موضوع أعجبني( ماعاد تسوى دراهمي وانا احتري العقار ينزل )

شباب هذا موضوع منقول لشاب يشكي عن ضياع الفرص أثرى المشكله مو بس عندنا :):) أرجوا أن ينال أعجابكم

لاحول ولاقوة الا بالله
من سنتين وانا اسمع موال نزول العقار وفلوسي كل يوم اعدها وهي تنقص بقيمتها وقوتها الشرائيه , كنت استطيع شراء فيلا فيهم.
والحين ماعاد تجيب لي أرض موضوع ماعاد تسوى دراهمي وانا احتري العقار ينزل

واللي سبب لي صدمه اكثر ان اسعار العقار بالرياض ارخص من معدل سعر العقار بالدول المجاوره. وعرفت ان السبب هو قيمة ريالنا اللي كل يوم يدحدر مع الدولار المشؤوم.

في مصر العقار اغلى من هنا
وفي الاردن أغلى من هنا
وفي سوريا أغلى من هنا
وحتى على مستوى دول الخليج عقارنا هو الارخص حتى الان.
طلع اسمي بالبنك العقاري قلت أأجله سنتين الين تنزل الاراضي .
كنت احلم في فيلا وتبخر الحلم ... وصرت احلم في ارض 500 متر وهاهو يتبخر مع اسعار الاراضي.
والان حدي في ارض لا تتجاوز 300 متر .
الاراضي في حدود الرياض قيمتها حول 1500 ريال للمتر.
وفي العزيزيه والدار البيضاء حول 1000 ريال.
اجل لو يفتح مركز الملك عبدالله المالي وجامعة نوره بكم يوصل سعر المتر في الشمال؟موضوع ماعاد تسوى دراهمي وانا احتري العقار ينزل
5000 خمسة الاف ؟ والله ما استبعدموضوع ماعاد تسوى دراهمي وانا احتري العقار ينزل
الحمدلله ان اسعار مواد البناء مابعد ارتفعت والا ان كان علوم.

قدر الله وماشاء فعل.
الله يستر على ريالنا اللي مدحدر وياخوفي يصير قيمة المسواك خمسين ريال.
نصيحه من قلب اللي عنده بيت يحمد ربه ولايبيعه

وهذا رابط النقل

http://agent.a3mal.org/t209266.html

52 مشاهده بدون تعليق ماشي أكيد القصه مؤثره

FLOOD

عضو مميز
على العكس الموضوع يطرح واقع مرير اكثر الناس مو راضيه تعترف فيه و الجميع يسعى وراء الامانى وهى بالواقع سراب

نزول الاسعار اصبح من المستحيل عمليا بالوقت الراهن على الاقل و كل ماهو حاصل الان كبح جماح الصعود وبصفه مؤقته فقط و العودة للصعود مسئلة باتت مؤكده و مسئلة وقت ليس الا

اعتقد نقطة الانطلاقه الجديده للقطار العقارى انطلقة من سنتين بعد مانزلت الاراضى الى 80 الف بوفطيره وربعها بعدها بلش مشوار الصعود على مستوى الكويت خلال سنتين الى 120 الف بوفطيره كمثال يعنى ارتفاع 50% من سعر الاساس والمنطقه غير مكتملة البنيه التحتيه و تصاريح البناء هذا واقع السوق وليس امنيات وسراب

المناطق هذى راح يكون عليها زخم بفترة 5 السنين القادمه و لا استبعد انهم راح يعاودون صعود مره اخرى بعد تجهيز البنيه التحتيه من 20% الى 30 % خلال 5 سنوات

قالوها الشياب العقار يمرض ولا يموت و المقوله لم تاتى من فراغ

عقاري1

عضو نشط
على العكس الموضوع يطرح واقع مرير اكثر الناس مو راضيه تعترف فيه و الجميع يسعى وراء الامانى وهى بالواقع سراب

نزول الاسعار اصبح من المستحيل عمليا بالوقت الراهن على الاقل و كل ماهو حاصل الان كبح جماح الصعود وبصفه مؤقته فقط و العودة للصعود مسئلة باتت مؤكده و مسئلة وقت ليس الا

اعتقد نقطة الانطلاقه الجديده للقطار العقارى انطلقة من سنتين بعد مانزلت الاراضى الى 80 الف بوفطيره وربعها بعدها بلش مشوار الصعود على مستوى الكويت خلال سنتين الى 120 الف بوفطيره كمثال يعنى ارتفاع 50% من سعر الاساس والمنطقه غير مكتملة البنيه التحتيه و تصاريح البناء هذا واقع السوق وليس امنيات وسراب

