، واحمد إبراهيم الكاك، ومحمد نواز محمد نظير، وحبيبة علي مناحي ماجد الشمري، وبزة عبد الله عبد العزيز المهري، وعلي محمد الناصر، وحمدة محمد مساعيد ديلان، ومنى حسن عبد الله طه، وعبد المجيد مراد حاجي أشكناني، وخالد اسماعيل عثمان اسماعيل، ومريم غلوم حسن خاجه، واحمد تركي راضي حسن مشاري، وسوسن قمبر مختار محمد كامل، واحمد حسن احمد البصري، ومحمد حافظ بشير احمد، وسهام محمد عبد الله الشطي، ولولوة عبد الله محمد المانعي، وعلي عبد الرحمن فهد الشمالي، وسمير شحاتة تودروس شحاتة، وفراس محمود عبد عودة، ورزوق هردان هاسي، ومحمد خشان محمد الخالدي، ومحمد رضا حسين اليوسفي، وحياة أحمد زتام، ورضا خان حجي وكيل خان، ومحمد صالح محمد سراج، ومحمد عدنان إسحق، ووفاء محمد ناصر الأربش، وأكبر علي أصغر علي.


راجعوا السحوبات السابقة وبالتحديدمن 3سنوات مو نفس الاسامي تكرر ولة يتهيألي
 

عقاري1

عضو نشط
التسجيل
11 يناير 2011
المشاركات
759
صاج اخوي -- انا نفسك مستغرب من الموضوع كله -الضاهر الشغله فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

gulf

عضو نشط
التسجيل
29 يناير 2008
المشاركات
970
الإقامة
الكويت
إخوي وين نلقى السحوبات لل3 سنوات الماضيه , الذاكره عندك قويه حيل .
 

Water

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2008
المشاركات
785
الإقامة
طبعا الكويت السرة بيتنا
وردت اسماء مكررة في سحب 2009 جريدة القبس
 

الملفات المرفقه:

  • z.jpg
    z.jpg
    الحجم: 186.5 KB   المشاهدات: 1,492

waham

عضو مميز
التسجيل
25 أكتوبر 2010
المشاركات
12,149
مريم غلوم ايضا مكرر
 

الـــحسيني

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2010
المشاركات
404
بنك ربوي يعني يسوي الي يبي ولا يخاف الله ليش تستغربون
 

الـــحسيني

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2010
المشاركات
404
اللهم ابعدنا عن الحرام والربا كبعد المشرق عن المغرب
 

Water

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2008
المشاركات
785
الإقامة
طبعا الكويت السرة بيتنا
«التجاري» يعلن الفائزين في سحب «النجمة»بتاريخ 6 يونيو 2010،

