شنو هالشركه التعيسه

q8i^boy

عضو نشط
التسجيل
1 مارس 2009
المشاركات
581
السلام عليكم

ادري برفع ضغطكم علي هالموضوع وهي مو (كفو اكتب فيها موضوع) بس بشوف انا الي بس عندي مشاكل معاها

الموضوع عن شركه الوطنيه للاتصالات السخيفه ::verymad::

1- خدمه العملاء يوم كامل محد يدر (شسالفه) :confused:

2- مشاكل بعد تحويل الخط الي تعبئه ماتخلص

3- سحب من الرصيد 5 و 10 فلوس ويقولك الموظف انت قاعد تستخدم الواب (يرحم امك في احد يستخدم الواب وهو نايم)*::verymad::

للامانه اسخف تجربه الوطنيه
 

BU ALI

عضو نشط
التسجيل
14 مايو 2008
المشاركات
688
السلام عليكم :

آنا كان عندي تجربه معاهم .. ماأدري ممكن البعض يستفيد منها : عندي خط تستعمله بنيتي
وحطيت لها خدمة البلاك بيري الي ب 7 دنانير شهري بس هذي الخدمة ما يقدر الواحد يدش
على النت . بعد فترة قصيرة أكتشف ان فاتورتي وصلت 140 دينار وبعدين صارت 160 يوم كلمتهم
قالوا انت تدش على النت وايد .... وآنا الخدمة الي حاطها ما تقدر من خلالها تدش على النت .
قلت لهم آنا واحد ماراح أدفع وقدمت شكوى وبعد تقريبا أقل من 3 شهور كان خلالها كل يوم والثاني أكلمهم قالوا كان هناك خطأ فني ونزلوا الفاتورة من 160 دينار الي........... ( 30 ) دينار .القصد من هالكلام مو بس هالشركة الواحد لازم يتابع كل فواتيره قبل لا يدفع واذا عندك شك لازم
تقدم شكوى للدعم الفني .
 

general

عضو نشط
التسجيل
1 أغسطس 2009
المشاركات
1,510
الإقامة
بلاد الله الواسعة (الكويت)
ماكان في داعي ذكر اسم الشركه لعده اسباب اولا الشركه يملكها مساهمين مواطنين حالك من حالهم واي اساءه لسمعه الشركه تضر بأخوانك المساهمين , ثانيا خدمه العملاء في الشركه الي يردون على الاتصالات قريب الـ 48 موظف يشتغول الشفت كامل و ممنوع انه حتى ينزل السماعه من اذنه (لا زقاره لا تلفون لا لاب توب ولا حتى جريده) وماتصدق ان السماعه قامت تنزل من اذنهم دم . ثالثا الازدحام شديد على خدمه العملاء بسبب العروض الي قاعده تسويها الوطنيه ويكفي بعض المتصلين يدق يستفسر من الشركه ليش لون شعار الوطنيه أحمر (هني السخافه) رابعا بخصوص ذكرت مشاكل الخط بعد تحويله الى تعبئه ماتخلص ماذكرت شنو المشاكل ؟ لان بعد تحويل الخط الي تعبئه مافي نسبه 1% من المشاكل خامسا سحب من رصيدك 10 و 20 فلس بسبب الواب وانت نايم فعليك طلب وقف خدمه الواب لان وانت نايم تلفونك قاعد يسوي تحديث للبرامج اويوصل لك واتس اب والخ,,, وهل امور ماله علاقه انت نايم او قاعد خامسا الاخ بوعلي فعلا هذي المشاكل تواجه البعض لكن العبره ان الشركه قدرت موقفك وشكوتك وقامت بتخفيض اي مبلغ اضافي غير مستحق
واخيرا انا اعتذر اذا بدر مني اي اساءه لحد منكم
 

