رايكم بــ افالون 2011

Maxima

عضو نشط
شباب شرايكم بأفالون 2011 من كل النواحي

بوحظين

عضو نشط
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للافالون سعرها مبالغ فيه ممكن اتزيد كم الف وتاخذ اللكزس 350 او المكسيما الجديدة اوبشن وسعر جيد كذلك من نفس الفئة الفورد تورس او الكاديلاك cts اربع اسنين صيانة مجانية ولو ان سعرها ممكن يكون 14000 كرايزلر 300c الجديدة روعة كذلك ولكن بالنسبة للافالون المحرك مثل ما اهو من قبل 10 سنسن و الابشن قليل جدا ودفع امامي استهلاك عالي للبانزين بالنسبة لحجم المكينة اعتقد ما فيها تغير تذكرني بكراون فكتوريا لا تغير وسعرها يزيد ما ادري ما سبب الزيادة!
من ناحيتي افض cts كصيانة وراحت بال وكشخة وسعرها ماسك وليس نفس السابق

Maxima

عضو نشط
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للافالون سعرها مبالغ فيه ممكن اتزيد كم الف وتاخذ اللكزس 350 او المكسيما الجديدة اوبشن وسعر جيد كذلك من نفس الفئة الفورد تورس او الكاديلاك cts اربع اسنين صيانة مجانية ولو ان سعرها ممكن يكون 14000 كرايزلر 300c الجديدة روعة كذلك ولكن بالنسبة للافالون المحرك مثل ما اهو من قبل 10 سنسن و الابشن قليل جدا ودفع امامي استهلاك عالي للبانزين بالنسبة لحجم المكينة اعتقد ما فيها تغير تذكرني بكراون فكتوريا لا تغير وسعرها يزيد ما ادري ما سبب الزيادة!
من ناحيتي افض cts كصيانة وراحت بال وكشخة وسعرها ماسك وليس نفس السابق

مشكور يالغالي
بس والله زدت حيرتي

syassi

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي لو ادقق على الافلون الجديده البدي ماتغير يمكن كبوت والدبه والاسطابات مع الشبك وضيف عليهم العدادات يعني اهي اهي ماتغيرت اذا انتا تفكر بسياره استعمال خمس سنوات جدام مرتاح عليك بشغلتين يا انك تصير لي شهر ثمانيه وتاخذ الاوريون الشكل الجديد او انك تاخذ برادو الجديد الحين اذا مستعجل انا هذي نصيحتي وبعد عن المكسيما والدوج اذا بتشتري راحتك

بايعها

عضو نشط
وخروا عن الساير وسياراته اللي ذبحنا بارتفاع السعر
امس كنت عندهم مسوين عرض على سيكويا وكاتبين عرض خاص وافلام واكشن بالاخير الموتر طلع موديل 2009 تخيلوا لا وسعره 11700 دينار اعوذبالله شنو هذا ؟؟

nabhaan79

عضو نشط
الأفالون معشوقتي

بصراحه أنا متحطم فيها ومعجب من قلب

بالنسبه لي أفضل سياره سعر وإستعمال ونعومه وجوده وكل شي

ولكن الجديد

أحس إن شكله مو حلو وينقصه بعض الشغلات واللي أتوقع شركة تويوتا راح تغير منه شوي

وأنصحك إخذ موديل 2008 أرخص بالسعر ونفس الشي ما فرق واجد

لأن الجديد بصراحه شكله شوي مو مقبول بالنسبه لي وأنا عن نفسي لو بشتري أفالون آخذ القديم من سنة 2008 وطالع والجديد أتوقع بيحلونه شوي السنين القادمه

بس صراحه سيااااااااااااااااااره

متحطم من قلب فيها ومادري ليش كل ما أبي أشتري سياره ما أشتريها وبصراحه دائما أتحسف

