كيراتين جلوبل وارد امريكا باسعار خالية ابتدا25 من دينار

fatima attar

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي انا حبيت افيدكم من خبرتي في معالج الشعر جلوبال كيراتين

بما اني مختصه فيه ولاني راجعة للكويت من لبنان لفترة شهر لان عم بدرس باكاديمية رفيق يونس للتجميل ونشالله باقي لي 3 شهور وحبيت بفترة وجودي بالكويت اقدم لكم عرضي الخاص للكيراتين جلوبل طبعا
انا بجيبه من امريكا

اول شي راح اشرح انواع الجلوبال للي ما يعرفهم
الفورمالديهايد فري

خالي من مادة الفورماديهايد دا بيعيد بناء الشعره من الداخل والخارج يقضى على النفشه والهياشان ويرتب الشعر من غير ما يفرده

للشعر الكيرلي الوسط المجعد بنعومه يعيد بناء الشعر من الداخل والخارج وينعم الشعر وهو اللي يحتوي على %2 فورمالديهايد

للشعر الكيرلي جدا والخشن يعيد بناء الشعره من الداخل والخارج وينعمه يحتوي على %4 فورمالديهايد

الفورمالديهايد ماده امنه على الشعر لما تترواح نسبتها بين %2 الى %4 هي هيدي النسبه الامنه

للمعلوميه عملية نجاح المعالج على الشعر ثلاثة ارباعها تعتمد على احترافيه وضع المنتج على الشعر

والمعالج لو وضع بنسبته المححده لحجم الشعر المراد علاجه مش اكثر وما كان باقي الخطوات صحيحه

من توزيعه على الشعر ومرحلة السيراميك ابدااااااا ما راح يضر الشعر

اللي قالو ان شعرهم اتقطع وصار يتشابك السبب بيكون دائما ان العلاج كانت كميته كبيره على شعرك وما اتعرض للسيراميك المده الكافيه

الاخوات اللي قالو شعرهم اتلبد وصار زي السكر موجود على شعرهم ( مدبق ومتلاصق) نفس السبب كمية العلاج كانت كبيره في شعرهم

ووجود كميه كبيره جدا من العلاج على شعرك لمدة اربعه ايام راح يضعف شعرك ويمنعه حتى من التنفس والعلاج غني بمرطبات وملينات للشعره عشان تطريها فشعرك اكتسب كميه جدا كبيره اكثر من اللي يحتاجها فصار ضعيف امام اي عوامل اخرى حتى الهوا الطبيعي يسبب تشابك ولو البكله سحبيتها من شعرك بشويه قوة تسمعي شعرك يتقطع وكل هيدا سببه ان اللي وضع لك العلاج ما عندها الخبرة الكافية بطريقة وضعه

الاخوات اللي قالو شعرهم ما نعم السبب استخدام المنتج الخالي من الفورمالديهايد طبعا ابدا ما ينعم الشعر واذا صار له اثار منعمه بتكون على شعر اصلا في الاساس ناعم

اخوات الله يهديهم ما يتبعو التعليمات الشعر ما يتعرض لبلل او رطوبه يعني حتى ما يتعرق لما تعرقي على طوووووول تجففي شعرك الايرون او الاستشوار

اخوات تانيين يرفعوا شعرهم بمطاطات وبكلات واطواق ومشابك شعر وهيدا كمان من المحظور في فتره وجود العلاج على الشعر

وفيه ملاحظه مهمه الشعر شديد التقصف في اوقات كثير ما يبان عليه التحسن من اول مره خصوصا الشعر اللي في وسط الراس او تحته بشوي اللي هو المكان اللي دايما نرفع شعرنا عنده سواء بمطاط او مشبك او اي كان المنطقه هاذي في بعض الاحيان انواع من الشعر ما تتحسن من اول مره تتحسن بنسبه بسيطه ما تتعدى 20 او ال30 % والسبب شدة التقصف يكون التقصف واصل لااعلى الشعره والشعر المتقصف اعتبريه شعر ميت ما يستجيب لاي شي وزي مو معروف علاج التقصف دائما قص الشعر لانه لو ايش الشعر الميت ما يحى تاني فكيف شعره كامله متقصفه من طرفها لمنبتها مع ذلك الكيراتين بيعالج الشعر المتقصف وللامانه هوا ما يحي الشعره يحسن مظهرها فقط عشان كده انا دايما انصح الاخوات بقص شعرهم بعد الكيراتين عشان لو كان متقصف من اطرافه ما يؤثر على بقية الشعره من فوق والحالات هاذي اكثر شي تبان على الاخوات اللي يفتحوا لون شعرهم بكثره واللي عاملين فرد سابق حارق شعرهم ومبهدله
الشعر القصير 25 دينار
الشعر لعند الكتف 30 دينار
الشعر لتحت الكتف 35 دينار
الشعر نصف الظهر 40 دينار
الشعر لاخر الظهر 45 دينار

وعلما انا سوف اكون بالكويت بتاريخ 2-2-2011 وللحجز المواعيد ب4-2-2011
وفالرجاء ارسال رسالة بتاريخ الموعد الجلسة علي رقم 99511996
لان انا حاليا خارج الكويت وتلفوني مع زوجي فقط ارسلي رسالة بتحديد التاريخ وسوف يتم الرد باسرع وقت باذن الله

fatima attar

عضو نشط
للحجز و الاستفسار الرجاء ارسال رسالة ع الرقم 99511996

أعلى