Dublin

عضو نشط
التسجيل
22 مايو 2006
المشاركات
313
الإقامة
kuwait
ماكان في داعي ذكر اسم الشركه لعده اسباب اولا الشركه يملكها مساهمين مواطنين حالك من حالهم واي اساءه لسمعه الشركه تضر بأخوانك المساهمين , ثانيا خدمه العملاء في الشركه الي يردون على الاتصالات قريب الـ 48 موظف يشتغول الشفت كامل و ممنوع انه حتى ينزل السماعه من اذنه (لا زقاره لا تلفون لا لاب توب ولا حتى جريده) وماتصدق ان السماعه قامت تنزل من اذنهم دم . ثالثا الازدحام شديد على خدمه العملاء بسبب العروض الي قاعده تسويها الوطنيه ويكفي بعض المتصلين يدق يستفسر من الشركه ليش لون شعار الوطنيه أحمر (هني السخافه) رابعا بخصوص ذكرت مشاكل الخط بعد تحويله الى تعبئه ماتخلص ماذكرت شنو المشاكل ؟ لان بعد تحويل الخط الي تعبئه مافي نسبه 1% من المشاكل خامسا سحب من رصيدك 10 و 20 فلس بسبب الواب وانت نايم فعليك طلب وقف خدمه الواب لان وانت نايم تلفونك قاعد يسوي تحديث للبرامج اويوصل لك واتس اب والخ,,, وهل امور ماله علاقه انت نايم او قاعد خامسا الاخ بوعلي فعلا هذي المشاكل تواجه البعض لكن العبره ان الشركه قدرت موقفك وشكوتك وقامت بتخفيض اي مبلغ اضافي غير مستحق
واخيرا انا اعتذر اذا بدر مني اي اساءه لحد منكم

ماظن فيها مشكله لو العملاء ذكروا مساوء الشركات للفايده وافضل هديه يقدمها العميل للشركه ( الشكوى)
وبخصوص عدم رد خدمه العملاء
فهذه مشكله الكل يعاني منها .. في اوقات العروض وغيره
ليش ماتقارن شركات مصر فودافون واتصالات وموبينيل
اعداد عملائهم بالملايين و خدمه العملاء تستغرق دقيقه ويردون عليك .
 

general

عضو نشط
التسجيل
1 أغسطس 2009
المشاركات
1,510
الإقامة
بلاد الله الواسعة (الكويت)
حبيبي اخ دبلن اشكرك على اطراءك الطيب للموضوع لكن اخي العزيز كن واقعي في فرق لما الواحد يطرح موضوع ويستهدف منه ذكر مساوء وايجابيات الشركه وبين شخص يثري موضوع لنيل من سمعه الشركه ثانيا عزيزي بخصوص مقارناً مع شبكه فودافون مصر الي عملائها بالملايين بالمقابل عندهم موظفين خدمه عملاء بالاف فالموضوع نسبه وتناسب يعني مو معقوله الوطنيه يكون لها موظفين كول سنتر (خدمه عملاء) مثل عدد موظفين فودافون مصر الي عملائها بالملايين وثالثا ذكرت لك مثال بسيط ان البعض (البعض) يتصل على خدمه العملاء لمواضيع جدا سخيفه مما يهضم حقوق ناس لها شكاوى جديه مثلك ومثل صاحب الموضوع
 

بقصم و درابيل

عضو نشط
التسجيل
28 يوليو 2009
المشاركات
249
الإقامة
(وطني الغالي الكويت)
ماظن فيها مشكله لو العملاء ذكروا مساوء الشركات للفايده وافضل هديه يقدمها العميل للشركه ( الشكوى)
وبخصوص عدم رد خدمه العملاء
فهذه مشكله الكل يعاني منها .. في اوقات العروض وغيره
ليش ماتقارن شركات مصر فودافون واتصالات وموبينيل
اعداد عملائهم بالملايين و خدمه العملاء تستغرق دقيقه ويردون عليك .

