أم محمد ومشروع اوبرا وينفري>>عفوا الموضوع خاص للكويتيين و عام للجميع نبي تفاعلكم!

متجر موسى

عضو نشط

السلام عليكم

حبيت اطرح موضوعي و هو يلمس كل قلب كويتي

بسم الله نبدأ

نص رسالة : ام محمد

اخواتي واخواني اني اعلم انكم من عشاق تراب هذا الوطن! انا اسمي أم محمد و تم عمل مفاوضات مع المذيعه اللامعه اوبرا وينفري و لكن متردده في العمل مع موضوعي و هو التحدث عن شخصية التي طالما لها مكانه بقلوبنا و هو شيخ جابر الاحمد طيب الله ثراه لذا تم عمل موقع غير ربحي لشيخ جابر و اتمنى اتمنى من كل قلبي ان تشاركوني بحمله شيخ جابر شخصية المميز في عدد 63 شهر 9 لاخر موسم للبرنامج ارجوكم

من المرشحين بالاستظافة اوبرا
الشيخة : أمثال الصباح
قروب عيال جابر
وزراء و شخصيات مرموقه
عيال جابر
اشخاص لمسة اياديه البيضاء

و الان رابط الاعلامية اوبرا و ليس لدي مانع ابدا في مساعدتكم بكتابة رسالة
الى منتجين اوبرا وينفري
http://www.oprah.com/contact_us.html
وهذا رابط منتجينها
https://www.oprah.com/ownshow/plug_form.html?plug_id=216
https://www.oprah.com/ownshow/plug_form.html?plug_id=220
ملاحظة:مهم املآ البينات صحيحه لان سوف يتصلون عليك لتأكيد موضوع
ومناقشه فيه

ابي منكم تشاركوني الحمله و انا ما كتبت الموضوع إلا ابي الكويتيين يراسلون اوبرا علشان تحس شوي! انا لي 4 اشهر و انا اراسلها و اكلم منتجينها

و ابي طلب اخر و هو اريد مساعدة في حصول
1- المساعدة في حصول على فيديوات قديما وحديثة لشيخ جابر وسعد الله يرحمهم وذلك لتوثيق مسيرتهم الرائعة
2- المساعدة في حصول على صور او تصميمات ناردة وحصرية

من شروط: يكون الفيديوات لا يوجد عليها علامات او تواقيع بانواعها: ايميل او اسم او رابط قناة ,رابط موقع آخر غيرموقع جابر
موقعه : http://www.kuwaithero.org/

ملاحظة: الموقع تحت الانشاء
و كذلك الصور يفضل تكون منتوجات خاصة اذا لديك قصص او حادثة مرتبطة بشخصهم .. نود توثيقها

و لا مانع ان ادفع مبالغ الي يصممون او يرسمون او حتى ينتجون افلام خاص
و اذا حابين فقط ان من باب التطوع راح نذكر اسمائهم او نيك نيم تحت عملهم

أرجو المساعدة : لان الموقع بلغتين العربية و الانجليزية سوف ينعرضه لشخص مهم و رسالة نشرها للعالم مثل ما قلت الموقع و مستندات راح تكون مني للعالم و موقع اكرر غير ربحي و لا اقبل أموال من افراد و هو يعتمد 100% على جهد المتطوعين

لان موقع موجه مني الى العالم ... اقبل مقتنيات او صور او اشياء نادرة تخص الشيخ جابر رحمة الله أتأسف لذلك

اختكم : ام محمد

عنوان تراسل ام محمد

jaber@kuwaithero.org

قلم حر

عضو مميز

بو شيشه

عضو نشط
موفقين ان شاء الله
ولا ان سيرة الشيخ جابر الله يرحمه غنية عن التعريف مالها داعي توصل لأوبرا وغيرها علشان تنتشر و الحب بالقلب ما يحتاج اثبات لأحد
و على شنو تضغطون عليها؟
خلوها تولي

