للـبـيـع مــزرعـة في (( الـعـبـدلي )) في أم نــقــا مساحة 50 إلف شــارع واحـــد

محمد الحبشي

عضو نشط
للبيع مزرعه في العبدلي مساحة 50 الف متر مربع . المزرعه فاضية مافيها شي . و بسعر مناسب

اي استفسار اكثر الرجاء الاتصال على الاخ

خالد الحبشي / بو صالح / 99639033

مع العلم متواجد في العبدلي كل يوم جمعه و سبت من كل اسبوع

موفقين انشالله

محمد الحبشي

عضو نشط
اخوي بوصالح جم سعر المتر

و عليكم السلام و الرحمة

و الله يا اخوي الكريم يشهد الله علي ان ما عندي معلومات كافية و وافيه عن مزارع العبدلي . انا وجودي في المنتدى اهنية لوضع اعلانات عن المزارع فقط .

بس الي اعرفه ان اسعار الامتار في العبدلي من دينار و ربع الي 3 دنانيير و يرتفع قيمة المتر كل ما صغرت حجم المزرعه لان يكون تصريفها سهل و قيمتها و حجمها بسيط .

50 الف و شارع 1 /// اتوقع بسعر 80 الف // مو متاكد

للاستفسار اكثر الرجاء الاتصال على الاخ خالد الحبشي بو صالح / 99639033

موفق خير

ukhrep

عضو نشط

و عليكم السلام و الرحمة

و الله يا اخوي الكريم يشهد الله علي ان ما عندي معلومات كافية و وافيه عن مزارع العبدلي . انا وجودي في المنتدى اهنية لوضع اعلانات عن المزارع فقط .

بس الي اعرفه ان اسعار الامتار في العبدلي من دينار و ربع الي 3 دنانيير و يرتفع قيمة المتر كل ما صغرت حجم المزرعه لان يكون تصريفها سهل و قيمتها و حجمها بسيط .

50 الف و شارع 1 /// اتوقع بسعر 80 الف // مو متاكد

للاستفسار اكثر الرجاء الاتصال على الاخ خالد الحبشي بو صالح / 99639033

موفق خير

مكشور ياخوي على الرد السريع

بس في شغل مافهمته

:confused: اشلون كل ما اصغرت المزرعة زاد سعرها :confused:

انا إلي اعرفه العكس

محمد الحبشي

عضو نشط

مكشور ياخوي على الرد السريع

بس في شغل مافهمته

:confused: اشلون كل ما اصغرت المزرعة زاد سعرها :confused:

انا إلي اعرفه العكس

با اختصار ... المزارع من مساحة 100 الف متر مربع و لغاية مليون متر مربع (( صعب تصريفها بسهوله . لان حجمها كبير و سعرها غالي . و زبائن هل المزارع اما من فئة التجار او الشركات .

مثلا لو فرضنا سعر المتر 800 فلس و مساحة المزرعه مليون = وين تلاقي شخص يدفع على مزرعه 800 الف دينار ؟! الا في حلات نادره و التي ذكرتها لك سابقا .

و ثانيا / اقلب الناس صارو يتوجهون الي المزراع من مساحة 100 الف و لغاية 16 الف متر مربع ....

زاد الطلب + نقص في المعروض = ارتفاع في الاسعار .

في مزارع في العبدلي بالملايين مهجورة و للاسف اصحابها اما يكونون ورثه و بينهم خلاف او يكونون تجار او شيوخ مو محتاجين يبيعونها ...

هذا مما ادى الي نقص المعروض و زيادة الطلب .

في رمضان السابق كان سعر المزرعه مساحة 50 الف متر مربع شارع واحد 65 الف و الحين وصل سعرها اقل شي 80 الف ..

في ناس نعرفهم واجد باعو جواخيرهم في جبد بمبلغ 40 و 50 و 60 الف و زادو المبلغ جم فلس و اشترى مزرعه بمساحة 50 الف متر مربع ... و لما تحدثنا اليهم قالو لنا ان المزرعه مساحتها كبيره و سعرها مقارب لسعر الجاخور و ان مساحة الجاخور اما 1250 او 2500 متر مربع .... مما زاد الطلب على المزارع الصغيره و مما ادى الي ارتفاع الطلب .

اخوي انا بوصلك الفكره بشكل اوضح شوي . انت لما تشتري بلوك اراضي في جنوب السره او بو فطيره غير لما تشتري ارض وحده ... دائما الشي لما يكبر حجمه يقل سعر المتر فيه . او لما تروح شركة بيبسي لما تشتري صندوق بيبسي غير لما تشتري 100 صندوق لان راح يسولك خصم ..

بالعربي مافي احد يدفع مبلغ كبير على مزرعه ... و هذا الي خلى الناس اصحاب و ملاك المزارع الكبيره اما ينزلون من سعر مترها او يقوم في عمليات الفرز و بيعها بسعر اعلى .

انشالله وصلت الفكرة لك و سامحنا على القصور اخوي

almofareg

عضو نشط
اخوي ما عندك ٥٠ الف متر او ١٠٠ الف فاضية و بسعر مناسب

أعلى