salimat.gif
 

Maxima

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2007
المشاركات
830
شين و الوثنيه الله لا يبارك فيهم
روح فيفا وتمتع بحياتك
 

abdullahr

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2010
المشاركات
85
ماكان في داعي ذكر اسم الشركه لعده اسباب اولا الشركه يملكها مساهمين مواطنين حالك من حالهم واي اساءه لسمعه الشركه تضر بأخوانك المساهمين , ثانيا خدمه العملاء في الشركه الي يردون على الاتصالات قريب الـ 48 موظف يشتغول الشفت كامل و ممنوع انه حتى ينزل السماعه من اذنه (لا زقاره لا تلفون لا لاب توب ولا حتى جريده) وماتصدق ان السماعه قامت تنزل من اذنهم دم . ثالثا الازدحام شديد على خدمه العملاء بسبب العروض الي قاعده تسويها الوطنيه ويكفي بعض المتصلين يدق يستفسر من الشركه ليش لون شعار الوطنيه أحمر (هني السخافه) رابعا بخصوص ذكرت مشاكل الخط بعد تحويله الى تعبئه ماتخلص ماذكرت شنو المشاكل ؟ لان بعد تحويل الخط الي تعبئه مافي نسبه 1% من المشاكل خامسا سحب من رصيدك 10 و 20 فلس بسبب الواب وانت نايم فعليك طلب وقف خدمه الواب لان وانت نايم تلفونك قاعد يسوي تحديث للبرامج اويوصل لك واتس اب والخ,,, وهل امور ماله علاقه انت نايم او قاعد خامسا الاخ بوعلي فعلا هذي المشاكل تواجه البعض لكن العبره ان الشركه قدرت موقفك وشكوتك وقامت بتخفيض اي مبلغ اضافي غير مستحق
واخيرا انا اعتذر اذا بدر مني اي اساءه لحد منكم

alah ya36ek el 3afya 3la klamek e6ayeb o 7esen 9'anek o tfahemek yal 3'ale o ana aaydek l2na a3aref ktha wa7ed bel call center malhom
o nafs el klam galoh
 

خفايا القلب

عضو نشط
التسجيل
24 يناير 2009
المشاركات
93
الوطنيه انصب منهم ماكو

طبعا خدمه عملاء تدق يوم كامل محد يرد عليك يحسسوني ان عليهم طلب ومحد صوبهم اصلا

واشتركت انترنت بالايفون وسحبوا مني 11 دينار ولا اشتغل الانترنت لليوم هذا وكل ما ادق يقول سويت طلب حق الدعم الفني .. والحل الوحيد اني كسرت الخط وارتحت منهم ومن مشاكلهم وحسافه اني شريت خطهم اساسا
 

q8i^boy

عضو نشط
التسجيل
1 مارس 2009
المشاركات
581
ماظن فيها مشكله لو العملاء ذكروا مساوء الشركات للفايده وافضل هديه يقدمها العميل للشركه ( الشكوى)
وبخصوص عدم رد خدمه العملاء
فهذه مشكله الكل يعاني منها .. في اوقات العروض وغيره
ليش ماتقارن شركات مصر فودافون واتصالات وموبينيل
اعداد عملائهم بالملايين و خدمه العملاء تستغرق دقيقه ويردون عليك .

مشكور وماقصرت برد عني

وعلي موضوع خدمه العملاء مقسمين الناس نوعين vip وناس العاديه
شنو هاذي التفرقه السخيفه مو كلهم عملاء ليش تفرق بينهم عميل vip ماياخذله ربع دقيقه ويردون عليه والناس العاديه عادي تدق مره ومرتين واذا لهم خلق ردو عليهم