المناطق هذى راح يكون عليها زخم بفترة 5 السنين القادمه و لا استبعد انهم راح يعاودون صعود مره اخرى بعد تجهيز البنيه التحتيه من 20% الى 30 % خلال 5 سنوات

السلام عليكم اخوي -الله ايهداك قبل شهرين كانت تنباع يوفطيره 120 -والحين قاعد تنباع ب106 و108 -اي ارتفاع قول هبوط نزول هاذا واقع ياخوي

FLOOD

عضو مميز
السلام عليكم اخوي -الله ايهداك قبل شهرين كانت تنباع يوفطيره 120 -والحين قاعد تنباع ب106 و108 -اي ارتفاع قول هبوط نزول هاذا واقع ياخوي

وعليكم السلام
وان كانت تباع نفس السعر الى تقول عنه ولو ان سعرك مبالغ فيه شوى مايمنع تكون نقطة استراحه بعد صعود 50 % ارباح انا لو املك ابيع صراحه و استغل الفرصه و اشترى بسعر ارخص شوى شنو المانع وهذا لايعنى ان المنطقه غير مرغوبه طلبات الاسكان 80000 يعنى فى طلب قوى

بس مو موضوعى السعر الحالى انا اتكلم عن رؤية لخمس سنوات جدام هذى اخر مناطق قريبه للديره راح تكون مرغوبه ولا يختلف على هذا الرأى 2
لونفسرها اذا هذى اسعارها حاليا عيل لو تكتمل المنطقه بديهيا راح تصعد وتكون الاسعار الحاليه معقوله مقارنتا باسعار بالمناطق القريبه منها

اتمنى انك تكون فهم وجهت نظرى انا اقول وهذا راى شخصى هذى المناطق ماتتطوف بالاسعار الحاليه للاستثمار او السكن و الشاطر يصيد اقل سعر يحصله وهذا حق مشروع

zaid__77

عضو نشط
بس مو موضوعى السعر الحالى انا اتكلم عن رؤية لخمس سنوات جدام هذى اخر مناطق قريبه للديره راح تكون مرغوبه ولا يختلف على هذا الرأى 2
لونفسرها اذا هذى اسعارها حاليا عيل لو تكتمل المنطقه بديهيا راح تصعد وتكون الاسعار الحاليه معقوله مقارنتا باسعار بالمناطق القريبه منها

السلام عليكم .... أخي العزيز تقبل مروري ...

في وجة نظري لا يوجد طلب لأن الطلب مقتصر على المواطن ذوي الدخل ،، وسعر الطلب للمواطن محدود على قانون البنك المركزي ...فالعرض يفوق الطلب فالتجار والمضاربين يريدون التخلص من عقاراتهم والهروب من قانون 8 و 9 2008 .

ودليل ذلك أعضاء أتحاد العقاريين يتظلمون عند وزير التجارة بسبب القانون ... وإضافة إلى ذلك كانت مقابلتهم بقناة الوطن ... أمس ...

لنسأل نفسنا سؤال ؟؟؟؟؟ كيف يتظلمون ويشتكون بالصحف بالتلفزيون ، ودائما يصرحون بأن العقار سيعاود الإنتعاش ؟؟؟؟ أليس هذا تناقض !!!! وأقربها التصريحات بإنتعاش السوق عند كسب بيت التمويل للقضية .....

هناك أحتمال بسيط سينعش السوق قليلا ولفترة محدودة ... وهو عند تثمين الصوابر ... فقط ..

تحياتي :)

عقاري1

عضو نشط
السلام عليكم .... أخي العزيز تقبل مروري ...

في وجة نظري لا يوجد طلب لأن الطلب مقتصر على المواطن ذوي الدخل ،، وسعر الطلب للمواطن محدود على قانون البنك المركزي ...فالعرض يفوق الطلب فالتجار والمضاربين يريدون التخلص من عقاراتهم والهروب من قانون 8 و 9 2008 .

ودليل ذلك أعضاء أتحاد العقاريين يتظلمون عند وزير التجارة بسبب القانون ... وإضافة إلى ذلك كانت مقابلتهم بقناة الوطن ... أمس ...

لنسأل نفسنا سؤال ؟؟؟؟؟ كيف يتظلمون ويشتكون بالصحف بالتلفزيون ، ودائما يصرحون بأن العقار سيعاود الإنتعاش ؟؟؟؟ أليس هذا تناقض !!!! وأقربها التصريحات بإنتعاش السوق عند كسب بيت التمويل للقضية .....

