Sto.n

أدريانو

عضو نشط
سهم من مواصفات شركة ovti إلي وصى عليها حبيبنا البحر وهو شركة نفط نرويجية قيمتها السوقية 86 بليون دولار مكرر أرباحها المستقبلي 12 تداولاتها في تصاعد قوي والسهم كسر الهاي القديم عند 26.25 وأغلق عند 27,67دولار.

أتوقع السهم فيه خير.

EngiNeeR_

عضو نشط
و الله سهم طيب و توصيات البحر ممتازة و مجربة :) ما شاء الله
و هل سهم روعة و الي مو مريحني فية أهو أن rsi فوق ال 70 يعني بادي يشبع من الأرتفاع شوي يبيلة وقت حلو لدخولة ولا باجي المأشرات روعة

أدريانو

عضو نشط
يعطيك العافية على المداخلة، أنا أعتمد على كسر الهاي ومكرر الربحية المستقبلي وحجم التداول فقط

EngiNeeR_

عضو نشط
أكي هم حلو بس مكرر الربحية من أي موقع يعطيك أياه مظبوط و ما فية اغلاط لأن الياهو ولا stockcharts دايما غلط مكرر الربحية الي يحطونة و انا ما أعتمد الا على الأميريتريد و الأميريتريد ما عندة مكرر الربحية المستقبلي فا شلون و من وين تيبة ويكون مضبوط و مشكور

أدريانو

عضو نشط
أكي هم حلو بس مكرر الربحية من أي موقع يعطيك أياه مظبوط و ما فية اغلاط لأن الياهو ولا stockcharts دايما غلط مكرر الربحية الي يحطونة و انا ما أعتمد الا على الأميريتريد و الأميريتريد ما عندة مكرر الربحية المستقبلي فا شلون و من وين تيبة ويكون مضبوط و مشكور

يعطيك العافية عالتوضيح

فعلاً هناك إختلاف بين ياهو وأميرتريد، مكرر الربحية المستقبلي ظهر في أميرتريد 12,5 مرة وتظل نسبة جيدة

أعلى