والي مو مصدق يسآل

*
 

CRYSiS

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2008
المشاركات
273
عندي خط وطنية شاري من سنة.. وادفع فواتير منتظم فجأة دقوا علي في 50 دينار من شهر 9 \ 2010 مو داشة حسابنا راجعت البنك اوكي رحت الرئيسي جان يفصلون الخط قبل لا اوصل عندهم... هذا وانا اصلا كانوا قبل داقين علي وقالولي انت عميل في اي بي ومادري شنو.... المهم شرحنا الموضوع جان الفاتورة فيها 90 دينار زيادة .. قلت انا ادفع فواتير كاملة ليش 90؟ بعد البحث والتحري طلعلي اني كل شهر قاعد ادفع 8 - 10 دنانير خدمات مميزة!!!!! سألت جان يقولي رنات و كرة قدم وانا اصلا ما اعرف كم لاعب بفريق كرة القدم ... بمراجعة كل الفواتير طلع انا دافع 123 دينار وما اعرف !!!!! وعينك ماتشوف وش صار في الموظفين :) واعتذارات والمدير ومدير المدير ... بس والله شقيتهم شق ووقفت كل الخدمات على الخط وكل شي ورديت فلوسي ورحت طقيتلي عرض من شركة ثانية وخلاص .. الحين يتصلون ويسوونلي عروض بلاكبيري ببلاش او انترنت 3 اشهر ومكالمات بقيمة معينة بلاش ولا سائل فيهم ... نصيحة الكل يراجع فواتيره!
 

foxmind

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2008
المشاركات
1,822
ماكان في داعي ذكر اسم الشركه لعده اسباب اولا الشركه يملكها مساهمين مواطنين حالك من حالهم واي اساءه لسمعه الشركه تضر بأخوانك المساهمين , ثانيا خدمه العملاء في الشركه الي يردون على الاتصالات قريب الـ 48 موظف يشتغول الشفت كامل و ممنوع انه حتى ينزل السماعه من اذنه (لا زقاره لا تلفون لا لاب توب ولا حتى جريده) وماتصدق ان السماعه قامت تنزل من اذنهم دم . ثالثا الازدحام شديد على خدمه العملاء بسبب العروض الي قاعده تسويها الوطنيه ويكفي بعض المتصلين يدق يستفسر من الشركه ليش لون شعار الوطنيه أحمر (هني السخافه) رابعا بخصوص ذكرت مشاكل الخط بعد تحويله الى تعبئه ماتخلص ماذكرت شنو المشاكل ؟ لان بعد تحويل الخط الي تعبئه مافي نسبه 1% من المشاكل خامسا سحب من رصيدك 10 و 20 فلس بسبب الواب وانت نايم فعليك طلب وقف خدمه الواب لان وانت نايم تلفونك قاعد يسوي تحديث للبرامج اويوصل لك واتس اب والخ,,, وهل امور ماله علاقه انت نايم او قاعد خامسا الاخ بوعلي فعلا هذي المشاكل تواجه البعض لكن العبره ان الشركه قدرت موقفك وشكوتك وقامت بتخفيض اي مبلغ اضافي غير مستحق
واخيرا انا اعتذر اذا بدر مني اي اساءه لحد منكم



اخوي جنرال بعد اذنك شركة الوطنيه نصابين وجشعين وصار لي معاهم موقف لدرجة ان مدير خدمة العملاء كان بصفي لكن المدير الجديد للشركه البريطاني مدري الامريكي كان عنده سياسه يبي يطبقها وحسافه مارفعت عليهم قضيه وحليت المشكله بدفعي مبلغ بسيط لاسترجع مستحقاتي لاني كنت دافع اشتراك سنه قدام ولا جان رافع قضيه وكاسب منهم 5 الاف دينار من رحت فيفا الحمدلله ماصادفتني اي مشاكل لله الحمد
 

topic_love

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2009
المشاركات
260
الله يعطيكم العافيه

