انتبوا لاخر صفقة اليوم على زين ؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق

sha3er

عضو نشط
ياجماعه اتوقع والله العالم ان الاعلان بهالعطله عن الصفقة سوا بالبيع او الالغاء واقرب مالها الاتمام وكسب سعر جديد 1480 اتوقع والعلم عند الله
والله يرزق الجميع ملينا من الخساير مع العلم ان الوضع العام سيء خارجيا وداخليا
ملاحظة ؛ اخر صفقة شال 2500 سهم ب 1380 يعني يبي سعر جديد وبصراحه ماني عارف احط الصورة .

السور

عضو نشط
نورت المحكمة يا استاذ سرحان

الجهيمي

عضو نشط
ياجماعه اتوقع والله العالم ان الاعلان بهالعطله عن الصفقة سوا بالبيع او الالغاء واقرب مالها الاتمام وكسب سعر جديد 1480 اتوقع والعلم عند الله
والله يرزق الجميع ملينا من الخساير مع العلم ان الوضع العام سيء خارجيا وداخليا
ملاحظة ؛ اخر صفقة شال 2500 سهم ب 1380 يعني يبي سعر جديد وبصراحه ماني عارف احط الصورة .

اود الايضاح فقط

الصفقة الاخيرة 5000 سهم بسعر 1380
ايضا سبقتها صفقه بنفس السعر بتوقيت 12:05 كميتها 2500
تقبل تحياتي

jarrah_aam

عضو مميز
والله يرزق الجميع ملينا من الخساير مع العلم ان الوضع العام سيء خارجيا وداخليا ملاحظة ؛ اخر صفقة شال 2500 سهم ب 1380 يعني يبي سعر جديد وبصراحه ماني عارف احط الصورة .

اخي الفاضل ما الذي تقصده من ان الوضع سيء ؟ ان كنت تقصد الوضع الاقتصادي فكلامك غير صحيح, فعلى الاقل خارجيا كل المؤشرات تشير الى تعافي الاقتصادات العالمية الكبرى وفي مقدمتها امريكا والصين ,وداخليا اسعار البترول الى ارتفاعات ستودي الى فوائض مالية ضخمة ان شاء الله ؟ اما ان كنت تقصد الوضع السياسي والامني فداخليا نحن باذن الله بخير ولا يوجد ما يعكر ذلك ان شاء الله . نرجو منك التوضيح

الحالة
موضوع مغلق
أعلى