«برقان الدولية للخدمات البترولية» تستهدف زيادة رأسمالها إلى 50 مليون دينار

بليونيري

عضو نشط
التسجيل
30 مارس 2010
المشاركات
94
أحمد الدويلة : الشركة تستكمل شروط الإدراج في سوق الكويت قريبا


«برقان الدولية للخدمات البترولية» تستهدف زيادة رأسمالها إلى 50 مليون دينار (( أي ما يقارب 180 مليون دولار ))



111.png
السيد/ م. أحمد الدويله << رئيس مجلس الإدارة >> و السيد/ اليكسي سافشنكو << المدير التنفيذي >>



222.png
جانب من مسؤولو الشركة خلال المؤتمر الصحافي



أعلن رئيس مجلس ادارة شركة برقان الدولية للخدمات البترولية المهندس أحمد الدويلة عن انطلاق أعمال الشركة فى شرق أوروبا من خلال شراكة كويتية - اوكرانية تستهدف التنقيب عن النفط وشراء النفط ومشتقاته من دول أوبك وخارجها وشراء المصافي وتطويرها. وأوضح الدويلة في مؤتمر صحافي مشترك مع الجانب الاوكراني امس أن برقان الدولية للخدمات البترولية تستهدف شراء المصافي وتطويرها واعادة تأهيلها وزيادة طاقتها الانتاجية وذلك باقامة شراكات استراتيجية مع بعض المستثمرين في دول شرق اوروبا مستغلين بذلك علاقتنا المتميزة مع بعض اصحاب رؤوس الاموال.
وقال ان الشركة تسعى لزيادة رأسمالها خلال المرحلة المقبلة الى 50 مليون دينار (( أي ما يقارب 180 مليون دولار )) وقد تلجأ لممارسة اسلوب الاقتراض من خلال نظام المرابحة الاسلامية لتوفير السيولة لعمليات الشركة.
واضاف مستشار الاستثمار الدولي في الشركة سائد بركات بحضور عضو مجلس الادارة سميح بركات أن الشركة اختارت الكويت انطلاقا لعملياتها بسبب الاستقرار السياسي والاقتصادي في الكويت ولتكون حلقة وصل بين اسواق اوروبا الشرقية وبقية الاسواق.
وقال عضو مجلس الادارة سميح بركات ان الشركة تسعى لآن تكون لاعبا مهما في استراتيجية الاستيراد والتصدير في الاسواق النفطية وأضاف أن الاسواق التي ستعمل بها الشركة سيتم من خلالها تنفيذ نوعين من الصفقات الدائمة والطارئة وذلك حسب اوضاع الاسواق العالمية ومتطلبات كل سوق.
ومن ناحيته قال المدير العام لشركة برقان الدولية للخدمات البترولية اليكسي سافشنكو ان من أهم اهداف الشركة تكويت كيان تجاري كبير والدفع به ليكون لاعبا استراتيجيا فى الاسواق النفطية. وبين سافشنكو أن الرؤية الاستراتيجية للشركة تستهدف دولا أخرى في المنطقة لتقوية النشاط الرئيسي للشركة.
وتسعى شركة برقان الدولية للخدمات البترولية لادراجها في سوق الكويت للاوراق المالية خلال الفترة المقبلة خاصة وأنها مستوفية لشروط الادراج.

المراجع : جريدة الانباء و الراي و السياسه
 
أعلى