ممكن احد يعطيني شركة اتصالات بالكويت مو نصابين ؟؟
 

general

عضو نشط
التسجيل
1 أغسطس 2009
المشاركات
1,510
الإقامة
بلاد الله الواسعة (الكويت)
عندي خط وطنية شاري من سنة.. وادفع فواتير منتظم فجأة دقوا علي في 50 دينار من شهر 9 \ 2010 مو داشة حسابنا راجعت البنك اوكي رحت الرئيسي جان يفصلون الخط قبل لا اوصل عندهم... هذا وانا اصلا كانوا قبل داقين علي وقالولي انت عميل في اي بي ومادري شنو.... المهم شرحنا الموضوع جان الفاتورة فيها 90 دينار زيادة .. قلت انا ادفع فواتير كاملة ليش 90؟ بعد البحث والتحري طلعلي اني كل شهر قاعد ادفع 8 - 10 دنانير خدمات مميزة!!!!! سألت جان يقولي رنات و كرة قدم وانا اصلا ما اعرف كم لاعب بفريق كرة القدم ... بمراجعة كل الفواتير طلع انا دافع 123 دينار وما اعرف !!!!! وعينك ماتشوف وش صار في الموظفين :) واعتذارات والمدير ومدير المدير ... بس والله شقيتهم شق ووقفت كل الخدمات على الخط وكل شي ورديت فلوسي ورحت طقيتلي عرض من شركة ثانية وخلاص .. الحين يتصلون ويسوونلي عروض بلاكبيري ببلاش او انترنت 3 اشهر ومكالمات بقيمة معينة بلاش ولا سائل فيهم ... نصيحة الكل يراجع فواتيره!


اخوي كلامك صحيح مرات العميل يتفاجأ بأن هناك خدمات متميزه على خط وينسحب منه فلوس من غير مايدري , بس لنكون صريحين مرات يوصل للعملاء مسج دعايه ومكتوب اشترك لتحصل على وووو والعميل مايصدق على الله يرد يشترك او يسوي اعاده ارسال بالموافقه وينسى الموضوع واثاري هو اشترك من غير مايدري (هذا اغلب الحالات الي تصير) لكن نصيحتك ممتازه ان كل واحد يستفسر فاتورته وهذا الشيء من حقه
 

general

عضو نشط
التسجيل
1 أغسطس 2009
المشاركات
1,510
الإقامة
بلاد الله الواسعة (الكويت)
اخوي جنرال بعد اذنك شركة الوطنيه نصابين وجشعين وصار لي معاهم موقف لدرجة ان مدير خدمة العملاء كان بصفي لكن المدير الجديد للشركه البريطاني مدري الامريكي كان عنده سياسه يبي يطبقها وحسافه مارفعت عليهم قضيه وحليت المشكله بدفعي مبلغ بسيط لاسترجع مستحقاتي لاني كنت دافع اشتراك سنه قدام ولا جان رافع قضيه وكاسب منهم 5 الاف دينار من رحت فيفا الحمدلله ماصادفتني اي مشاكل لله الحمد

اخوي العزيز دائما الي يحكم بين الشاري والبايع العقد والعقد هو شريعه المتعاقدين لذلك اي عقد يعطونك ياه اقرا بكل دقه لان للاسف احنا الكويتيين يعطونه اوراق نوقع عليها واحنا مغمضين ماخلينه شي حق الامي .
 

بث مباشر

عضو نشط
التسجيل
14 مارس 2009
المشاركات
554
شركة شين والوثنية ازبل منهم مافيه مع احترامي وتقديري للأعضاء الموجودين هني كل المشاكل ألي ذكرتوها صارت معاي بالتفصيل جربت خط شين الفواتير واشتراكات الانترنت اثنينهم كلهم عفانة بمعنى الكلمة وعقبها رحت حق شركة فيفا الله يخليها لي صارلي الحين من بطلة الشركة وانا معاهم على قد ما اتكلم تدفع لا زيادة ولا نقصان واشتراك النت تبارك الله صارله سنه عندي طيارة وسريع التصفح والداونلود ولا مرة دقيت على خدمة العملاء اشتكي منهم تبون نصيحتي روحوا حق فيفا ولا راح تندمون كلش
وموفقين خير يا رب*
 
أعلى