أعلن البنك التجاري ان مفاجأة جديدة تحققت في سحب «حساب النجمة الثلاثي» لعملاء البنك، وذلك بعد اعلان نتائج السحب الذي أقيم بتاريخ 6 يونيو 2010، في المبنى الرئيسي للبنك وبحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة ووزارة الداخلية. حيث تم اعلان أسماء الفائزين، وهم: محمد فيصل محمد اسحاق، علي حسين أحمد الشمري، مشعل أحمد ناصر المنيخ.
وتلقى محمد اسحاق اتصالا هاتفيا من البنك التجاري الكويتي ليزف اليه خبر فوزه بجائزة 100 الف دينار. وقد عبر اسحاق عن فرحته بفوزه هذا بعد محاولات عديدة لاقناعه بأنه الفائز الأول بمبلغ مائة ألف دينار في سحب «النجمة الثلاثي». وقال: عندما تلقيت الخبر من موظفة البنك لم أدرك معنى الكلام، حيث توقف تفكيري ولم اعتقد أن الجائزة هي الـ 100000 دينار، حيث اعتقدت أنها 100 دينار أو 1000 دينار، ولكني وبعد محاولات كثيرة من موظفة البنك لاقناعي بالمبلغ لجأت لصديق لي لمحادثتها للتأكد من الجائزة وكرر عليها السؤال: هل هذا الكلام صحيح؟ فأكدت صحة كلامها بذكر اسمي كاملاً، وبعدها تأكد الخبر لي وأحسست بفرحة الربح مع «التجاري» الذي كان وما زال يعني لي الكثير، لا سيما بعد أن ربحت الجائزة وأصبحت قادرا على تحقيق الكثير من أحلامي.
ومن جانب آخر، أعرب الفائز الثاني علي حسين الشمالي عن سعادته وفرحته قائلا «في البداية لم أصدق وتوقعت أن تكون مزحة أو موقفا من أحد الأصدقاء، ولكن عندما أملت علي موظفة البنك رقم بطاقتي المدنية لأتأكد حمدت الله وشكرته على هذا الفوز الذي سيكون له الأثر الجميل في داخلي، متمنيا الفوز لكل عملاء حساب النجمة بجائزة الـ 100000 دينار كويتي ومعايشتهم فرحة الفوز التي لا يمكن وصفها في كلمات قليلة، فكل الشكر أولا الى الله وثانيا لادارة البنك التجاري على جهودهم وتواصلهم مع عملائهم من خلال تقديم أفضل الخدمات المصرفية والحملات التسويقية.
أما الفائز الثالث فهو مشعل محمد ناصر المنيخ الذي انضم الى لائحة أسماء الفائزين بجائزة الــ 100 ألف دينار التي يقدمها التجاري لعملاء «حساب النجمة» الذي ابتسم له الحظ من خلال عملية السحب الذي لم يكن متواجداً داخل الكويت لتهنئته، ولكن قامت والدته وأخوه بتلقي الخبر وزفه له. وقد عبرا عن سعادتهما بفوزه وقاما بشكر البنك وموظفيه وجميع العاملين فيه على جهودهم البناءة في خدمة عملائه وتحقيق أحلامهم من خلال هذه الحملات التسويقية التي ينظمها البنك، كما تمنيا الفوز للجميع.
وبهذه المناسبة، استقبلت شذى منصور المدير الاقليمي، وكامل مهدي المدير الاقليمي في قطاع الخدمات المصرفية، الفائزين في مقر البنك الرئيسي مقدمين لهم التهنئة وشيك الجائزة.
وبهذا الفوز، فان البنك التجاري الكويتي يعطي أملاً لما ستحمله الأيام المقبلة لجميع عملاء «حساب النجمة» الذين يملكون فرصة الفوز بالجائزة وتحقيق أحلامهم الكبيرة.
كما يقدم البنك التجاري هذه الجائزة كل أربعة أشهر، بالاضافة الى 81 جائزة نقدية أخرى شهريا مع امكان الحصول على بطاقات التجاري الائتمانية مجانية للفائزين. ويدعو الجميع الى فتح حساب النجمة في أي فرع من فروعه الــ 54 المنتشرة في مختلف المحافظات لاعطاء فرصة لأكبر عدد ممكن من العملاء للفوز بالجائزة القيمة.
 

الوطنيه

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
526
هذي مو جنها اخت او بنت عم صاحبتك اللي فوق ههههههههههههههه
 

الملفات المرفقه:

  • aa.jpg
    aa.jpg
    الحجم: 125.5 KB   المشاهدات: 1,107

متدرب أصيل

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2008
المشاركات
3,277
يمكن البنك ما عنده إلا 100 عميل
هم اللي ياخذون كل سنه الجوائز
شيسوي يعني
 

الماصول

عضو نشط
التسجيل
20 فبراير 2011
المشاركات
236
اخوي اسور ماشالله عليك عزالله انك فطين عيني عليك بارده
 

صبا

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2009
المشاركات
858
رد

عيل انا بقولكم شي قسما بلله وانا اعرف السالفه عدل من تقريبا 7سنوات اتفقو بينهم يقدمون الجائزه لواحده اعرفها عدل لاسباب شخصيه وكانت الجائزه 70الف دينار واللق قام بهلشي واحد من اصحاب البنك فلا تستغربون هلشي كله لعب بلعب
 

Business Girl

عضو نشط
التسجيل
15 مايو 2008
المشاركات
91
شنو سالفة تكرار الاسامي ؟ وشنو سالفة فوز الاجانب بالجوائز الاولى ؟؟
معقولة يكون صدفة !!!
 

ALKRM

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2008
المشاركات
132
الإقامة
الكويت
حتى سحوبات السيارات اللي في الجرايد كلها نصب ب نصب ، يفوزون فيها اقرباء الموظفين بشرط يتنازل عنها و ياخذ الموظف 10% من القيمه.
اللي يحير ان السحوبات تحت اشراف وزارة التجارة ؟؟!!!! ::verymad::
 

الصامد.م

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2008
المشاركات
268
الإقامة
الكويت دار العز
الموضوع كبير ياجماعة والمفروض عدم السكوت لازم توصل للجرايد
 
أعلى