انتبة من لمبة الزيت تاهو يوكن انفوي بليزر

BADR-1

عضو نشط
السلام عليكم للفايدة يا اخوان يوجد عيب مصنعي بالسيارات المذكورة الا وهو لمبة الزيت اذا ولعت هاللمبة يجب ايقاف السيارة لان كثير من الناس يفكر ان هاللمبة معلقة ويكمل المشوار كثير من السيارات اختربت مكاينهم والمشكلة تكمن بضعف ربلة انبوب الشخال اللي يودي الزيت لاجزاء المحرك يعني طرمبة الزيت تبي تسحب الزيت من تحت ولكن تلف هالربلة يخليها تسحب هوي من فوق لانها فوق مستوي الزيت اللي بالكارتير ف اول ما ينكسر الكرنك او ذراع البستن .احرص علي تبديل الزيت والفلتراول باول حتي لايسكر الشخال ويضعف الربلة لان الشخال بهالسيارات دقيق وبسرعة يسكر من الوسخ
الصيانة بسيطة جدا ود السيارة للميكانيكي يبطل الكارتير ويفحص ضغط طرمبةالزيت وهي نادرا ما تخرب يفك الشخال من فوق ويبدل الربلة وينظف الكارتير والشخال وباذن الله تضبط

abdullah6868

عضو نشط
كلامك صحح يعطيط العافيه

ضف ايضا

عند سماع -- التكتكه فى الماكينه نفس العمليه

بدل الزيت مع الفلتر الاصلى

يعطيك العافيه طال عمرك

hamed_zd

عضو نشط
جزاكم الله خيرا على المعلومة الطيبة

arrayyyan

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا ارجو تثبيت الموضوع لانه مهم جدا جدا

ثانيا :

من واقع خبره وتجربه على السوبرات واليوكن والتاهو 2007 وفوق ,,, فيه فلتر تحت الثلاجه يجب عمل تنظيف دورى له

والامبير ضغط الزيت انتبه له ,,, اذا نزل اقل من النص ,,, معناته ان الفلتر مسكر يبى تنظيف ,,,

لاى استفسار ارجو الاتصال

اخوكم ابو انور

00966504251224

ساسكو

عضو نشط
والله يابدر صارلها شغاله عندي 4 شهور تاهو 2010 ماشي 93 الف وطردوني الوكاله يوم شافو العداد خخخخخخخخخ

الهولندي

عضو نشط
شكرا ياخوي بدر على المعلومه القيمه وللاضافات من الاخوان الكرام

بو فلاح74

عضو نشط
الله يجزاكم كل خير

للرفع للاستفاده

BADR-1

عضو نشط
ضحية جديدة لهذا العيب انفوي 2005 انكسر الكرنك سأله الميكانيكي وقال نفس الشي إنخفض مؤشر الزيت وولعت لمبةالزيت وكمل المشوار

عيسى العنزي

عضو نشط
مساكم الله بالخير يا جماعة , انا اعرف شلون اطفي اللمبة بال بليزر الي عندي 2004 لاكن اتوقع الجميع عنده فكرة عن الموضوع انه لما تبدل زيت تطلع او قبل او بعد المهم انه خلال 5000 تقريبا علما بان لمبة الزيت عندي تولع بعد 5000 تقريبا

أعلى