بدء الاجراءات القانونيه ضد شركة لود اير ( العالمية للشحن الجوي سابقا ) مع بورااشد

rakan_yes

عضو نشط
كما هو موضح بالاعلان

اخوننا الاعزااء

المساهمين الكرام ,,,,,,,,,,,,,, مع التحيه

الاعضاء المحترمين,,,,,,,,,,,,,,,, مع التحيه

المتصفحين للموقع الموقرين ,,,,,, مع التحيه

نحيطكم علما بانه تم اليوم الاحد البدء بمبادرة الاجرأت القانونيه ضد

شركة لود اير ( العالمية للشحن الجوي سابقا )

فعليه وجب النشر في كافة المواقع الكويتيه المختصه في مجال الاسهم وخلافه - وفي دواووين الكويت شتى وفي الصحف المحليه وتويتر ومساعدتي في النشر

لقد تقدمنا واتجهنا للقضاء الكويتي النزيه ايمانا منا بانه هو الفيصل الذي سوف يضع النقط على الحروف ويظر الحق للمساهمين
ويكشف اوراق الملاك وماقامو به من تجاوزات قد ثبتت في بعض مالدينا من اوراق ضد تلك الشركه
حيث تم الاكتتاب العام لتلك الشركه بمرسوم في عام 2005 ومن حيث اطلاعنا على مستحدثات الشركه فهي لم تقوم باي جمعيه عموميه الا سنة 2007 وطلبت منا كمساهمين ان نرفع رأس المال من 20 مليون دينار كويتي الا 40 مليون دينار كويتي وتمت الموافقه الا ان الشركه فشلت في اقناع المصارف الكويت في تمويل زيادة راس المال
ومرت سنتين ولم تعلن عن جمعيه عموميه الا بعد الاجبار من وزارة التجاره التي كنت انا شخصيا اتقدم لها باوراق تثبت تقاعس الشركه وتخاذلها تجهاه المساهمين وبناء على مالدي من اثباتات قدمتها للتجاره قامت التجاره بمخاطبة الشركه بكتاب شديد اللهجه حيث عقدت جمعيتها العام الماضي في رمضان والكل قد عرف عن الجمعيه بمواضيع سابقه لي

اخواني
لن اطيل عليكم الا انني سوف اوافيكم بكل ماهو جديد ومستحدث عن ارقام القضيه وتواريخها وجهات وقوفها واحكامها بالمستقبل
باذن الله عز وجال

نسال الله العلي العظيم ان يظهر الحق وان يحق الحق ويرزقنا من حيث لانحتسب

واشكر الاخ الكريم المحمامي فريح الكوح على بادرته الطيبه واستقباله الكريم لحملتنا ضد تلك الشركه

ملاحظه مهمه من منكم يريد ان يكون معنا بهذه الحمله عليه ان يرفع الموضوع لاعلى الصفحه وان يطلعنا على مايملك من معلومات تهم قضيتنا وان يبادر بتوكيل المحامي في تلك القضيه من خلال
بورااشد

97300359

لانستغني عن اخواننا اصحاب المكاتب في سوق الجت فنحن من نحقق اهدافكم باذن الله
والله ولي التوفيق

السلام

توكل على الله يابوراشد

شخصيا مؤيد لك وأمدلك يدي

وبعد عودتي من الإمارات حيث أقضي العطله لأن أفسدت الإجازه بمصر كعادتنا بالشتاء سوف أتواصل معك لتوكيل المحامي ومعي من الربع والمعارف كذلك

وعساك قوي

( الظاهر عدوى إنتفاضة تونس ومصر وصلتنا لكن بس حدك الشركه هذه لاتزيد ولا أنا أول معارض لك وكل كويتي )

بو ضاري 2005

عضو نشط
انا معكم شنو الى تبون انا حاضر ---------- المعلومه الى عندى الشركه شغاله فى الشحن فى مطار الكويت لى زمل يشتغل فى المطار واخبرنى انها شغاله

rakan_yes

عضو نشط
انا معكم شنو الى تبون انا حاضر ---------- المعلومه الى عندى الشركه شغاله فى الشحن فى مطار الكويت لى زمل يشتغل فى المطار واخبرنى انها شغاله

معلومه جديده ؟

اخوي شوي شوي

انت قلت ان لك صديق يشتغل فيها
يعني يشتغل بالشركه صح ؟
وقلت ان صديقك يقول ان الشركه شغاله صح ؟

امممممممم

نبي توضيح منك الله يعطيك العافيه بوضاري
توضيح اكثر واكثر بالموضوع

لان احتمال عند صديقك معلومه انا افتقدها مع العلم انني قريب جدا من الشركه وعملها بحكم ترددي الامحدود للشركه والبورصه وادارة السوق والتجاره وخلافه

