مساعده جزاكم الله خير

M3M

عضو نشط
السلام عليكم

ياجماعه شنو احسن شركه نظيفه وامينه لتداول العملات

وين احصل دورات لتعلم تداول العملات

ومشكوور​

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أخوي
اذا حبيت تدخل السوق العالمي اهم شي برأيي تكون شركة الوساطة اللي تتعامل معها موجود لها فرع في الدولة اللي انت عايش فيها اضمن و أئمن ..
و هالشركة لازم تكون فرع حق شركة عالمية سمعتها طيبه و راس مالها كبير ..

انا بروكر في شركة وساطة اذا حبيت تشوف عرضنا و تقارن مع غيرنا حياك ..
اخوي الدورة مجانية و دخولك الى السوق العالمي لازم يكون عن طريق شركة وساطة معروفة و ذو سمعة و قديمة بالسوق ..
طريقة دخولك للسوق العالمي
اول شي لازم يكون عندك راس مال اي مبلغ تريده و لكن يفضل اقل مبلغ بين 5 و 10 الاف دولار
يعني 1500 و 3 الاف دينار كويتي
هالمبلغ لا تقترضه ولا يكون مبلغ انت محتاجه .. نصيحه يكون مبلغ مو مهم جدا او مو محتاجه جدا علشان مخاطر التداول في هذا السوق عالية .
ثانيا تختار لك شركة وساطة معروفة و قوية و توفر الدعم و التعليم و النصائح و منصات تداول
ثالثا تتعلم طريقة التداول و السوق و التحليل و تسلم حسابك لبروكر امين و تعطيه اوامرك بيع او شراء و تتفاهم معاه على خطة و استراتيجية في المتاجرة
او انك انت تتعلم و تداول لنفسك بنفسك ..

تفضل عندنا و شوف الطريقة بشكل مفصل و شرح اكثر و نعطيك مدخل الى علم هذا السوق و فكر و شوف و حياك الله

M3M

عضو نشط
مشكور على معلوماتك ونصايحك

شنو شركتكم وين صايره

وهل تابعين لشركه عالميه

العفو اخوي

سياسة المنتدى ما تسمح اني اكتب اسم الشركة و لكن راجع الخاص اخوي

wswswjo

موقوف
السلام عليكم

ياجماعه شنو احسن شركه نظيفه وامينه لتداول العملات

وين احصل دورات لتعلم تداول العملات

ومشكوور​

اهلين اخي بمكاني اضفني على مسنجر وراح افيد ان شاءالله

نصيحتي لك علم نفسك بنفسك

ولاتخلي احد يدير حسابك

ولاتدش بشركه تاخذ عموله على كل عمليه
قواك الله

ليث متواضع

عضو نشط
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أخوي
اذا حبيت تدخل السوق العالمي اهم شي برأيي تكون شركة الوساطة اللي تتعامل معها موجود لها فرع في الدولة اللي انت عايش فيها اضمن و أئمن ..
و هالشركة لازم تكون فرع حق شركة عالمية سمعتها طيبه و راس مالها كبير ..

انا بروكر في شركة وساطة اذا حبيت تشوف عرضنا و تقارن مع غيرنا حياك ..
اخوي الدورة مجانية و دخولك الى السوق العالمي لازم يكون عن طريق شركة وساطة معروفة و ذو سمعة و قديمة بالسوق ..
طريقة دخولك للسوق العالمي
اول شي لازم يكون عندك راس مال اي مبلغ تريده و لكن يفضل اقل مبلغ بين 5 و 10 الاف دولار
يعني 1500 و 3 الاف دينار كويتي
هالمبلغ لا تقترضه ولا يكون مبلغ انت محتاجه .. نصيحه يكون مبلغ مو مهم جدا او مو محتاجه جدا علشان مخاطر التداول في هذا السوق عالية .
ثانيا تختار لك شركة وساطة معروفة و قوية و توفر الدعم و التعليم و النصائح و منصات تداول
ثالثا تتعلم طريقة التداول و السوق و التحليل و تسلم حسابك لبروكر امين و تعطيه اوامرك بيع او شراء و تتفاهم معاه على خطة و استراتيجية في المتاجرة
او انك انت تتعلم و تداول لنفسك بنفسك ..

تفضل عندنا و شوف الطريقة بشكل مفصل و شرح اكثر و نعطيك مدخل الى علم هذا السوق و فكر و شوف و حياك الله
شاكرلك على المعلومه المفيده والنصيحه اللي من القلب

Forexx

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بك اخي

انا ارشح لك شركة *********
كاحسن شركة تداول وتتمتع بسمعة طيبة جدا في السوق بحكم اولا نزاهتها في التعامل وحساب اسلامي بحق ولن اطيل عليك اخي

اما بخصوص التعامل فبمجرد فتح حساب بالشركة فسترسل لك الشركة كورسات تعليمية عبر الايمايل وفي هذا المنتدى لن يتاخر الاخوة في افادتك بكل ما هو جديد واي مشكل اخي راسلني على الخاص
تمنياتي لك بالتوفيق

أعلى