قسائم النسيم استفسار من أهل الخبرة؟

L.yan

عضو نشط
كم تسوى القسائم حاليا في الجهراء واذا طلعت قسائم النسيم كم تسوى بعد البناء السد والموقع ؟؟؟

بومحمـد

عضو نشط
ان شاء الله مافيها مخاطره
و لكن لا تعلق أمل عالسعر كاسعار القيروان مثلا

انا جهراوي و لو تحصل لي فرصه ابدل طلبي بالقيروان أو شمال غ الصليبخات جان بدلت
بالحقيقة النسيم هي ثالث منطقة مرغوبه عندي بعد أولا شمال غ الصليبخات ثم القيروان ثم النسيم
ليش ؟ ماله داعي المكابره , ودي اطلع من الجهراء بدون ما أبعد
كما أنها ليست أستهجان أو أستحسان لهذة المنطقة أو تلك , وهو رأيي الشخصي فقط

عروض مدينة سعد العبدالله القديمة ( جنوب الجهراء ) غرقت السوق بالجهراء , لاحظ المعروض بهذا المنتدى فقط

عروض ستنهال للبيوت الحكومية للبيع بعد شهر 6 و تستمر لسنوات متتالية , قطعه 10 نصفها بيوت مظلمه و غير مسكونه مع أن الكهرباء و الماء ماشين من قبل سنه , ليش ؟ أغلب الناس ينتظرون قضاء سنتين لإستلام الوثيقة و بيع البيت كاش و شراء بيوت أقرب لمناطقهم

منطقة ما يرغب يشتري فيها الا أهلها الجهراويين الا ما ندر

مشروع ضخم بجانب الجهراء ( المطلاع ) , اذا الجهراويين شافوا أن الأسعار زادت عن حدها شوي ما يشترون

كل العوامل أعلاه تساعد على جر أسعار العقار للأسفل بالذات بمحافظة الجهراء

يعني فيها مخاطره شوي , و خوفك أنها ما تسوى التعب

أتمنى لنا و لك التوفيق

L.yan

عضو نشط
ان شاء الله مافيها مخاطره
و لكن لا تعلق أمل عالسعر كاسعار القيروان مثلا

انا جهراوي و لو تحصل لي فرصه ابدل طلبي بالقيروان أو شمال غ الصليبخات جان بدلت
بالحقيقة النسيم هي ثالث منطقة مرغوبه عندي بعد أولا شمال غ الصليبخات ثم القيروان ثم النسيم
ليش ؟ ماله داعي المكابره , ودي اطلع من الجهراء بدون ما أبعد
كما أنها ليست أستهجان أو أستحسان لهذة المنطقة أو تلك , وهو رأيي الشخصي فقط

عروض مدينة سعد العبدالله القديمة ( جنوب الجهراء ) غرقت السوق بالجهراء , لاحظ المعروض بهذا المنتدى فقط

عروض ستنهال للبيوت الحكومية للبيع بعد شهر 6 و تستمر لسنوات متتالية , قطعه 10 نصفها بيوت مظلمه و غير مسكونه مع أن الكهرباء و الماء ماشين من قبل سنه , ليش ؟ أغلب الناس ينتظرون قضاء سنتين لإستلام الوثيقة و بيع البيت كاش و شراء بيوت أقرب لمناطقهم

منطقة ما يرغب يشتري فيها الا أهلها الجهراويين الا ما ندر

مشروع ضخم بجانب الجهراء ( المطلاع ) , اذا الجهراويين شافوا أن الأسعار زادت عن حدها شوي ما يشترون

كل العوامل أعلاه تساعد على جر أسعار العقار للأسفل بالذات بمحافظة الجهراء

يعني فيها مخاطره شوي , و خوفك أنها ما تسوى التعب

أتمنى لنا و لك التوفيق

تحليل صحيح لحد كبير بارك الله فيك وجزاك خير

قسايم النسيم عيون أهل الجهراء عليها وراح يكون عليها اقبال من أهلها ومن مميزاتها المساحة 500 متر وأنها جاهزة ما فيه انتظار تستلم وتبني وكل الخدمات بالقرب . عسى الله يرزق اللي تكون من نصيبه أما أسعارها بتكون مثل أسعار قسايم سعد العبدالله وأزود شوي ( تقدر تقارن تابع المبايعات الموثقة لدى السجل العقاري في وزارة العدل بالنسبة لقسايم سعد العبدالله)

faisel 2

عضو نشط
ممكن تكون مرغوبه لاهل الجهره مثل ما فهد الاحمد مرغوبه لاهل المنطقه العاشره..

aboshja3

عضو نشط
اللي طلبه ٩٥ في مجال يلحق على قسائم النسيم يااصحاب الخبره؟

al3muan

عضو نشط
فيه احتمال كبير تحوشك وخصوصا بعد الاعلان عن ابو حليفه هالاعلان راح يزيد فرصتك بالحصول علي النسيم وتمنياتي لك بالتوفيق

نجوم777

عضو نشط
بيت حكومى شيخ رواق وراس مثلا ......ارتدادات حلوه..... كم يسوى يبدلنى بدورى 99 .... اهل الخبره يجاوبونى ابى بسعد العبد الله جم اعطيه اذا حصلت البيت هذا.؟؟؟؟؟؟

aboshja3

عضو نشط
بيت حكومى شيخ رواق وراس مثلا ......ارتدادات حلوه..... كم يسوى يبدلنى بدورى 99 .... اهل الخبره يجاوبونى ابى بسعد العبد الله جم اعطيه اذا حصلت البيت هذا.؟؟؟؟؟؟

اخوي توه بدل في بيته بسعد العبدالله حكومي سد مع تخصيص صباح الاحمد 2001 وعطاه 24 الف

ابوخالد12

عضو جديد
قسائم النسيم

ابو محمد اتق الله يا اخى انت تقول لويحصل لى القيروان اخذ فيها طيب انت قبل فترة حاط اعلان لك رغبة فى قسائم النسيم خلك صريح والا تبى تنزل السعر هذا الامر ليس بيدى ولا بيدك هذا سوق المنطقة مرغوبة من اهلها وراح يصير عليها ضغط كبير ماتقدر تقارنها بالمناطق اللى حولها

هذا للتوضيح وشكرا

قيس

عضو نشط
ياشباب ... متى راح توزع النسيم في اي تاريخ وعدد القسايم وتغطي طلبات لحد اي سنة

أعلى