توزيعات زين

الحالة
موضوع مغلق

خالد7

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني معظمكم يعلم ان توزيعات زين سوف تكون قويه ان شاء الله مما يريجح ارتفاع السهم بغض النظر عن فشل صفقة زين
ولكن السؤال هل اجتماع مجلس الاداره يوم الخميس للتوصيه عن الارباح ام هو انعقاد للجمعيه العموميه واخر يوم لحصول على الارباح لملاك السهم؟

علي يحيي

عضو نشط
انا فررحان انه الصفقه فشلت ويارب تفشل

هذا استثمار كويتي ارباع مضمونه 100%

الهدف البعيد

عضو مميز
ماتوقع بتكون لها تاثير جوهري.
تذكرو التوزيعة اللي فاتت 170فلس للسهم.
شنو سوت للسوق.

الشرقاوي

عضو نشط
التوقعات والاشاعات تقول ان هناك توزيعه قويه قد تصل الى 230 فلس

خالد7

عضو نشط
اتوقع والله اعلم التوزيعات من 200 الى 250 وعلى هالاساس راح يرتفع السهم ولكن قبل الجمعيه العموميه بكم يوم
والحين اتوقع ينزلون السهم ويجمعون والعلم عند الله ان السهم ماراح ينزل عن 1280
هذي ليست دعوه للشراء او البيع ولكن وجة نظر والعلم عند الله

9اوربيه

عضو نشط
وبعد الارباح كم يكون سعر السهم هنا السؤال؟

خالد7

عضو نشط
السؤال اللي يسبق سؤالك هو كم سيصل سعر السهم قبل الارباح ؟؟

عطونا الجواب

.
من الحين لين يتم توزيع الارباح يحلها ربك
ماتدري عن الاوضاع السياسيه ونتائج الشركات هي اللي تحدد وضع السوق
الله يجيب اللي فيه خير. بس عموما سهم زين افضل سهم بالسوق وهو اللي يحرك السوق لاعلى او للاسفل

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

توزيعة 200 فلس؟ يعني حوالي 775 مليون دينار ... حتى الربع الثالث الكاش لدى الشركة يعادل 635 مليون دينار، وأذكر إن الشركة كانت تسعى خلال الربع الأخير للحصول على تمويل بقيمة 1.5 بليون دولار بس ماني متأكد إذا حصلت عليه أم لا وفي حوالي 700 مليون دولار مستحقة على بهارتي خلال الربع الثاني من هذا العام لإتمام صفقة بيع زين افريقيا

لو القرار لي .. ما أوزع 200 فلس نقدي، لكن القرار أكيد مو لي

ميكانيكي

عضو مميز
السؤال اللي يسبق سؤالك هو كم سيصل سعر السهم قبل الارباح ؟؟

عطونا الجواب

.

اقولك وماتفتن :p
السلام عليكم

توزيعة 200 فلس؟ يعني حوالي 775 مليون دينار ... حتى الربع الثالث الكاش لدى الشركة يعادل 635 مليون دينار، وأذكر إن الشركة كانت تسعى خلال الربع الأخير للحصول على تمويل بقيمة 1.5 بليون دولار بس ماني متأكد إذا حصلت عليه أم لا وفي حوالي 700 مليون دولار مستحقة على بهارتي خلال الربع الثاني من هذا العام لإتمام صفقة بيع زين افريقيا

::verymad:::D::verymad::

خالد7

عضو نشط
السلام عليكم

لاتنسى ان الشركه وعدة بتوزيعات مجزيه لهذا العام وحددت انها حوالي 200 للسهم ولو وزعت اقل مومن صالح السهم لانه راح ينزل قيمة السهم كما حصل في توزيعات بعض البنوك ونزولها القوي لضعف التوزيعات
واخيرا اقول الحمدلله انك مو صاحب القرار

zizo 40

عضو نشط
فى ظل الظروف السياسيه والتوتر فى المنطقه أتوقع النزول إلى 1000-1100

ممكن يقروا التوزيعه باجر بحدود ال200 فلس لكن حتى موعد الجمعيه العموميه بعد أسبوعين أو ثلاث أسابيع السهم نزول بسبب التوتر السياسى, والله أعلم

خالد7

عضو نشط
فى ظل الظروف السياسيه والتوتر فى المنطقه أتوقع النزول إلى 1000-1100

ممكن يقروا التوزيعه باجر بحدود ال200 فلس لكن حتى موعد الجمعيه العموميه بعد أسبوعين أو ثلاث أسابيع السهم نزول بسبب التوتر السياسى, والله أعلم
اعتقد والله اعلم باكر اخر يوم لنزول سهم زين نتيجة فشل الصفقه مع ان السهم اخذ حقه بالنزول اللي كان مسبوق لعلم البعض بعدم اتمام الصفقه وبعد الغد او غدا نهاية التداول سوف يرتد السهم للاعلى ان شاء الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى