تقديم طلبات المعاقين ( خمس سنوات )..والتأثير الكبير على الطلبات القديمة !!

deem77

عضو نشط

السلام عليكم

بالنسبة لقرار تقديم طلبات المعاقيـــن( شديدة 5 سنوات - متوسطة 3 سنوات )عدد المعاقين ( الله يشافيهم ) 34 ألف معاق في دولة الكويت ، الطلبات الأسكانية أكثر من 90 ألف طلب أسكاني ،هذا بالاظافة لحقوق المرأة الكويتية المتزوجة من غير كويتي حيث أصبح لها الحق بتقديم إسكاني من خلال عقد الزواج لتحصل على قسيمة أو بيت حكومي ، مما يعني بالعربي الفصيح أن أصحاب الطلبات القديمة من 96 وتحت ...أكلوا هـــــــــــــــوا.::verymad::.!!!

،300 دينار لأم المعاق..و150 للسائق أو الخادم

http://www.alsabahpress.com/spress/ArticleDetail.aspx?artid=104835

> زف رئيس النادي الكويتي للمعاقين عضو مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون المعاقين مهدي العازمي بشرى لجموع المعاقين وذويهم بالاعتماد النهائي والموافقة على عدد من مواد القانون الجديد رقم 8 / 2010 ومنها منح حق التقاعد لولي أمر المعاق من الذكور من خدم عشرين عاما وخمس عشرة سنة لأولياء الأمور من الاناث.

وأكد العازمي في تصريح للصحافيين بعد مشاركته في اجتماع الهيئة العامة لشؤون المعاقين أنه تمت الموافقة على تخفيض عدد سنوات الطلب الاسكاني للمعاقين إعاقة شديدة وأولياء أمورهم خمس سنوات وهذا يعني اذا السوي يستحق منزلا بعد عشر سنوات يكون المعاق في هذا البند يستحق بعد خمس سنوات من تقديم الطلب أما المعاق اعاقة متوسطة فتم تخفيض مدته ثلاث سنوات أي اذا حصل السوي على المنزل بعد عشر سنوات يستحق المعاق اعاقة متوسطة بعد سبع سنوات.

وكشف العازمي أن مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون الاعاقة وافق على الاستعانة بسائق أو خادم بصرف مبلغ شهري للمعاق إعاقة شديدة مبلغ 150 دينار أما الاعاقة المتوسطة فالمبلغ 100 دينار لنفس السبب كما تمت الموافقة على مخصص شهري للمرأة التي ترعى معاقاً إعاقة شديدة مبلغ 300 دينار.

ثوري

موقوف
للاسف الشديد الناس تحارب الاعاقه وهؤلاء يدعون للاعاقه شعب متخلف قسم بالله يعني الان من تزوج من القارب وهو يعلم انه في عاقه ومن كانوا غلبهم كانوا مستهترين يستعرضون قتلوا كثير من الارواح وبعدين من ينفع البلد المعاق ولاصاحي

ثوري

موقوف
ابوه شكوا يتقاعد وامه وهو عنده خدامه قسم بالله البلد يتدمر

bo a7md

عضو نشط
مهزله بمعنى الكلمه يعني يا حكومه ما تقدرون تعطونهم امتيازات الا على حساب غيرهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

عطوهم كل شي يساعدهم على اعاقتهم ماحد اعترض بس ليش العبث بالطلبات الاسكانيه وتدمير

اسر تنتظر من اكثر من 15سنه وساكنين بالايجار ؟؟؟؟؟

ثوري

موقوف
ياخي الكريم بلد معوق عقلي وفكري ياخي اخوي عنده تسعه من العيال ساكن ايجار معاشه يالله يكفيه يقدمون المعوق عليه في كل شي يااخي نطلب العداله نطالبكم في المسواه يااحكومه

ثوري

موقوف
ابوه يعطونه تاخير عن الدوام هو وامه وتقاعد مبكر زايد خدامه ياخوان قسم بالله بلد ظالم علشان سلوى الجسار عضو ورجله مدير المعاقين الله ياااخوان دمار الكويت مافيها عدل الكويت ظالمه

SotckEng

عضو نشط
يحسدون الناس على ما اتاهم الله من فضله ..

يا اخي أحمد ربك انه ماعندك اعاقه .... ياخي والله هذي نعمه كبيره من الله تستحق الشكر ...

يا أخي تخيل الهم والحزن اللي يصيبك لو كان عندك ولد معاق وهو ينظر الى اقرانه او اخوانه وهم يلعبون ويتكلمون وهو لايملك الا الحسره والدموع تنهمر من عينيه وكأنه يحدث نفسه لماذا انا لا العب مثلهم او أتكلم او أمشي او ادرس او او او ..... يالله شنو الحزن اللي يصيبك عندما تشاهد طفلك فلذة كبدك وهو يتحسر ويرمقك بنظرات عينيه ....وهو على كرسي الاعاقه او على السرير او جالس على الارض .... ياااااااااااه ساعتها تفكر انك تدفع ملايين الدنانير على شان تبعد عنه الاعاقه مو بس طلب اسكاني .... الله يحفظنا جميعا

ثوري

موقوف
والله العظيم ان الحسد هو في نفسك والله انك تدري انك ظالم ومعتصب لحق غيرك

ثوري

موقوف
ياخي عندنا طفال نريد لهم سكن مثل ماتريد ان لابنك المعوق سكن ياظالم انت تاخذ ميزات قسم بالله انك تدري انهاا مالك فيها نصيب

ثوري

موقوف
ياخي نطالب المسواه مع اابوى المعوق ياخي عندك ولد معوق عندنا ولد صاحي نبي له بيت وميزات مثل مالك نبي نتقاعد مبكر مثلك نريد زياده مثلك

بوفلاح1

عضو نشط
يحسدون الناس على ما اتاهم الله من فضله ..

يا اخي أحمد ربك انه ماعندك اعاقه .... ياخي والله هذي نعمه كبيره من الله تستحق الشكر ...

يا أخي تخيل الهم والحزن اللي يصيبك لو كان عندك ولد معاق وهو ينظر الى اقرانه او اخوانه وهم يلعبون ويتكلمون وهو لايملك الا الحسره والدموع تنهمر من عينيه وكأنه يحدث نفسه لماذا انا لا العب مثلهم او أتكلم او أمشي او ادرس او او او ..... يالله شنو الحزن اللي يصيبك عندما تشاهد طفلك فلذة كبدك وهو يتحسر ويرمقك بنظرات عينيه ....وهو على كرسي الاعاقه او على السرير او جالس على الارض .... ياااااااااااه ساعتها تفكر انك تدفع ملايين الدنانير على شان تبعد عنه الاعاقه مو بس طلب اسكاني .... الله يحفظنا جميعا

جزاك الله خير كفيت وفيت

ثوري

موقوف
دائم الظالم يجامل ظالم نفسه قسم بالله انكم تدرون انكم ظالمين والدليل اناعندي ثمانيه من الاطفال ولايمشيلي لاخدامه ولاتقديم في الاسكان ولاتعقاعد مثلكم شكوا التقاعد والسكن بروو

ثوري

موقوف
هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين والله ماعندكم الا كلمت حسم ولدنا معاق

الله يفرّج كرب الجميع ويرزقنا ويرزقكم ويشفي كل مريض والحمدلله على كل حال ..
أمور الإسكان تتحسن وإن شاء الله بتتحسن أكثر .
وأنا الحمدلله ساكن بأجار صار لي 16 سنة والحمدلله الحكومة تعطي بدل أجار

ثوري

موقوف
ياخي الظلم والقاونين الهمجيه يااخي مافيه عداله اول مره اشوف بلد تشجع على العاقه وتشجع على ان تدمرلا الكوتين الاصلين لحين عيال المصري والباكستاني قبلي في الاسكان يااخي ظلم

بومحمد63

عضو نشط
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين

بالنسبة للمعاقين الله يرزقنا وياهم السكن الطيب في الدنيا وقبل ذلك في الفردوس الاعلى

بالنسبة للمراة فمن قال انها رح تاثر على اصحاب الطلبات القديمة ، غير صحيح هذا الكلام.

و الله اعلم

ثوري

موقوف
ياخي الكريم ذادوا المعوق معاش وعطوه خدامه وسايق شكوا السكن والتقاعد لبوه وتاخير سعات العمل انا اقول هاتوا برهانكم ان كنت صاديقين

محمد1000

موقوف
ياخي نطالب المسواه مع اابوى المعوق ياخي عندك ولد معوق عندنا ولد صاحي نبي له بيت وميزات مثل مالك نبي نتقاعد مبكر مثلك نريد زياده مثلك

ادعيلك من كل قلبي ((( الله يرزقك ويعطيك ولد او بنت معاااااقه ))) وتتهنا

تستاهل المميزات ((( يلحسووووووود)))

ناس عاوزة كل حاجه مع انها مش محتاجه ((((( احمد ربك علي العافيه

SotckEng

عضو نشط
يا ثوري ياللي لك من اسمك نصيب ؟؟؟؟؟ يا أخي اتق الله

والله أنا ما عندي ولد معاق والحمدلله بس الحسد مو زين ياخي ؟؟؟ افففف

ياخي انا عندي طلب اسكاني قديم بس ما خفت كثرك ؟؟؟

أرجوك لاينطبق عليك قول الشاعر البسطويسي :

وأحسد منك لم ترى قط عيني ... وأبخل منك لم تلد النساء

ولدت وفيك من كل حسد .... كأنك قد ولدت كما الحقد يشاء

هداك الله وعافانا وعافاك ...

faisel 2

عضو نشط
يمكن يقصد مدعي الاعاقه العضو ثوري في هذه معاه حق

أعلى