موظف ويكمل دراسته

kvvwaity

عضو جديد
السلام عليكم ,,,,

عندي استفسار عن موظف عنده دبلوم وحاب يكمل دراسته بالكويت يعني داخل الكويت مثلا بجامعة العربية المفتوحة

والسؤال الاول هو: هل يعترفون بشهاده ؟

والسؤال الثاني هو: هل شهاده جامعية تفيد الموظف وهو بدرجة الرابعة وخدمته سبع سنين وشهاده دبلوم من معهد اتصالات والملاحة ؟
بنسبه للمعاش وغيره

والله يعطيكم العافيه وان شاءالله ما راح تقصرون بشي وابي العلم الوكاد.

بو بـدر

عضو نشط
قبل الاجابة عندي سؤال

باي تخصص كنت في معهد الاتصالات والملاحة + شنو التخصص الى تبي تكمل عليه في جامعة مفتوحة

مهلب

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي انا متخرج من معهد التطبيقي وعندي شهادة ثانوية صناعية ورحت كل الجامعات بالكويت وبسوريا ومصر
التعليم العالي يقول شهادتكم (ادبي) والتعليم الخاص يقول لأ شهادتكم (علمي) لانك دارس كيمياء وفيزياء ورياضيات وصايره مشكله بين التعليم العالي والتعليم الخاص ومنو ضايع فيها الطلبه اهم اللي ضايعين لا ويدرون ان الطلبه ماعندهم لغة ولا توفل فيحجونهم يقولولهم روحو سجلو بلندن أو أمريكا
والله يعينا
بالنسبة الى الاجازة الدراسيه انا موظف ومتخرج من معهد التطبيقي ( الدورات الخاصة ) ثانوية صناعية وطلعت اجادة دراسيه وراتبي 742 يخصمون من راتبي 250 دك البدلات كلهم يشيلونها ويصفالي 500دك والله يعينا عالدراسه

kvvwaity

عضو جديد
الله يعطيكم العافيه شباب ,,,

دبلوم في معهد اتصالات والملاحة بتخصص تشغيل حاسب الي وبعدين جامعة العربية المفتوحة يقبلون اي واحد عنده شهاده حاسب الي يسجل بالحامعة تخصص حاسب الالي ولكن يكمل بالثانوي يعني يبدا من صفر في تخصص حاسب الالي في الجامعة وطبعا داخل الكويت مثل ما قلت لكم شباب

لو خذيت شهاده جامعية بتخصص حاسب الالي

هل يعترفون بشهاده الديوان او العمل لاني ادرس واشتغل بالحكومة ؟

وهل معاش يزيد علما خدمتي فوق خمس سنين ؟

ابو يوسف25

موقوف
لاتحاتي يعترفون بشهادتك

ويعدلون وضعك

بس انصحك نصيحة ابتعد عن حاسب الي

روح نضم معلومات تخصص مطلوب وله مستقبل

لاتوقف وروح والقلب داعيلك

المغامر_1986

موقوف
انزين انا عندي سؤال الجامعي ويبي يكمل دراسات عليا ماجستير

يصير يكمل وهو موظف ؟؟ يعني يدوام ويروح بس بالامتحانات لمصر ؟؟ او انه ياخذ اجازه دراسيه براتب كامل بعد 4 سنين يصير ولا لا؟؟ لانه فيه ناس تقول بعد الجامعه ماكو اجازه دراسيه

و
تحياتي لكم

ابو يوسف25

موقوف
انزين انا عندي سؤال الجامعي ويبي يكمل دراسات عليا ماجستير

يصير يكمل وهو موظف ؟؟ يعني يدوام ويروح بس بالامتحانات لمصر ؟؟ او انه ياخذ اجازه دراسيه براتب كامل بعد 4 سنين يصير ولا لا؟؟ لانه فيه ناس تقول بعد الجامعه ماكو اجازه دراسيه

و
تحياتي لكم

يصير وزي الورد لا واذا دوامه شديد حيل وياخذ الاجازه من ديوان الخدمه المدنيه بدون راتب تقريبا شهر ونص للكورس او باسنه

الامور طيبه بس اتعب على القبول

موفق انشاله

أعلى