Knights

عضو نشط
نصيحه اخو ابعد عنها سياره ابتداء اقل درجه ب8900 ليش حرام هذا الساير واهو شغل ترقيع
حتى الدرجه الاولى الي ب10900 شاشه يركبها
يبا خلك مثلي انطر الاوريون الجديد ينزل واخذه وانت مرتاح كافي فيه سنسر وشكل احلى وصناعه استراليه مو امريكيه مثل الافلون وحتى سنسر ما فيها وشاشه تركيب وترا مشاكل تويوتا ما طلعت الا من السيارات الي تصنع بامريكا فا انحاش منها ونصيحه اخو والله
وايذ انت معزم اخذ لك لكزس ياباني اصلي وناعم وموتر كشخه ولا يطيح سعره ولا يقول اح
وموفق خير وربي نصحتك من القلب يالغالي وقبل لا تشتري اي سياره او تسوي شيء لا تنسى الاستخاره وانا اخوك وموفق خير

Maxima

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي لو ادقق على الافلون الجديده البدي ماتغير يمكن كبوت والدبه والاسطابات مع الشبك وضيف عليهم العدادات يعني اهي اهي ماتغيرت اذا انتا تفكر بسياره استعمال خمس سنوات جدام مرتاح عليك بشغلتين يا انك تصير لي شهر ثمانيه وتاخذ الاوريون الشكل الجديد او انك تاخذ برادو الجديد الحين اذا مستعجل انا هذي نصيحتي وبعد عن المكسيما والدوج اذا بتشتري راحتك

وعليكم السلام
جزاك الله خير والصراحة اميل للأوريون بسبب سعرها المعقول
بس اكيد شكلها بيتغير ولا كلام ؟

خال الحكم

عضو نشط
اوريون2012

الملفات المرفقه:

الحجم: 28 KB   المشاهدات: 778

و111حد

عضو نشط
ياحلوها من سياره عندى من 5 سنوات كرااااااااااف اذا الله فكك من الحوادث
ماتحط غير البانزين والزيت
واسعه ونعومه وراسيه وسواقتها قريبه حيل للكزس هدوء وراكده
اذا استعملتها بتعشقها

بس الشكل الجديل ماحبيته كلش خصوصا من داخل صارت ممله وشبيهه للسيارات الثانيه
الى قبلها ديكور مسكر كامل واضاءه نيون تحس براحه

انصحك فى 2008

nabhaan79

عضو نشط
على فكره الأوريون تعتبر سبورت

عشان جذي تلقاه يفتقد للنعومه مو مثل الأفالون والأوريون عمره ما يتقارن مع الأفالون

لاحظ اللي يركب أفالون وشوف اللي راكب أوريون دائما الستايل غير ^_^

السوق توافيق

عضو نشط
بالنسبة للاخوان اللي تكلموا عن الافالون 2011 انا اتوقع ولا واحد فيهم استخدمها لكني أنا بتكلم عن الافالون 2011 من واقع تجربه.

انا كان عندي افالون 2007 وبعد ما انزلت 2011 بعت القديمه واشتريت الجديده والكلام هذا بشهر 8 يعني صار لها عندي اكثر من 6 شهور و
بصراحه افضل من القديمة بكثير من جميع النواحي لانها جمعت كثير من المميزات من حيث الشكل والنعومه والقوة والرحابة الداخليه والفخامة بالاضافة إلى السعر المعقول.

سافرت عليها عدت سفرات والسرعه فوق ال 200 وكانت قمة في الثبات والنعومه لدرجة اني ما احس بالسرعه وكان كل ذلك بحفظ الله ورعايته.

فانا انصحك تاخذها بدون تردد وان شاء الله ما راح تتحسف ولو حصل ما اعجبتك ترى هذي تويوتا سعرها فيها مثل الذهب وليست مثل باقي السيارات اللي اذا ما اعجبتك طاح منها الفين او ثلاثه.

ونصيحه اخذ بدون شاشه لان الساير موحاطين الشاشه الاصليه شوف الصور وانت احكم,

طبعا هذي الشاشة الاصلية

وهذي شاشة الساير بصراحة قمة التشويه للديكور

attachment.php

اذا نويت اخذ بدون شاشه احلى والفرق حوالي 1000 دك في السعر

وسامحوني على الاطالة واذا تبي اي استفسار انا حاضر راسلني على الخاص او اعطيك رقمي.

واتمنى التوفيق للجميع.

أعلى