Csli.pk للمتابعه

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
الفرعية حلولا حاسمة ، الباب الأبيض ، وشركة تعلن الجديدة أمر شراء من حلول حماية نهر واشنطن ، وشركة
أوامر الشركة التي سيتم نشرها على الأربع الإضافية أنظمة الأمن البعيد في موقع هانفورد تاريخي في ريتشلاند ، واشنطن

.
شركات : نقلت SOLUTIONS.Related الحرجة
رمز تغيير السعر
CSLI.PK 0.00 +0.00


{"اس" : "csli.pk" ، "ك" : "A00 ، A50 ، B00 ، b60 ، C10 ، G00 ، H00 ، L10 ، P20 ، T10 ، v00" ، "س" : "" ، "ي" : ""} الصحافة المصدر الإصدار : حلولا حاسمة ، وشركة في 14 فبراير الاثنين 2011 ، 08:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة

أعلنت ومصمم نظم مبتكرة قابلة للتجديد برج الطاقة ، واليوم أن الشركة الفرعية ، الباب الأبيض ، وشركة : أشبورن ، فرجينيا ، 14 فبراير 2011 (وكالة الانباء غلوب) -- -- حرج حلول ، وشركة (أخبار CSLI الوردي صحائف) وقد تلقت طلب شراء من حلول حماية نهر واشنطن (WRPS) لمدة أربعة أكثر أنظمة المراقبة عن بعد. وتستخدم هذه النظم ، التي تستخدم الطاقة المتجددة بنسبة 100 في المئة ، لأغراض أمنية بما في ذلك منع الحادث. وسيتم نشرهم في محطة هانفورد معالجة النفايات حيث سيتم استخدامها لتوفير المراقبة داخل المزرعة خزان استرجاع النفايات النووية المنطقة. سيتم إضافة أربع وحدات جديدة لمراقبة عن بعد للوحدات الموجودة بالفعل في 20 مكان.



WRPS هي المقاول الرئيسي لإدارة الولايات المتحدة من الطاقة لمكتب حماية نهر واتهم القضاء على المخاطر التي تتعرض لها البيئة من جراء 53000000 جالون من النفايات المشعة والكيميائية المخزنة في خزانات تحت الارض 177 هانفورد.



واضاف "نعتقد التزام WRPS لسلامة وتفانيهم في جلب التقنيات المتطورة والمبتكرة مثل أنظمتنا المراقبة عن بعد التي تعمل فقط على الطاقة المتجددة ، ويوضح مباشرة ثقتهم فينا من خلال آخر أمر الشراء ،" قال وايت الباب ، ق شركة ' نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال ، جون يعقوب. "هذا النظام الجديد ، جنبا إلى جنب مع حقيقة أن لدينا بالفعل 20 وحدة سكنية في المكان ، ما يؤكد على فعالية فريدة من نوعها لدينا أنظمة المراقبة عن بعد."



موقع هانفورد لديها تاريخ واسعة. وكان موقع أنشئ في عام 1943 كجزء من مشروع مانهاتن في مدينة هانفورد ، واشنطن ، في البداية للمفاعل باء ، وهو أول إنتاج البلوتونيوم واسعة النطاق مفاعل في العالم. تصنيع البلوتونيوم في موقع كان يستخدم في القنبلة النووية الأولى ، واختبارها في موقع الثالوث ، وفات مان ، وانفجرت القنبلة على ناغازاكي في اليابان. وهي تتألف من 586 كيلومتر مربع وهو ما يعادل حوالي ثلث المساحة الإجمالية للدولة ولاية رود آيلاند. وتوجه حاليا عمليات هانفورد من قبل وزارة الطاقة في الولايات المتحدة.



حول WRPS :



WRPS ، تعود ملكيتها للشركة وأورس EnergySolutions ، مع أريفا الباطن متكاملة ، هي المقاول الرئيسي لإدارة الولايات المتحدة من الطاقة لمكتب حماية نهر ، وهي مسؤولة عن الحد من الخطر الذي تشكله النفايات المخزنة في خزانات تحت الارض هانفورد الشيخوخة.



WRPS تعمل على نقل النفايات المخزنة في خزانات المعرضة للتسرب 149 قذيفة واحدة -- بعضها يعود تاريخها إلى الحرب العالمية الثانية -- لأحدث وأكثر أمنا الدبابات قذيفة المزدوج. وتستعد أيضا لتقديم لمعالجة النفايات هانفورد محطة للنفايات حيث سيتم تحويلها إلى شكل مستقر للزجاج التصرف دائمة.



حول شركة حلولا حاسمة
 
أعلى