نرجو التوضيح وارجوك لاتكتب معلومه الا وانت متااااااااااكد منها حتى لو كانت من صديق عشان اقدر ابحث عن هالمعلومه للتاكيد مو للتشكيك فيك الله يعطيك على قد نيتك

اما بالنسبه للطلبات فهي سهله جدا

توكيل للمحامي او الاتصال برقمي وانا حاظر
اخوك
بورااشد

بو ضاري 2005

عضو نشط
عمى اسف على الخطا جزاك الله خير نبهتنى ---------------- انا اقصد صديقى يشتغل فى الخطوط الجويه الكويتيه وهو يعمل فى قسم الشحن المبنا الخارجى ويقول دايم تمر على صناديقهم ومكتوب عليها اسم الشركه

rakan_yes

عضو نشط
عمى اسف على الخطا جزاك الله خير نبهتنى ---------------- انا اقصد صديقى يشتغل فى الخطوط الجويه الكويتيه وهو يعمل فى قسم الشحن المبنا الخارجى ويقول دايم تمر على صناديقهم ومكتوب عليها اسم الشركه

هلا بالحبيب بوضاري الله يطول بعمرك

ارجوك ركز شوي
صديقك يشتغل بالكويتيه ويقول تمر علي صناديق شركتنا العالميه للشحن الجوي

هل الصناديق هذي مرسله للشركه العالميه للشحن عن طريق الخطوط الجويه الكويتيه ؟

يعني شنو هالصناديق الله يخليك

اتصل على صديقك واستفسر منه اكثر وعطنا خبر باجر بارك الله فيك

لان لو الشركه مشتغله مانشوف صناديقها عند الكويتيه لانها اهي اصلا شحن جوي فطبيعي ماتحتاج للكويتيه

صح

Mohammadd

عضو نشط
الله يوفقكم ...
بالنسبه للتويتر فهذي سهله إن شاء الله ...
بالنسبة لتوكيل المحامي عندي ثلاثه غيري جاهزين للتوكيل بس بشرط عدم دفع أي مبالغ للمحامي لا قبل ولا بعد ... كفايه اللي خسرناه ... عمل التوكيل الهدف منه إظهار تلاحم المتضررين و ليس لزيادة رصيد المحامي ... إذا الكوح متبرع أحنا وياه والله يعطيه العافيه غير هالشكل أعذرونا .

rakan_yes

عضو نشط
الله يوفقكم ...
بالنسبه للتويتر فهذي سهله إن شاء الله ...
بالنسبة لتوكيل المحامي عندي ثلاثه غيري جاهزين للتوكيل بس بشرط عدم دفع أي مبالغ للمحامي لا قبل ولا بعد ... كفايه اللي خسرناه ... عمل التوكيل الهدف منه إظهار تلاحم المتضررين و ليس لزيادة رصيد المحامي ... إذا الكوح متبرع أحنا وياه والله يعطيه العافيه غير هالشكل أعذرونا .

والله مادري من وين ابدي لك اخوي
لاكن شووف الي يناسبك وتوكل على الله

ان بغيت توكل الاخ فريح الكوح مثل ماسويت انا وغيري من الاخوه المساهمين حياك الله

وان بغيت توكل محامي ثاني هم بعد حياك الله
وان بغيت تنطر للنهايه هم بعد حياك الله

لانك انسان مخير ولا احد يقدر يسيرك على دربه ان شوف الانسب والاصلح لك وسوه طال عمرك

لاكن

خلني اكون واضح واكثر شفافيه معاك

شركتنا عليها مأخذ كبيره وكثيره ولا اقدر استبعد انها تفلس لاكن الله اعلم بالمستقبل

وانا عن نفسي وبصفه شخصيه اقولها للكل

اني شفت وتعمقت حيل وعرفت ان شركتنا

منهووووووووووووووبه ومجحووووووووووووده وعيني عينك ياتجاره وياسوق

ولا احد قدر يسوي شي كلش
ماني عارف السبب الجهات الرقابيه كل ماحاجيت لي شخص منهم قالي كل الي نقدر نسويه
نعملهم مخالفه فقط لاغير

للذللك اتجهت للقضاء عن طريق المحامي الفاضل فريح الكوح
بتقولي شمعنا اخترت الاخ الاستاذ فريح الكوح

بقوووووووووووووووووولك حاظر

من خلال ترددي علي مكتبه تعرفت عليه وعلى مستشاره
الي عرفت منه ان اشتغل بالكويت 20 سنه يعني نقدر نقول صاحب خبره كبيره في المحاكم الكويتيه
ناهيك ان الاستاذ خريج جامعة الكويت يعني لاتقولي تبع جامعات مصر والفلبين والاردن وخلافه عدل انا ادري انك معاي في هالنقظه مابي اتعمق اكثر

