BADR-1
عضو نشط
- التسجيل
- 6 أغسطس 2008
- المشاركات
- 469
السلام عليكم للفايدة يا اخوان يوجد عيب مصنعي بالسيارات المذكورة الا وهو لمبة الزيت اذا ولعت هاللمبة يجب ايقاف السيارة لان كثير من الناس يفكر ان هاللمبة معلقة ويكمل المشوار كثير من السيارات اختربت مكاينهم والمشكلة تكمن بضعف ربلة انبوب الشخال اللي يودي الزيت لاجزاء المحرك يعني طرمبة الزيت تبي تسحب الزيت من تحت ولكن تلف هالربلة يخليها تسحب هوي من فوق لانها فوق مستوي الزيت اللي بالكارتير ف اول ما ينكسر الكرنك او ذراع البستن .احرص علي تبديل الزيت والفلتراول باول حتي لايسكر الشخال ويضعف الربلة لان الشخال بهالسيارات دقيق وبسرعة يسكر من الوسخ
الصيانة بسيطة جدا ود السيارة للميكانيكي يبطل الكارتير ويفحص ضغط طرمبةالزيت وهي نادرا ما تخرب يفك الشخال من فوق ويبدل الربلة وينظف الكارتير والشخال وباذن الله تضبط
الصيانة بسيطة جدا ود السيارة للميكانيكي يبطل الكارتير ويفحص ضغط طرمبةالزيت وهي نادرا ما تخرب يفك الشخال من فوق ويبدل الربلة وينظف الكارتير والشخال وباذن الله تضبط