هناك أحتمال بسيط سينعش السوق قليلا ولفترة محدودة ... وهو عند تثمين الصوابر ... فقط ..

تحياتي :)
السلام اخوي عساك ابخير صج انهم متناقضين هاذا تصريحه جاء ذلك في مؤتمر صحافي عقده الاتحاد امس بحضور رئيس الاتحاد توفيق الجراح وامين السر قيس الغانم وعضو مجلس ادارة الاتحاد حسين الصايغ والمحامي والقانوني حسام التنيب، حيث قال رئيس الاتحاد توفيق الجراح ان القطاع العقاري في الكويت يعيش حالة من التخبط الواضح نتيجة عدم وضوح الرؤى لهذا القطاع الحيوي، مشيرا الى ان اوضاع القطاع ستزداد سوءا في ظل العمل بقانوني 8 ـ 9 لعام 2008.

هلا بالشباب مشاركاتكم تاج على الراس

ولكن بالنهاية هذه قصه وواقع مرير ولكن الحمدلله على كل شئ

والله وحده يعلم ما وراء القصد

ودي اربح

عضو نشط
شباب هذا موضوع منقول لشاب يشكي عن ضياع الفرص أثرى المشكله مو بس عندنا :):) أرجوا أن ينال أعجابكم

لاحول ولاقوة الا بالله
من سنتين وانا اسمع موال نزول العقار وفلوسي كل يوم اعدها وهي تنقص بقيمتها وقوتها الشرائيه , كنت استطيع شراء فيلا فيهم.
والحين ماعاد تجيب لي أرض موضوع ماعاد تسوى دراهمي وانا احتري العقار ينزل

واللي سبب لي صدمه اكثر ان اسعار العقار بالرياض ارخص من معدل سعر العقار بالدول المجاوره. وعرفت ان السبب هو قيمة ريالنا اللي كل يوم يدحدر مع الدولار المشؤوم.

في مصر العقار اغلى من هنا
وفي الاردن أغلى من هنا
وفي سوريا أغلى من هنا
وحتى على مستوى دول الخليج عقارنا هو الارخص حتى الان.
طلع اسمي بالبنك العقاري قلت أأجله سنتين الين تنزل الاراضي .
كنت احلم في فيلا وتبخر الحلم ... وصرت احلم في ارض 500 متر وهاهو يتبخر مع اسعار الاراضي.
والان حدي في ارض لا تتجاوز 300 متر .
الاراضي في حدود الرياض قيمتها حول 1500 ريال للمتر.
وفي العزيزيه والدار البيضاء حول 1000 ريال.
اجل لو يفتح مركز الملك عبدالله المالي وجامعة نوره بكم يوصل سعر المتر في الشمال؟موضوع ماعاد تسوى دراهمي وانا احتري العقار ينزل
5000 خمسة الاف ؟ والله ما استبعدموضوع ماعاد تسوى دراهمي وانا احتري العقار ينزل
الحمدلله ان اسعار مواد البناء مابعد ارتفعت والا ان كان علوم.

قدر الله وماشاء فعل.
الله يستر على ريالنا اللي مدحدر وياخوفي يصير قيمة المسواك خمسين ريال.
نصيحه من قلب اللي عنده بيت يحمد ربه ولايبيعه

وهذا رابط النقل

http://agent.a3mal.org/t209266.html

الله يكون بعونه وبعون كل واحد ويسهل عليهم ان شاء الله
والفرصة كانت قبل اعتقد غير الحين والله اعلم
على الطاري عندهم بالسعودية قانون 8 - 9 :cool:

ودي اربح

عضو نشط

هلا بالغالي
كلامك نفس اللى انا اتصوره
ولكن تقدر تقول انه بالفترة اللى طافت لمن كانت الاسعار منخفضة كان في تردد من البعض او كان فيه خوف من القدوم على الشراء او كان في ترويع من خبراء المنتديات والدووايين
والله يرزق الكل ان شاء الله

هلا بالغالي
كلامك نفس اللى انا اتصوره
ولكن تقدر تقول انه بالفترة اللى طافت لمن كانت الاسعار منخفضة كان في تردد من البعض او كان فيه خوف من القدوم على الشراء او كان في ترويع من خبراء المنتديات والدووايين
والله يرزق الكل ان شاء الله

كلامك صحيح القانون الضريبي مو جود وأبشرك قاعد يحالون يقرون الزكاة على الاراضي الفضاء :)

أعلى