60مليون دولار راحت على الخرافي -

الشاهين1

موقوف
التسجيل
20 أبريل 2009
المشاركات
1,794
60مليون دولار راحت على الخرافي -

هالكلام اول شهر يناير 2011 .. وتوهق البطل ...

قررت مجموعة الخرافي الكويتية ضخ استثمارات جديدة بأكثر من 60 مليون دولار لتوسيع أعمالها في مصر خلال العام الحالي 2011 وإنشاء مشاريع في قطاعات الصناعة والسياحة .
وتتضمن خطة زيادة استثمارات المجموعة في مصر خلال العام الحالي ضخ 200 مليون جنيه (34.5 مليون دولار) في مصنع شركة الألمونيوم العربية لزيادة الطاقة الإنتاجية من 600 طن شهريا إلى ألف طن شهريا على أن يخصص 20 في المائة من الإنتاج للتصدير.
كما تتضمن خطة زيادة استثمارات مجموعة الخرافي الكويتية في مصر ضخ 150 مليون جنيه (25.5 مليون دولار) في مصنع الشركة العربية للإلكترونيات لإضافة خطوط إنتاج جديدة وزيادة الطاقة الإنتاجية بنسبة 50 في المائة لتصنيع وتجميع مختلف أجهزة الكومبيوتر وأجهزة التلفزيون كما سيتم إضافة 10 آلاف متر مربع لمساحة المصنع الحالية.
وتتضمن الخطة ايضا زيادة استثمارات المجموعة في مصانع الورق التابعة لها بإضافة خطوط إنتاج جديدة لزيادة الطاقة الإنتاجية من 100 ألف طن سنويا إلى 180 ألف طن سنويا خلال عامين.
وفيما يتعلق بزيادة استثمارات المجموعة في التنمية السياحية والعقارية سيتم استكمال تطوير مطار مرسى علم لزيادة طاقته إلى 3 آلاف مسافر يوميا بالإضافة إلى توسعات ومشاريع سياحية جديدة في منطقة بورت غالب تشمل إنشاء جامعة تعليمية متخصصة ومستشفى عالمي للنقاهة حيث تم توقيع اتفاق مع بعض شركات التأمين الطبي الألمانية للمشاركة في المستشفى تحت إدارة جامعة فيينا كما يجرى أيضا الترويج لجذب عدد من كبار المستثمرين من مختلف دول العالم لإقامة مشاريع سياحية ترفيهية في المنطقة، حيث سيتم توقيع عقد مع واحدة من كبريات الشركات الإيطالية المتخصصة في
إدارة وتسويق المناطق السياحية الترفيهية.

المصدر : http://www.nuqudy.com/201101272472/a...tments-tourism
 
أعلى