أطلب منكم معلومات ...اذا سمحتوا

ABCXYZ

عضو نشط
لي مشكلة ادارية معلقة و عويصة مع الصحة و ديوان الخدمة و بعد استشارات و اخذ و رد قررت ان ارفعها الى الديوان الأميري او ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء للبت فيها حيث أن صغار الموظفين و المسؤولين ليست لديهم الصلاحيات للبت فيها فهل هناك أقسام للشكاوى و التظلمات في احدى هاتين الجهتين و الى من اذهب و اين لتسليم الشكوى ؟

د / فلان

rahaly

مستشار قانوني
كان بودي اخدمك لك لا علم لي بهذه الامور الادارية

ان شاء الله ينفع احد المجربين

موفق

fayoona74

مستشار قانوني
في بديوان الخدمة المدنية روح لهم يعلمونك اي قسم بالضبط

duaij

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
انت اخوي ما شرحت شنو القضية عدل حتى تأخذ من الاخوان بالمنتدى الرأي الصواب والاستشارة الطيبة
على كل اخوي اذا كانت مشكلتك اداري فاعتقد انك تسأل محامي مختص بالاداري واللى له المقدرة على اخراج حقك من وزارتك هذا اذا كان لك حق بالاصل.
ديوان الخدمة المدنية ما يفيد في حال الشكاوي على الوزارة اللى ممثلة بالشؤون القانونية ولكن لابد من ان تكتب كتاب تظلم خلال المدة القانونية وتسلمه لوكيل وزارتك للبت فيه خلال 60 يوم (واخذ نسخة مصدقة فيها ختم وكيل الوزارة عندك لاثبات حقك المسلوب في قادم الايام)

من بعد ال60 يوم تروح لمكتب وكيل الديوان وتكتب عريضة تشرح فيها الوقائع وتسأل متى ايي وأخذ الرد.

روح للمحامي الاداري الضليع مع كتابك اللى قدمته للوكيل وكتاب العريضة اللى قدمتها للديوان والرد مالها وجميع المستندات التي لديك ذات الصلة
وخل المحامي يترافع عنك او انت اذا كانت لك المقدرة والمستندات اللى تثبت حقك ان تترافع عن نفسك وخصوصا اذا كان صوتك اجش ومنطقك حلو ويسيل له اللعاب يعني مثلي , في النهاية تاخذ حقك يا حلو

اسف على الاطالة بس الصراحة مادري شنو الموضوع ودمتم

duaij

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
نسيت اقول لك اخوي اذا تبي نسخ من القرارات ديوان الخدمة المدنية
25 و 26 و35 و36و37و40 على 2006 لا تتردد بالسؤال

لانه باطين شبدي وبطوا شبدي مرات ومرات في الماضي ولكن داويتهم بالتي كانت هي الداء قمت اقرأ واسأل وأدور وأبحث الى ان صارت الغلبة لي والحمد لله

واذا كانت تكاليف المحامي عليك وايد وغالية , عندي صديق مستشار قانوني يكتب لك صحايف الدعوى القضائية واهو اداري وانت وقطة ايديك (على 50 دينار يا بلاش )ههههههههههههههههه واذا اتزيده يصير لك مينون يطلع لك قوانين وشروحها ماتدري من وين يايه لان الصراحة سواها وياي مرة من المرات طلع لي قوانين وشروح من امهات الكتب على قولتهم في صحيفة الدعوي انا اعتقد ان القاضي حكم لي واهو يضحك من سماكة الصحيفة والشرح اللى فيها

ودمتم

مشعل المحامي

عضو نشط
بيت المشورة-ش البلاجات- مقابل شوبيز -مدني وتجاري
السلام عليكم

اخي العزيز

القضايا الاداريه فيها شغل كثير وكبير في اعداد القرارات والبحث فيها هذا اولا

ثانيا
اذا اردت ان توكل محامي يجب عليك ان توكل محامي كويتي ومتخصص في القضايا الادارية

لان في مندوبين ومستشاريين يسوون عقود ووكالات وبالاخير ماتحصله

وانا شايف الوضع ومتابع لاني انا عضو في لجنة ادعياء المهنه في جمعيه المحامين .

أعلى