متجر موسى

عضو نشط
موفقين ان شاء الله
ولا ان سيرة الشيخ جابر الله يرحمه غنية عن التعريف مالها داعي توصل لأوبرا وغيرها علشان تنتشر و الحب بالقلب ما يحتاج اثبات لأحد
و على شنو تضغطون عليها؟
خلوها تولي

صحيح غني عن تعريف و لكن لازم نوثق سيرته العطرة :cool: حتى يعرفون ابنائنا منو جابر الخير :)

لان قبل ام محمد ناس حاولوا باوبرا و لكن لم تستجب !

و لا تنسى اوبرا لها شعبية كبيرة و احنا نحاول نشر حبنا لجابر طيب الله ثراه بكل مكان

كويتيه @

عضو نشط
فكرة حلوه

موفقين يا رب

بو شيشه

عضو نشط
صحيح غني عن تعريف و لكن لازم نوثق سيرته العطرة :cool: حتى يعرفون ابنائنا منو جابر الخير :)

لان قبل ام محمد ناس حاولوا باوبرا و لكن لم تستجب !

و لا تنسى اوبرا لها شعبية كبيرة و احنا نحاول نشر حبنا لجابر طيب الله ثراه بكل مكان

معرفة الأبناء تكون عن طريق التعليم مو من برنامج ينعرض مره وبعدها ما تنشاف الحلقة
ودام هالنحيسه لم تستجب شناطرين منها بعد؟ اصلا مو حلوة بحقنا
الله عرفناه بالعقل

متجر موسى

عضو نشط
هو اجتهاد شخصي و لكن الموقع توه عاملينه علشان نضغط على اوبرا و خليها تشوف حبنا لشيخ جابر

فكرة حلوه

موفقين يا رب

مشكور اخي

معرفة الأبناء تكون عن طريق التعليم مو من برنامج ينعرض مره وبعدها ما تنشاف الحلقة
ودام هالنحيسه لم تستجب شناطرين منها بعد؟ اصلا مو حلوة بحقنا
الله عرفناه بالعقل

صح و تعليم ما يبيله طرق لمعرفة !

ومنو قال لك ان حلفةما تنشاف .. الي بتشوفه مطشره بالنت:d

وخاصة في يوتوب و غيره من مواقع

احنا نجمع المعلومات حتى نؤرخها

وارجوك لا تغلط ,, للعدل فقط لها الحق ان تعرض و ما تعرض لان هذا برنامجها و مشكلتها و ان حابه تشوف تفاعل من كويتيين .. ما تبي تعرض الموضوع و سلام ! >>> فهمت المقصود !

بو شيشه

عضو نشط
صح و تعليم ما يبيله طرق لمعرفة !

ومنو قال لك ان حلفةما تنشاف .. الي بتشوفه مطشره بالنت:d

وخاصة في يوتوب و غيره من مواقع

احنا نجمع المعلومات حتى نؤرخها

وارجوك لا تغلط ,, للعدل فقط لها الحق ان تعرض و ما تعرض لان هذا برنامجها و مشكلتها و ان حابه تشوف تفاعل من كويتيين .. ما تبي تعرض الموضوع و سلام ! >>> فهمت المقصود !

عفوا اخوي انا ما غلطت:confused:
اوبرا يوم من الأيام انتقدت الشعب الكويتي انتقاد حاد وعن حياتنا وشلون نجاريها وكان انتقاد سلبي مو بوجه حق..واليوم للأسف نبحث عن الوسيلة للوصول الى برنامجها
حب الوطن فطرة ما يحتاج برامج:)
على كل حال موفقين ان شاء الله

متجر موسى

عضو نشط
عفوا اخوي انا ما غلطت:confused:
اوبرا يوم من الأيام انتقدت الشعب الكويتي انتقاد حاد وعن حياتنا وشلون نجاريها وكان انتقاد سلبي مو بوجه حق..واليوم للأسف نبحث عن الوسيلة للوصول الى برنامجها
حب الوطن فطرة ما يحتاج برامج:)
على كل حال موفقين ان شاء الله

