استشارات طبيه مجانية . . ودعوه للاطباء للمشاركه والإفادة والاستفادة.

kwtmix

موقوف
التسجيل
8 يناير 2011
المشاركات
22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخوة والاخوات .. نرحب باستفسارتكم الطبية مع الوعد بالرد عليها فى اقرب فرصه متاحة بواسطة فريق متخصص من السادة الاطباء المتطوعين.
تقديم الاستشارة الطبيه لا يرتبط بالتسجيل فى المنتدى وذلك حرصا على خصوصية صاحب الاستشارة ورفع الحرج عنه فى كتابه كافه ما يشعر به بدون الالتزام بتقديم بيانات اضافيه. كافة الردود المطروحه هنا تمثل رأى الطبيب طبقا لما وصفه الزائر وهى للاسترشاد فقط ولكنها لا تمثل علاجا او رأيا طبيا قاطعا ولا يسمح بوصف ادويه او علاجات بدون الرجوع الى الطبيب بصفة فعليه لاجراء الفحوصات السريريه.

الاخوة والاخوات الاطباء والطبيبات الراغبين فى الاشتراك فى خدمة الردود على المشاركات. يرجى زيارة الموقع والاطلاع على قسم الاستشارات الطبية
و سعيا منا لاستفادة الطبيب من الموقع كما سيفيد الموقع فإن ادارة المنتدى توفر خدمة الاعلان عن التخصص وسيره ذاتيه مبسطه وبيانات الاتصال اذا رغب الطبيب فى عرضها على الزوار كنوع من الدعاية المجانيه من الموقع.كما يرجى ارسال البريد الالكترونى الخاص بسيادتكم لتيسيير استلام اشعار فورى حين ورود استشاره جديده الى القسم الخاضع لاشرافك.
كما يسعدنا دائما المشاركة بما تراه مناسبا لموضوع القسم الخاضع لاشرافك من طرق علاج جديده وبحوث دوريه ومقالات طبية متميزة.
 

kwtmix

موقوف
التسجيل
8 يناير 2011
المشاركات
22
حياكم الله بمنتدانا. واللي يبي يعرض شغلاته ينورنا
 

mohamed q

عضو نشط
التسجيل
12 يناير 2009
المشاركات
320
مشكورين علي هالخدمة وجعلها في ميزان حسناتكم
 
أعلى