negs

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
حيل متأخرين عليه جاني توصيه عليه بس ما صدقتهم من الفا
 

engqt

عضو نشط
التسجيل
27 أغسطس 2009
المشاركات
341
الإقامة
الكويت
للاسف نزل لي ال5 وشوي و ما صدناه ورد صعد
انا للاسف الاشتراك مال التداول خلص و ما جددت
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
NX العالمية ، وشركة تتلقى تمويلا الالتزام
.
شركات : NX نقلت INC.Related العالمي
رمز تغيير السعر
NEGS.OB 0.01 +0.00


{"اس" : "negs.ob" ، "ك" : "A00 ، A50 ، B00 ، b60 ، C10 ، G00 ، H00 ، L10 ، P20 ، T10 ، v00" ، "س" : "" ، "ي" : ""} الصحافة المصدر الإصدار : NX العالمي المؤتمر الوطني العراقي يوم الاثنين يناير 2011 و 10 و 08:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
أوستن ، تكساس -- (مركتوير -- 01/10/11) -- NX العالمية ، وشركة (OTC.BB : NEGS -- أخبار) تعلن عن تلقي التزام تمويل 100،000،000 $ لشراء ممتلكات وبناء على الطاقة من النفايات وسيتم بناء منشأة تعمل في الطحالب وكندا الفرعية ، لتطبيق مفاهيم انيرجي كورب ("ACEC") مشروع مشترك.

ويتطلب هذا الالتزام بضمان عمل على تصنيف ائتماني مع بى بى بى أو كيان الحكومة المحلية والإقليمية أو الاتحادية في كندا. ونحن نعمل بجد على هذه الشروط في الوقت الحاضر ونحن لا نتوقع أي صعوبة في تلبيتها. وقد أعربت الحكومات المحلية على الاستعداد والقدرة على تلبية هذه الاحتياجات ، ويكون مشاركا في ملكية المرافق النفايات.

ويمكن استخدام جزء من هذه العائدات لتمويل الاستحواذ على 2000000 قدم مربع مرفق الاحتباس الحراري في ولاية فرجينيا أن يكون الوصول الفوري للطحالب المتزايد على الوقود على العقود التي يجري السعي. ومن شأن الاستحواذ على هذه الدفيئة تسمح لنا المنتج إلى الأسواق في وقت أقل من نصف سيستغرق لبناء منشأة كاملة وعلى إجراء تخفيض كبير في التكاليف. تشغيل هذا المرفق لمدة 18 عاما زراعة المحاصيل الغذائية ونباتات حدائق.

العائدات من المشروع الكندي يبدأ الدخل من إدارة المشروع في 8 ٪ من تكلفة رأس المال بما في ذلك العمل والبناء والآلات. هل إيرادات من العمليات تبدأ في غضون سبعة أشهر من كسر الأرض. ونحن نتوقع 6000000 $ في ترجيح رسوم مع مبيعات المنتجات الصغيرة في السنة الأولى. وينبغي أن مبيعات الطاقة تأتي على الخط في السنة الثانية مع ما لا يقل عن 50 ميجاوات تنتج في اليوم الواحد. ونحن نتوقع من الإيرادات من مبيعات المنتجات والرسوم التحول إلى أكثر من الضعف في السنة الثانية وعقود النفايات إضافية تصبح متاحة. نحن سوف الافراج عن تقديرات الإيرادات لالمسببة للاحتباس الحراري على اقتنائها.

NX حول العالم :

ويتم تداول والشركات التابعة لها علنا الشركات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية -- : NX العالمي ، وشركة (أخبار NEGS OTC.BB).

تطلعي بيان : يحتوي هذا الخبر الصحفي تطلعي البيانات. هذه تطلعي البيانات تخضع لعدد من الافتراضات والمخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج الشركة الفعلية تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة في مثل هذه تطلعي البيانات. البيانات التطلعية يتكلم فقط اعتبارا من تاريخ الصنع وليست ضمانا للأداء المستقبلي. نتعهد اي التزام لتحديث أو مراجعة أي تطلعي البيانات.

الاستماع
قراءة صوتية للكلماتالقاموس - عرض القاموس المفصل
 
أعلى