عموما

الاستاذ طلب مبلغ رمزي وهو 5 فلوس عن السهم
انزين خلونا نشوف هالمبلغ 5 فلوس والسهم قيمة 100 فلس صح وعلاوة اصدار والله ماذكرها 3 فلوس ولا 5 فلوس عمووما

والحين بسوق الجت محد يشتريه باكثر من 30 فلس لا وازيدك من الشعر بيت يوقعك على اوراق اللهم ياكافي -- معاهم حق سوق الجت بضمنون حلالهم

يعني 5 فلوس ادفعهم لمحامي يجيب لي حقي ويرجع لي 100 فلس الي اكتتبت فيها بسنة 2005 بعد مااثبت ادانت الملاك من خلال الاجراءات القانونيه واطر القانون بالمحاكم الكويتيه المختصه وادارة الخبراء
ولا انطر بعد 5 سنوات زياده ولا احصل الا افلاس شركه او خساره محققه على السهم ونزلت قيمته الدفتريه من 100 فلس الى 10 فلوس ويعوضونك عن سهمك 10 فلوس ؟ طبعا مجرد تصور او توقع لاكن بنفس الصوره الي قلتها لكم

صح ؟

والحين اخوي وانت والي يشوف كلامي
لكم الحق باختيار مايناسبكم بحلالكم
انا مجرد

بورااشد

صاحب حملة ضد الشركه العالميه للشحن الجوي

واسمحولي على الاطاله​

ياسر الروقي

عضو نشط
الله يوفقك يا بوراشد ضد سراق المال العام وسراق صغار المستثمرين

rakan_yes

عضو نشط
وينكم ياملاك اسهم الشركه العالميه للشحن الكويت (لودائير)

العدد قليل لرفع الدعوى ضد الشركه

بلغووو ربعكم الله يرحم والدينكم

اخوكم
بوراشد

بو ضاري 2005

عضو نشط

اخوكم
بوراشد

اخ ابو راشد انا اسف على الاطاله المهم الشركه تشحن عن طريق ناسدك والشركه ان شا الله شهر 4 اذا موقبل بيام راح تشتغل فى اول 2طيار وطبعن دخول مالك جديد لكى ينقذو الخليفه وهذا الكلام من شخص ثقه ومهم فى الكويتيه

rakan_yes

عضو نشط
اخ ابو راشد انا اسف على الاطاله المهم الشركه تشحن عن طريق ناسدك والشركه ان شا الله شهر 4 اذا موقبل بيام راح تشتغل فى اول 2طيار وطبعن دخول مالك جديد لكى ينقذو الخليفه وهذا الكلام من شخص ثقه ومهم فى الكويتيه

شخص ثقه بالشركه ؟

من خلال خبرتي بالشركه واعرف كل اسمائهم

طرشلي اسمه سواء على العام او الخاص

الله يرحم والديك
لان هالمعلومه ثقيله حيل وكبيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

بو ضاري 2005

عضو نشط
شخص ثقه بالشركه ؟

من خلال خبرتي بالشركه واعرف كل اسمائهم

طرشلي اسمه سواء على العام او الخاص

الله يرحم والديك
لان هالمعلومه ثقيله حيل وكبيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

تبينى اتصل عليك ابو راشد وفهمك الوضع

vactory

عضو نشط

اخوكم
بوراشد[/QUمساء الخير او صبحاح الخير والله يابو راشد عندي 2000 سهم واذا ينفعون حاضر تمون عليهم والله اني صادق

ايطالي

عضو نشط
اخوي ابوراشد عندي كم الف مو وايد وين ارفع قضيه عطني التفاصيل خطو خطو واكون شاكرلك وانا اسف على التأخير في الرد يالله يالله خلصت اشغالي وانا الحين جاهز للمراجعات ولونشكرك مني لي أخر الدائر السادس مانوفيك حقك

rakan_yes

عضو نشط
مطلوب اسهم العالميه للشحن الجوي
بسعر 15 فلس للسهم
للاتصال على الرقم ادناه

الله يرحم والديك ويطول بعمرك ويرزقك يارب

هالصفحه مو لا البيع ولا الشراء

ارجو من المشرفين الكرام ازاااااااااالة الطلب

الي في مساهمين لودائير مكفيهم

rakan_yes

عضو نشط
اخوي ابوراشد عندي كم الف مو وايد وين ارفع قضيه عطني التفاصيل خطو خطو واكون شاكرلك وانا اسف على التأخير في الرد يالله يالله خلصت اشغالي وانا الحين جاهز للمراجعات ولونشكرك مني لي أخر الدائر السادس مانوفيك حقك

حياك الله

اخوي الطريقه سهله

توكيل خاص للمحامي فريح الكوح + مبلغ 5 فلوس عن كل سهم تملكه مقدم اتعااب يدفع للمحامي

فقط لاغير

أعلى