مبروك مليون مبروك عيدية جديدة* .. ‬القرض 100 ‬ألف وعلاوة الأولاد 75 ‬ديناراً

الحالة
موضوع مغلق

q8-speed

عضو نشط
كتب* ‬يوسف العنزي*: ‬
علمت* »‬الشاهد*« ‬ان هناك حزمة قرارات سيعلن عنها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التنمية والاسكان الشيخ أحمد الفهد خلال الاحتفالات بالعيد الوطني* ‬ويوم التحرير أهمها زيادة علاوة الابناء من* ‬50* ‬ديناراً* ‬إلى* ‬75* ‬دينارا،* ‬بالاضافة إلى زيادة القرض الاسكاني* ‬من* ‬70* ‬الفاً* ‬إلى* ‬100* ‬الف دينار مع ابقاء الدعم الحكومي* ‬للاسمنت والحديد*.‬
واوضحت مصادر لـ»الشاهد*« ‬ان الشيخ أحمد الفهد* ‬يسعى جاهداً* ‬إلى إنهاء الاجراءات الخاصة بجاهزية وزارة المالية لهذه الزيادات*. ‬
وقالت ان علاوة الابناء ستكون بحد اقصى* ‬7* ‬أولاد فقط*. ‬واشارت إلى ان بنك التسليف سوف* ‬يستقبل المواطنين المقترضين فور صدور قرار الزيادة،* ‬لافتة إلى ان من القرارات الجديدة للحكومة خلال العيد الوطني* ‬زيادة لرجال وزارة الداخلية بمختلف قطاعاتها قدرها* ‬40* ‬ديناراً* ‬ستصرف تحت مسمى علاوة فنية لجميع قوات الشرطة حتى الذين لا* ‬يقومون بأعمال فنية*. ‬
وذهبت المصادر إلى ان الشيخ أحمد الفهد هو من* ‬يقود التحرك،* ‬مشيرة إلى ان الوافدين سوف* ‬يتم اصدار بعض القرارات لهم مثل تمديد الاقامات المنتهية وخروج بعض المساجين الوافدين ضمن العفو الاميري* ‬بالاضافة إلى بعض الزيادات المالية التي* ‬ستشمل الوافدين العاملين في* ‬القطاعات الحكومية*.​

الوسييم

عضو نشط
والله يالغالي جريدة الشاهد انا ماصدقهاااااا

بس انشاءلله الله يرزقنــــــا واحنــــا اهل البلد ونستاهــــــل كل خيـــــــر

والله يعز حكومتنــــا الرشيـــده

شنو هالكلام الى ما يدش العقل............. شنو البلد تبونها نهابه كلن ينهب منصوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احمد الفهد يكرم من حلال غيره ..

Bo ayed

عضو نشط
مبروك للتجار وليس للمواطنين
يا اخوان هالزيادات عقوبة بالنسبة لنا
ايام ما كان بدل الايجار 100 دينار كانت اغلى الشقق 250 ولما زاد الى 150 زادت الايجارات الى اسعار غير مسبوقة يعني اللي كانت 150 صارت 270 يعني زاد بدل الايجار 50 زادو علينا دبله مرتين
يا جماعة الخير البلد مخطوف للاسف والحكومة هي السبب الرئيسي لما يحصل في ارتفاع البيوت السكنية ان لم يكن لها يد في ذلك
نسأل الله العفو والعافية في الدنيا والاخرة

عقاري1

عضو نشط
هلكلام موماكد

ابو هيا

عضو نشط
الشباب قبل ياكلون الكيكه واحنا بس نطالع
والحين يبونا نشاركهم ونقول للحكومه مشكورة وماقصرتي
الحكومه تعبت وهي توكل ناس معينين
والظاهر اخي الكريم انت منهم اللى مو عاجبتك الزيادات
تبيها لك ولربعك اللى على شاكلتك والحاسدين
الشعب الكويتي يستاهل كل خير الشعب مات من الجوع
ناس مو لاقيه تاكل وانت تقول احمد الفهد يعطي من حلال غيره
ليش لايكون حلالك اخي العزيز واحنا ماندري
الشعب مات الى متى الحلال هذا حق منو
شوف قطر يا اخي العزيز
مشكورة ياحكومه وانا فرحان بزياده مو عشان الزياده
عشان الحكومه حرقت دمك ودم ربعك بزيادة وانا ادري لو الهواء بيدك قطعته

ابوراشد99310

عضو نشط
يجماعه شلون بيصير غلاء يعني الببسي بيصير بالكويت بميتين فلس وبالسعوديه بخمسين فلس؟ كلامك محبط وماله داعي بالعكس من صالحنا وبيض الله وجه الشيخ والحكومه الواحد بيبني علي كيفه وبيستفيد الكل منها والتجار مواطنين مثلنا

sharks

عضو نشط
لوتكون العيدية غرب هدية والدائري السابع افضل واتفرح اكثر والناس ملت 13 سنة ايجار

كويتي2

عضو نشط
الحمدالله رب العالمين على هذه الزيادات .. والشكر لله ومن ثم الشيخ طول الله عمره ..

ولا عزاء للحاسدين :)

عقاري1

عضو نشط
هاذي اشاعات يبون ايرفعون الاراضي والعقار لانه في نزول بالاسعار ولانه قانون منع الشركات من التملك بالسكن الخاص راح يتطبق شهر 3 ---

الحالة
موضوع مغلق
أعلى