موضوع محير وشنو الحل

ابو مبارك 1

عضو نشط
السلام عليكم
باختصار عندى صديق قال لى عن مشكلة بنته مع زوجها والحقيقه متضايق ويبى الدبره خصوصا انها وحيدته
بنته متزوجه من رجل موتكانه كذاب وجمبازى درجه اولى والمشكله عنده بنت منها والحين الحبيب ذالها بالمصروف والنجره ويقول صاحبى ابو البنت انه الولد جدامه يتمسكن واذا وصل المعاش طلع مئة شغله وحيله عليها وبنفس الوقت شايف نفسه على البنت وللعلم اهو معاه شهادة رابعه ابتدائى والنت مخلصه الجامعه الحين ياجماعه ودنى ندله على الطريقه الصح يعنى الرجل ماوده بالطلاق وبنفس الوقت موهاين عليه الى يصير فى بنته طبعا البنت فى بيت ابوها صار لها 3شهور والحبيب مطنش وللعلم اهم ساكنين فى شقه فى بيت ابو الولد
تكفون والله انه صاحبى ادمى ومحترم اهو وبنته لكن الله يعينهم على هاالنسيب تكفون علمونا الدبره والله يجزاكم خير

al3mlaaq

عضو نشط
الصبر يا خوي عسى ربي يهدية انشاء الله اغلب الزيجات في البداية متعسرة ويكون الزوجين طايشين في البداية

rahaly

مستشار قانوني
اذا لم يكن الاصلاح ممكنا بواسطة اهل الخير وهو افضل طريق وانا شخصيا انصح به

فلها ان تقيم عليه دعوى نفقة زوجية ونفقة ابن

والله اعلم

ابو مبارك 1

عضو نشط
[اخوانى الكرام جزاكم الله كل خير
اخ رحالى شلون نفقه يعنى بدون طلاق وهل تستطيع جلب خادمه للطفل وكم تتوقعون القاضى يحكم لها ترى صاحبى والله ماهو عارف طريق المحاكم ويقول دخل المحكمه مره واحده عمل توكيل حق والده قبل 4سنوات

duaij

عضو نشط
استاذي
خلك من اللي قاعدين ينصحون والنار مو حايشتهوم
حاول ترجع المرة لبيت زوجها وخلها تصبر وعلمها انها ما تطلع اسرار بيتها لاهلها او غيرهم
الريال مننا مثل التيس عنيد اذا رفعت او وصلته للمحكمة ما راح يخليها لك او للمرة ام الولد وبذلك تكون خسرت النسيب وذوقت بنتك اللى ما تستاهله ويمكن توصل للطلاق (ولا تقول لي او يقولون لك هذا الحل)

انت اقعد ويه الريال هذهالايام وقول له لازم يرجع المرة وخلهم يرجعون لبعض 3 شهور البنية مو عند زوجها؟ يعني شنو هال الكلام ؟؟؟ اخوي الريال ما يحب ينكسر بهذه الطريقة صدقني.
وعلى فكرة من اول ساعة يكونون بالغرفة ترى يطيح الحطب بينهم بس المسألة هل راح يطيح بينك وبين النسيب؟ اجزم لك لا الا عاد اذا كان صغير بالعمر
طريق المحاكم طويل ويشلع المرارة والله ولا تتصور انك اذا خذيت نصايح من شاكلة الافلام الهندية راح تفوز, يمكن تفوز بالأول بس بالاخير تلاقي نفسك ارهقت نفسك وارهقت بنتك المسكينة والولد الصغير
ارجو والله ارجو ان ينصلح حالكم قول امين

ابو مبارك 1

عضو نشط
الحمد لله

[اخوانى الطيبين واخواتى الكريمات
الحمد لله قبل شوى قابلت صاحبى فى الدوانيه والحقيقه من شفته وانا مرتاح لوضعه سبحان الله الانشراح باين عليه سئلته صار شى معاكم قال لى ابشرك اليوم العصر جانا النسيب مع والده والحقيقه كان كلامهم طيب والولد تاسف ونادم على الى صار وتعهد باستمرار الحياة غير اول
الله يوفققهم

rahaly

مستشار قانوني
استاذي
خلك من اللي قاعدين ينصحون والنار مو حايشتهوم

اخي الكريم - هذا القسم اسمه الاستشارات القانونية
نحن نرشد الناس لما ينص عليه القانون وما استقرت عليه المحاكم في احكامها ..
ولا نتدخل في قرارات الاشخاص
فلا اعتقد اننا عندما نسأل - يجب بدل ان نجاوب نقول للسائل روح تصالح

فليتك نصحت السائل دون التعرض للمجيب - فلم تكن منصفا في تعرضك لنا وبخاصة انك عممت

والله اعلم

duaij

عضو نشط
انا وايد سعيد وخليتني ابتسم وانا قلما ابتسم يا بو مبارك والناس من اساميها تتصنف وعساك مبارك.
الاستاذ اللى طاراني بتعليقه امبين عليك انك ولد حلال وطيب مثلي وانت اعتقد ادليت بدلوك وانا ايضا ادليت بدلوي ولكن الحكم يكون السيد القاريء والحمد لله ان المسألة خلصت على خير (النتيجة انه يابت ولد)
واذا انت كنت زعلان ترى راح اتخليني اضطر اعزمك واعزم بو مبارك على غذاء او عشاء وانتم وكيفكم اللى تبونه

ابو مبارك 1

عضو نشط
[اخوى دعيج واخوى رحالى
جزاكم الله كل خير وماقصرتم بالاخذ والعطاء جعلكم الله من اهل الرائى والمشوره وغفر الله لكم ولوالدينكم ولكل من ساهم وشارك بمعلومه
انتهى الموضوع

أعلى