بادر بالشراء ولاتتردد فرصة لاتعوض

فرصة لاتعوض للتملك بسلطنة عمان
لدينا اراضي سكنية - صناعية تجارية وبأسعار خيالية
مسقط - صحار - صلالة -صحم - الخابورة - المصنعة - المظيبي

[center]لاتتردد وتدع الفرصة تفوتك
فقط عند شركة اميال الخليج
ت/ 22267776 - 99662272 - 99619938 - 97556411
[/center]

الأرستقراطي

عضو نشط
يعطيك العافية ،،، اذا تحب يصير تفاعل بالموضوع اذكر الأسعار تبدأ من كم و ما هي أفضل المناطق ،،، و بغيت أسألك في أراضي بالقرب من فندق شنغريلا الجديد ؟؟؟ بانتظار ردك ،،، ترى الشباب راح يستلمون همجة فلوس بعد شهر فأشوف يستثمرونها بأرض أفضل ،،، بالتوفيق ،،،

هلا بو خالد

احنا عندنا الاسعار بتبدأ من 1500 دينار أراضي سكنية 600 متر كاملة الخدمات تدفع مقدم وقسط شهري 50 دينار وأنا أفضل انك تشرفنا بالمكتب يكون أمامك اختيارات أفضل
العنوان : شرق - شارع أحمد الجابر - برج العربية .

business Coach

عضو نشط
بصراحه العرض حلو
والواحد وده يشتري لكن المشكله كل ما فكرنا قالوا لنا حطوا بالكم من النصب

لا تزعل من كلامي يا بوعبدالرحمن ... انا بالفعل اب ياشتر يارض وهذي الاعلانات اجمع فيها من كم يوم . شنو الاثباتات اللي نستلمها على امتلاك الارض ومدى قانونيتها وشرعيتها ؟

بانتظار الرد لاني اول الشارين باذن الله

هلا business coach

معك حق ياخوي انك تاخد الفكرة دي عن المكاتب لئن انا لو بشتري مكانك هكون خايفة لكن انا بطمنك في عقد اتفاق بين العميل والمكتب موقع ومختوم غير الايصالات الموثقة اللي بتاخدها من المكتب بأي مبلغ تدفعه واحنا بنسلمك الوثيقة موثقة من السلطنة العمانية وتعالى عندنا المكتب خذ فكرة مو لازم تشري فكر وخذ قرارك .

قناص_السوق

عضو نشط
اخوي .... ما هي الجهات الي اتأكد فيها من شرعية الارض ؟ هل استطيع اراجع السفاره العمانيه ... و كذلك وزارة الخارجية الكويتيه للتأكد من الوثائق و شرعيتها ... الخ

اذكر كل الجهات سواء انا كنت بالكويت

او اذا كنت انا بعمان

أعلى