علموني شنو الاجراءات اللي اسويها لاسترجاع خادمتي

نص مفقود

عضو جديد
ما عليكم امر ابي اعرف شلون ارجع خادمتي القديمة من غير ما اتعامل مع مكتب ؟ :( بلييييز ساعدوني

T.M.H

عضو نشط
الي فهمته ان مثال
عندك خدامه جبتها عن طريق مكتب وقعدت عندك فتره وبعدها سافرت وانت الحين تبي تجيبها من غير ما تدفع فلوس للمكتب
اذا صحيح هالكلام معناتها لازم انك توصلها بديرتها يعني تدق عليها تليفون وتقولها انا ابيج مره ثانيه وترسلك صوره من الجواز بالفاكس او مع اي احد هي تعرفه هني بالكويت وتروح للهجره وتطلعلها فيزه وترسلها لها مع فلوس طيارتها اعتقد 100 وشي
وسلامتك

T.M.H

عضو نشط
على فكره نفس ما ندفع حنا هني للنصابين المكاتب 600 وفوق ترى حتى الخدم يدفعون بديرتهم فلوس للمكتب التابع للمكتب الكويتي فهمت الحسبه
الحين الناس كلها طايحه بحركه وانا من ضمنهم شوف سايق بيتكم قوله جيبلي وحده تشتغل خدامه بالبيت هو يجيبلك اخته امه زوجته منو ما كانت وتلقاهم مستانسين بعد بس عليك تطلع لها فيزه وتدقلها اقامه

نص مفقود

عضو جديد
T.m.h
يعطيك العافيه بالضبط نفس اللي قلته بس قالوا لي عقب ما اطق لها فيزا لازم اراجع السفارة ؟

اخ بو فلاح :
جنسيتها هندية

انا اتصلت علي مكتب خدم سالت قالوا لي سالفه طويله عريضه اني لازم اسوي فيزا بعدين تامين بعدين اهيا ترسل لي فحص طبي بعدين اروح السفاره ووووو

يا ريت احد يفيدني

سرور

عضو نشط
لو تروح المرقاب صوب البريد تسال عن مندوب هندي ،،، أكيد تلقى من يدلك عليه وعنده خبره

العاشق

عضو مميز

انا عندي خدامه فلبينيه بغيت اجيبها من غير لاروح مكتب
دخت سبع دوخااااااات اخرتها رحت لمكتب جبوها لي
طبيعي ارخص من الطلب منهم مباشره لانها جايه عن طريقي مو عن طريقهم​

أعلى