اتصالات الإماراتية:صفقة زين تسير باتجاه ايجابي

الشاهين1

موقوف
التسجيل
20 أبريل 2009
المشاركات
1,794
اتصالات الإماراتية:صفقة زين تسير باتجاه ايجابي
 

Zero

عضو نشط
التسجيل
17 ديسمبر 2006
المشاركات
1,322
ان شاء الله هالاسبوع يوقعون و يخلصون
 

السليطي

عضو مميز
التسجيل
9 فبراير 2006
المشاركات
748
الإقامة
المرقاب
اتصالات: تطور ايجابي في صفقة الاستحواذ على 51% من أسهم " زين "
01/29/2011 12:52جرينتش+03:00

اعلنت مؤسسة الإمارات "اتصالات" اليوم (السبت) أنها مستمرة وبصورة ايجابية في عملية التقييم والفحص النافي للجهالة وقد أحرزت تقدما* ملحوظاً بخصوص طلبها للاستحواذ على 51 بالمائة من أسهم شركة " زين " الكويتية من إجمالي الأسهم الصادرة وحقوق التصويت (باستثناء الأسهم المحفوظة في الخزانة* إضافة إلى* كافة الأسهم التي قد تصدر* تبعا لآي خيارات) ("الصفقة المقترحة") في شركة اتصالات للهاتف المتحرك المحدودة ("زين").
وقالت " اتصالات" في بيان رسمي ان جهود الفحص النافي للجهالة ، قد تسارعت مؤخرا ، وإنها تقدر التعاون الايجابي والمتواصل من قبل شركة "زين ".
ونسب البيان إلى رئيس مجلس إدارة " اتصالات "* محمد عمران قوله :* "نحن سعداء بالتطورات الأخيرة في عملية الفحص النافي للجهالة، ونتوقع أن نتوصل إلى اتفاقية نهائية وعملية بأسرع وقت ممكن، حيث انه من المقرر أن تعرض مستجدات الصفقة والنتائج بعد اكتمال عملية تقييم الفحص النافي للجهالة على مجلس إدارة "اتصالات" في نهاية شهر فبراير. وستقوم " اتصالات" بإخطار الجهات المعنية بالتطورات عند الضرورة ".
وبحسب البيان فقد* قامت “اتصالات" بإجراء مفاوضات مبدئية مع 18 بنك دولي ومحلي بشأن الحصول على التمويل اللازم للصفقة،* وأن "اتصالات" على ثقة تامة من قدرتها على توفير التمويل المطلوب.
وفي هذا الصدد قال رئيس مجلس ادارة مجموعة الخرافي ناصر الخرافي لقناة cnbc عربية اليوم*أن مجموعة الخرافي ملتزمة في الاستمرار بالعمل مع اتصالات الاماراتية لحين الانتهاء من اتمام*صفقة (زين-اتصالات).
 

jarrah_aam

عضو مميز
التسجيل
3 نوفمبر 2005
المشاركات
5,279
المشاركون في تجمع الخير ينتهي التزامهم في 31 يناير الجاري ولا يحق لتجمع الخير التصرف في اسهمهم بأي شكل كان بعد هذا التاريخ , فالاسهم التي تم تجميعها تعود لاصحابها من بعد تاريخ 31/1
 
أعلى