مشروع الصهيوأمريكي لتفتيت العالم الاسلامي لبرنارد لويس

الحالة
موضوع مغلق

radw1

عضو نشط
التسجيل
14 أبريل 2004
المشاركات
257
الإقامة
kuwait
خطير جدا ويهم كل مسلم غيور على وطنه









مشروع برنارد لويس لتقسيم إضافي للأقطار العربية



يؤمن برنارد لويس بضرورة حدوث تقسيم إضافي للأقطار العربية والإسلامية، والذي اعتمدته إدارة جورج دبليو بوش في سياستها في المنطقة [1].في عام 1980م والحرب العراقية الإيرانية مستعرة صرح مستشار الأمن القومي الأمريكي بريجنسكي بقوله: "إن المعضلة التي ستعاني منها الولايات المتحدة من الآن (1980م) هي كيف يمكن تنشيط حرب خليجية ثانية تقوم على هامش الخليجية الأولى التي حدثت بين العراق وإيران تستطيع أمريكا من خلالها تصحيح حدود اتفاقية سايكس-بيكو.
عقب إطلاق هذا التصريح وبتكليف من وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" بدأ المؤرخ الصهيوني المتأمرك "برنارد لويس" بوضع مشروعه الشهير الخاص بتفكيك الوحدة الدستورية لمجموعة الدول العربية والإسلامية جميعًا كلا على حدة، ومنها العراق وسوريا ولبنان ومصر والسودان وإيران وتركيا وأفغانستان وباكستان والسعودية ودول الخليج ودول المغرب العربي، إلخ. وتفتيت كل منها إلى مجموعة من الكانتونات والدويلات العرقية والدينية والمذهبية والطائفية، وقد أرفق بمشروعه المفصل مجموعة من الخرائط المرسومة تحت إشرافه تشمل جميع الدول العربية والإسلامية المرشحة للتفتيت بوحي من مضمون تصريح "بريجنسكي" مستشار الأمن القومي في عهد الرئيس جيمي كارتر الخاص بتسعير حرب خليجية ثانية تستطيع الولايات المتحدة من خلالها تصحيح حدود سايكس بيكو بحيث يكون هذا التصحيح متسقا مع الصالح الصهيو أمريكي.
في عام 1983م وافق الكونغرس الأمريكي بالإجماع في جلسة سرية على مشروع الدكتور "برنارد لويس"، وبذلك تمَّ تقنين هذا المشروع واعتماده وإدراجه في ملفات السياسة الأمريكية الإستراتيجية لسنوات مقبلة.


وفيما يلي تفاصيل المشروع الصهيوأمريكي لتفتيت العالم الإسلامي لبرنارد لويس:تكملة الموضوع على الرابط التالي



http://ar.wikipedia.org/wiki/برنارد_لويس

ارسل هذه الرساله لكل المسلمين حتى تعلموا مايخطط به اليهود عليكم
 

حبىالكويت

عضو نشط
التسجيل
5 فبراير 2011
المشاركات
69
نسئل الله ان يوحد الامة

ففي وحدتها فشل للمخطط

حبىالكويت
 

الهمس الخجول

عضو مميز
التسجيل
6 أكتوبر 2008
المشاركات
8,739

زهره

عضو مميز
التسجيل
8 فبراير 2010
المشاركات
6,423
الإقامة
موجوده لكل من يبي يلقاني
خل اخططون واخططون ولكن الله يجعل كيدهم في نحورهم , لازم تشيلون الفكر انه العرب سيتفككون واسرائيل ستنتشر , هذا الشي لن يحدث وهذه الفكره اللي لازم تتاصل في عقولنا انه العرب والمسلمون لن يتفككون
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى