التجارة الالكترونية .. كيف تمارسها وتكسب الملايين ؟

بائع العرقسوس

عضو جديد
التسجيل
11 يناير 2011
المشاركات
2
التجارة الالكترونية .. كيف تمارسها وتكسب الملايين ؟


http://aff.ematajer.com/340.html


تمهيد
في هذا العصر الرقمي الذي تنتشرفيه الإنترنت انتشاراً هائلاً، شاع مفهوم التجارة الإلكترونية التي تتيح العديد من المزايا، فبالنسبة لرجال الأعمال، أصبح من الممكن تجنب مشقة السفر للقاء شركائهم وعملائهم، وأصبح بمقدورهم الحد من الوقت والمال للترويج لبضائعهم وعرضها في الأسواق. أما بالنسبة للزبائن فليس عليهم التنقل كثيراً للحصول على ما يريدونه، أو الوقوف في طابور طويل، أو حتى استخدام النقود التقليدية، إذ يكفي اقتناء جهازكمبيوتر، وبرنامج مستعرض للإنترنت، واشتراك بالإنترنت.

ما هي التجارةالإلكترونية؟
التجارة الإلكترونية هي نظام يُتيح عبر الإنترنت حركات بيع وشراء السِلع والخدمات والمعلومات، كما يُتيح أيضا الحركات الإلكترونية التي تدعم توليد العوائد مثل عمليات تعزيز الطلب على تلك السِلع والخدمات والمعلومات، حيث إن التجارة الإلكترونية تُتيح عبر الإنترنت عمليات دعم المبيعات وخدمة العملاء.
ويُمكن تقسيم نشاطات التجارة الإلكترونية بشكلها الحالي إلى قسمين رئيسين هما:
1. تجارة إلكترونية من الشركات إلى الزبائن الأفراد وهي تمثِّل التبادل التجاري بين الشركات من جهة والزبائن الأفراد من جهة أخرى.
2. تجارة إلكترونية من الشركات إلى الشركات وهي تمثِّل التبادل التجاري الإلكتروني بين شركة وأخرى.
ما الفوائد التي تجنيها الشركات من التجارة الإلكترونية؟
تقدِّم التجارة الإلكترونية العديد من المزايا التي يمكن أن تستفيد منها الشركات بشكل كبير، ونذكرمنها على سبيل المثال لا الحصر:
• تسويق أكثر فعالية، وأرباح أكثر: إن اعتماد الشركات على الإنترنت في التسويق، يتيح لها عرض منتجاتها وخدماتها في مختلف أصقاع العالم دون انقطاع -طيلة ساعات اليوم وطيلة أيام السنة- مما يوفِّر لهذه الشركات فرصة أكبر لجني الأرباح، إضافة إلى وصولها إلى المزيد من الزبائن.
• تخفيض مصاريف الشركات: تُعَدّ عملية إعداد وصيانة مواقع التجارة الإلكترونية على الويبأكثر اقتصادية من بناء أسواق التجزئة أو صيانة المكاتب. ولا تحتاج الشركات إلىالإنفاق الكبير على الأمور الترويجية، أو تركيب تجهيزات باهظة الثمن تُستخدَم فيخدمة الزبائن. ولا تبدو هناك حاجة في الشركة لاستخدام عدد كبير من الموظفين للقيامبعمليات الجرد والأعمال الإدارية .
• تواصل فعال مع الشركاء والعملاء: تطوي التجارة الإلكترونية المسافات وتعبر الحدود، مما يوفّر طريقة فعالة لتبادل المعلومات مع الشركاء. وتوفِّر التجارة الإلكترونية فرصة جيدة للشركات للاستفادة من البضائع والخدمات المقدَّمة من الشركات الأخرى .
ما الفوائد التي يجنيها الزبائن من التجارة الإلكترونية؟
• توفير الوقت والجهد: تُفتَح الأسواق الإلكترونية (e-market) بشكل دائم (طيلة اليوم ودون أي عطلة)، ولا يحتاج الزبائن للسفر أوالانتظار في طابور لشراء منتج معين، كما ليس عليهم نقل هذا المنتج إلى البيت. ولايتطلب شراء أحد المنتجات أكثر من النقر على المنتَج، وإدخال بعض المعلومات عن البطاقة الائتمانية. ويوجد بالإضافة إلى البطاقات الائتمانية العديد من أنظمة الدفع الملائمة مثل استخدام النقود الإلكترونية
(E-money). • حرية الاختيار: توفِّرالتجارة الإلكترونية فرصة رائعة لزيارة مختلف أنواع المحلات على الإنترنت،وبالإضافة إلى ذلك، فهي تزوِّد الزبائن بالمعلومات الكاملة عن المنتجات. ويتم كلذلك بدون أي ضغوط من الباعة.
• خفض الأسعار: يوجد على الإنترنت العديد من الشركات التي تبيع السلع بأسعار أخفض مقارنة بالمتاجر التقليدية، وذلك لأن التسوق على الإنترنت يوفر الكثير من التكاليف المُنفَقة في التسوق العادي، مما يصب في مصلحة الزبائن.
• نيل رضا المستخدم: توفِّر الإنترنت اتصالات تفاعلية مباشرة،مما يتيح للشركات الموجودة في السوق الإلكتروني (e-market) الاستفادة من هذه الميزات للإجابة على استفسارات الزبائن بسرعة، مما يوفِّر خدمات أفضل للزبائن ويستحوذ على رضاهم.

ويوجد العديد من الشركات التي تقدم المتجر الالكتروني المحترف وبسعر مناسب للشركات و الأفراد كما يوجد العديد من المميزات التي تقدمها المواقع المتخصصة في المتاجر الالكترونية ومن أشهر هذه المواقع الموقع التالي :-

http://aff.ematajer.com/340.html

يتيح لكم هذا الموقع فرصة العمل من المنزل عبر الانترنت لتسويق خدمات وحلول شبكة متاجر بكل يسر وسهولة
من خلال الرابط الخاص بكم والذي نقوم بتزويدكم ولوحة التحكم تستطيعون التسويق من خلال موقعكم الالكتروني أو عبر نشركم للرابط من خلال الايميلات والمواضيع في المنتديات والأدلة والمدونات وعبر الشبكات الاجتماعية كالفيسبوك وتويتر وغيرها .
كل زائر للموقع عبر الرابط الخاص بكم يقوم بعملية الاشتراك أو طلب خدمة فإنكم تحصلون على عمولة تبدأ من 15دولار .

طريقة الاشتراك
ادخل الموقع التالhttp://aff.ematajer.com/340.html وبعد ذلك اتبع الخطوات التالية :

1- اختر الشركة
.2- ثم اختر اعمل معنا
.3- ثم اختر اشتراك ألان
.4- ثماختر اضغط هنا للتسجيل .
5- ثم قوم تعبئة بيانات .
6- ثم انتظر الموافقة منالموقع
تحياتنا للجميع وتمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح

مع تحيات بائع العرقسوس
 

بائع العرقسوس

عضو جديد
التسجيل
11 يناير 2011
المشاركات
2
هل ترغب بتسويق منتجاتك وخدماتك ؟
هل تود بناء مشروع خاص ؟
الآن ...
متاجـــر

تحصل مجاناً على :
 متجر الكتروني بمواصفات عالمية وأكثر من 60 تصميم احترافي .
 متجر على الفيس بوك للتسويق ونشر منتجاتك وخدماتك .
 دومين خاص .
 دعم فني .

ماذا تبقى ؟
كل ما عليك هو اختيار خطة الاشتراك التي تناسبك ودفع تكلفة الاستضافة فقط لا غير .
متى استلم متجر وباقي الحلول المعروضة ؟
الاستلام فوري ومباشرة .

عرض خاص للشركات :

عند الاشتراك مع متاجر فاننا نقوم بعرض منتجاتك والخصومات التي تمنحها للراغبين بالتسويق لكافة المتاجر المشتركة لدينا لتسويقها .

عرض خاص للباحثين عن عمل :

اشترك بأي من خطط متاجر وسوف نزودك بمنتجات متنوعة للشركات بخصومات جيدة لتسويقها في متجرك وعلى الفيسبوك والحصول على عمولات مغرية وأنت في منزلك .

للدخول إلى متاجر يرجى زيارة الرابط التالي :


http://aff.ematajer.com/340.html


مع تحيات بائع العرقسوس
 

saadkuwait

موقوف
التسجيل
27 مارس 2009
المشاركات
2,526
مرحبا
أخي
سؤال لو تكرمت
لدي مشروع يشبه بطاقات الكاش يو
هل لك خبرة في مثل هذه المشاريع
وخاصة عندما تكون هذه البطاقة خاصة لدول الخليح فقط
-
السؤال هو كيفية اصدار البطاقات
وكيفية عمل رقم حساب خاص لكل بطاقة
وكيفية الخصم من الحساب الجاري
والفوائد
ومعلومات عامة اذا كنت بها عالم
وموفق
اخي بتجارتك
 
أعلى