Eltp

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
هاي 0.08
لاست 0.072

نزل عليه خبر :
المستحضرات الصيدلانية والنخبة قم صيدلي مرحبا التكنولوجيا على اتفاق لتطوير وتوريد وسيطة عام من المنتج وصفة طبية

ShareretweetEmailPrintCompanies : فارما النخبة المؤتمر الوطني العراقي ونقلت ذات صلة
رمز تغيير السعر
ELTP.OB 0.0645 +0.0165


{"اس" : "eltp.ob" ، "ك" : "A00 ، A50 ، B00 ، b60 ، C10 ، G00 ، H00 ، L10 ، P20 ، T10 ، v00" ، "س" : "" ، "ي" : ""} الصحافة المصدر الإصدار : الصيدلة النخبة ، وشركة يوم الاثنين يناير 2011 ، 10 ، 01:46

NORTHVALE ، ونيو جيرسي ، 10 يناير 2011 (وكالة الأنباء غلوب) -- ادوية النخبة ، وشركة ("النخبة" أو "الشركة") (وتكب : ELTP -- أخبار) وشركة صيدلي مرحبا التكنولوجيا ، وشركة ("مرحبا نت) (ناسداك : حيتك -- أخبار) أعلن اليوم ان دخلوا في اتفاق للنخبة لتطوير لمرحبا التكنولوجيا وسيطة للحصول على إصدار عام للمنتج وصفة طبية والتي من المنتجات ذات العلامات التجارية والمبيعات في عام 2010 أكثر من 100 مليون دولار .



وفقا لأحكام هذا الاتفاق ، سوف النخبة الاضطلاع ببرنامج الإنمائية للمنتج وسيط أن مرحبا التكنولوجيا مدرج ثم الى المنتج النهائي. يجب مرحبا التكنولوجيا ، أو ممثليها ، يكون مسؤولا عن ايداع الطلب مختصرة دواء جديد ("المجاري") للمنتج النهائي والمجاري وسيتم رفعها تحت اسم مرحبا التكنولوجيا. بعد موافقة واندا سوف النخبة تصنيع المنتجات الوسيطة. ومرحبا التكنولوجيا تصنيع المنتج النهائي وسوف تكون مسؤولة عن التسويق والمبيعات للمنتج النهائي. ومرحبا التكنولوجيا دفع الدفعات على مراحل محددة النخبة لأعمال التطوير. على التسويق ، والنخبة الحصول على السداد لتصنيع المنتجات الوسيطة ونسبة مئوية من الأرباح الناتجة من بيع المنتج.



حول شركة صيدلي مرحبا التكنولوجيا ، وشركة



مرحبا التكنولوجيا هي شركة متخصصة الصيدلانية تطوير وتصنيع وتسويق وصفة طبية عامة وذات العلامات التجارية والمنتجات خارج البورصة. تتخصص الشركة في تصنيع الصعب أشكال الدواء السائلة وشبه الصلبة وتنتج مجموعة واسعة من منتجات البصريات العقيمة ، واستنشاق أذني. الشركة منتجات عناية بالصحة الشعبة الرائدة في تطوير وتسويق المنتجات ذات العلامات التجارية وصفة طبية خارج البورصة لشراء مرض السكري. وصفت مرحبا التكنولوجيا في الأسواق الفرعية الصيدلة ائحة المجلس الأوروبي المنتجات وصفة طبية.



عن المستحضرات الصيدلانية النخبة ، وشركة



النخبة للادوية ، وشركة تطوير المنتجات عن طريق الفم الافراج المطرد والتي تسيطر عليها. استراتيجية النخبة وتشمل مساعدة الشركات الشريكة في إدارة دورة حياة المنتجات لتحسين المنتجات المخدرات خارج براءات الاختراع وتطوير الإصدارات العامة للرقابة المنتجات الدوائية مع الافراج عن حواجز كبيرة أمام دخول. ويتم تسويق المنتجات اثنان من النخبة ، Lodrane 24 (ص) وLodrane 24D (ص) ، من قبل شريك حميم ، ائحة المجلس الأوروبي الصيدلة ، لعلاج الحساسية. منتجات النخبة في خط أنابيب الرصاص هي رواية المطرد تركيبات الشفوي كسيكودوني لعلاج الألم المزمن ، والذي تصدي لاثنين من القيود المفروضة على المواد الأفيونية الشفوية الموجودة : توفير الإغاثة ثابت من مستويات خط الأساس والألم ردع الاعتداء المحتملين. كل من المنتجات ، ايلي - 216 ، وإساءة استعمال مرة واحدة يوميا كسيكودوني مقاومة ، وايلي 154 ، وكسيكودوني مرة واحدة يوميا ، في وقت متأخر من مرحلة التنمية. النخبة ، مع الشركاء ، وأيضا قدمت المجاري مع ادارة الاغذية والعقاقير ليعادل عامة للمنتج والألم لديه عام منتج للمخدرات في الجهاز الهضمي التطوير السريري. النخبة يعمل برنامج الرصد العالمي وكالة مكافحة المخدرات المسجلين مرفق للبحوث والتطوير والتصنيع الموجودة في Northvale ، ونيو جيرسي.
 

خسران جدا

عضو نشط
التسجيل
22 مارس 2005
المشاركات
370
الخبر زين تعاقد مع شركة كبرى في الناسداك لانتاج دواء
الشركة ربحانة سنت الربع الماضي
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
هذا شارت اسبوعي
الشمعه الاخيره غير مكتمله , تكتمل نهاية الاسبوع

الايجابي :
ان شمعة الاسبوع الماضي متفائله بالصعود
حقق اليوم اعلى تداولات منذ اكثر من 3 سنوات

المقاومه : المتوسط المتحرك
الدعم : عند سعر 0.040
عن نفسي راح احتفظ بالسهم ما لم يكسر الدعم

شارت ويكلي - شموع اسبوعيه
 

الملفات المرفقه:

  • ELTP.JPG
    ELTP.JPG
    الحجم: 69.8 KB   المشاهدات: 143

الفنان2006

عضو نشط
التسجيل
4 يناير 2006
المشاركات
973
نتابع باجر

السهم اللي وقع اتفاقية معاه يتداول ب 25 دولار والخبر قوي جدا

ليش النزول ؟؟ وما تفاعل نفس vpro من اسبوع :confused::confused:
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
هاي و لاست 0.065

شارت السهم على الديلي حلو
 
أعلى