:) برافو ا عليك بديت تفهم >>> بارك الله فيك

انزين حلو حلو :) اذا شخص انتقدك مو تحاول تخليه يشوف حقيقتك المجردة

مو نزعل و نغضب .. لازم نخليها هي و غيرها

نتناقش و تعرف صح ! شنو احنا

دينا الحنيف امرنا بتسامح و فتح القنوات التواصل

عادي مستعدة اغير فكرتها احنا كويتيين لازم نحترم النقد ونحاول نتحاور

حتى لو رأيها خاطأ .. ليش ما نغيره ,, ليش ما نصنع التغير:rolleyes:

بو شيشه

عضو نشط
:) برافو ا عليك بديت تفهم >>> بارك الله فيك

انزين حلو حلو :) اذا شخص انتقدك مو تحاول تخليه يشوف حقيقتك المجردة

مو نزعل و نغضب .. لازم نخليها هي و غيرها

نتناقش و تعرف صح ! شنو احنا

دينا الحنيف امرنا بتسامح و فتح القنوات التواصل

عادي مستعدة اغير فكرتها احنا كويتيين لازم نحترم النقد ونحاول نتحاور

حتى لو رأيها خاطأ .. ليش ما نغيره ,, ليش ما نصنع التغير:rolleyes:
ياخي فاهم من اول شي بس مو حاب اطول بالكلام اخاف ازعجك:d
كلامك اختلف عن سيرة موضوعك:)
الواحد يحترم النقد البناء واللي له حدود..مو نقد حاد وكلام بعيد عن المفهومية وبالعكس
تذكر كلامي وبكره بتقول جان زين سمعت كلام البروفيسور بو شيشه:)

شذى العطور

عضو نشط
السلام عليكم

الموضوع واضح من عنوانه >>>>>> موقع يحبه كل الكويتيين وغيرهم واكيد بيكون مردوده المادي كبير جدا بس مو الحين بعديييييييييييييين

استغلال محبة الناس للشيخ جابر الله يرحمه

المفروض ابناء الشيخ هم اللي يستلمونه او الشيخه امثال

ثاني شي لو شنو تسوون ماراح يشوفونا الغرب غير بعين الكره رضينا او انرضينا

فما يهمنا لا اوبرا ولا غيرها وما يصير واحد يعطي اشياء خاصه وغاليه خصوصا للشيخ جابر ببلاش وغيره يستفيد الالاف ويمكن توصل ملايين

متجر موسى

عضو نشط
السلام عليكم

الموضوع واضح من عنوانه >>>>>> موقع يحبه كل الكويتيين وغيرهم واكيد بيكون مردوده المادي كبير جدا بس مو الحين بعديييييييييييييين

استغلال محبة الناس للشيخ جابر الله يرحمه

المفروض ابناء الشيخ هم اللي يستلمونه او الشيخه امثال

ثاني شي لو شنو تسوون ماراح يشوفونا الغرب غير بعين الكره رضينا او انرضينا

فما يهمنا لا اوبرا ولا غيرها وما يصير واحد يعطي اشياء خاصه وغاليه خصوصا للشيخ جابر ببلاش وغيره يستفيد الالاف ويمكن توصل ملايين

عفوا اخي !! منو قال حق البيع !!!

اصلا احنا ما استغلينا احد و لا اصلا بجيبنا شي و اعتقد وضحت نقطه مهمة لا اقبل اموال

الموقع ليس لي وحدي الموقع للكويت كلها

فا رجاءا لا تتكلم من فراغ

و اذا ابنائه او الشيخة امثال لهم رغبه يستلمونه... الموقع و صاحبته الموقع حلالهم

و اذا عن نقطة الي تحدثت فيها. عن المقتنيات .. لدينا نيه في عمل متحف لها و عمل سيلايدات.. تشرح عنها .. فباي عقلية تتحدث،،، غير ان الناس تشوف بعين طبعها :)

شذى العطور

عضو نشط
(( فباي عقلية تتحدث،،، غير ان الناس تشوف بعين طبعها ))

غلط مو شرط ان الانسان يشوف الناس بعين طبعه>>>>> احيانا الانسان يحكم من اللي شافه من الدنيا والناس حوله

انا شفت اشياء كثيره من اللي يقولون نبي نسوي شي مجاني للشيخ الفلاني والشيخه الفلانية وهو عينه تنظر للي ورى هالشي لانهم يعرفون راح يجيهم خير من هالناس لان الشيوخ والحمد لله سخيين

اعطيك مثال شخص قام بعمل يخص شخصية مهمة وجمع من ناس صور نادره وتسوى صراحه ذهب ووثقها طبها باسمه وكل شي باسمه وضاف اسماء كم شخص ساعدوه وقريبين منه

اخرتها المكافاة اللي جاته مقابل هالعمل دشت مخباته 000والمقربين خذوا فتافيت 0000 والناس اللي ساعدته بالصور ما حصلت دينار>>>>> مو حرام؟؟؟

وتقول ما وراها ربح مادي؟؟؟ يا عمي مافيه موقع الا وله ربح مادري مو شرط الحين لكن على المدى البعيد وغير هذا المكافآت اللي بتجيه والعطايا من اهل الشيوخ وعيالهم واكيد الامير السخي صباح الاحمد ماراح يقصر وولي عهد نواف الاحمد وانا شفت بعيني المكافات اللي يدفعونها

Balloons Shop

عضو نشط
الواحد قام يشك من كل شي

متجر موسى

عضو نشط
(( فباي عقلية تتحدث،،، غير ان الناس تشوف بعين طبعها ))

غلط مو شرط ان الانسان يشوف الناس بعين طبعه>>>>> احيانا الانسان يحكم من اللي شافه من الدنيا والناس حوله

انا شفت اشياء كثيره من اللي يقولون نبي نسوي شي مجاني للشيخ الفلاني والشيخه الفلانية وهو عينه تنظر للي ورى هالشي لانهم يعرفون راح يجيهم خير من هالناس لان الشيوخ والحمد لله سخيين

اعطيك مثال شخص قام بعمل يخص شخصية مهمة وجمع من ناس صور نادره وتسوى صراحه ذهب ووثقها طبها باسمه وكل شي باسمه وضاف اسماء كم شخص ساعدوه وقريبين منه

اخرتها المكافاة اللي جاته مقابل هالعمل دشت مخباته 000والمقربين خذوا فتافيت 0000 والناس اللي ساعدته بالصور ما حصلت دينار>>>>> مو حرام؟؟؟

وتقول ما وراها ربح مادي؟؟؟ يا عمي مافيه موقع الا وله ربح مادري مو شرط الحين لكن على المدى البعيد وغير هذا المكافآت اللي بتجيه والعطايا من اهل الشيوخ وعيالهم واكيد الامير السخي صباح الاحمد ماراح يقصر وولي عهد نواف الاحمد وانا شفت بعيني المكافات اللي يدفعونها

غاليتي شذى العطر انا ادري و سمعت بالموضوع و اعتقد كلامي كان واضح موقع غير ربحي و من بداية حطيت شروطي مو انا الي اخذ فلوس علشان حبي لشخص اعشق قلبي من طفولتي و لن اقبل اموال من اي احد لان بساطة نفسي عزيزة

و للعلم اي شخص يرسلي اي شي اضع اسمه و هل شي موجود
دخلي الموقع و شوفيه بعينك .. الموقع للكويت كلها مو لي شخصيا اعرفي تمام ان الكويت تستاهل و حلو كشعب نتشارك في شي للوطن

تحياتي يا الغالية

أعلى