خدمه ياشباب بخصوص محل تلميع السيارات..؟

sound blaster

عضو نشط
شباب سمعت عن ستين محل تلميع وكل واحد يمدح المحل الي أرتاح له .. وحتى مدحوا لي اغسل السياره بالحوش مع السايق ..

المهم انا وديت سيارتي للدولي وكنت أظن ان الدولي = الدوليه

والمصري الي فيها حسبي الله عليه لعب بالموتر .. وكتبت فيهم موضوع

المهم : أنا توني شاري موتر وأبي احد يوصف لي تلميع الدوليه

وصف دقيق دقيق .. وياليت بالمرّه يحط رقم تلفون التلميع .. لأني باذن الله باجر بقط الموتر عليه

الي يدل تلميع الدوليه ويعطيني الوصف أكون له من الشاكرين

دُمتم بكل الود ..​

Hamilton

عضو نشط
فيه محل ذكره لي واحد من الربع وكنت بادشش سيارتي هاليومين ولكن ما صار هالشي

ما اعرف اسم المحل ودقيت على صاحبي تو وما رد علي

اذا رد علي راح احط لك رقمهم اهنيه وبصراحه ما جربتهم بس صاحبي يذكرهم ويقول انه شغلهم دقيق وعندهم تشميع وشغلات وايد اوكي

الخياال

عضو نشط
مالك الا التلميع الرافي وهو اسمن علي مسمي
وهناك خدمات و عروض كثيره لديه ت الراقي 66113328

sound blaster

عضو نشط
مشكورين شباب

توني رحت للتلميع الدوليه ..حاطين لي مصري كانه زبال نفسيته زفت يقول انا المدير ..؟

.. وصراحه الشغل اي كلام شفت السيارات بره والله مادري على شنو مطيرينه .. حاط لي جم هندي ويفركون بهل سيارات
لا وكله بصوب .. ولما يقول لي تستلم سيارتك بعد أسبوع ههههه قلت شنو معطيك طيّاره كلها صالون .. قال الشغل زحمه .. صج رزق المهبل عل مجانين
والله المحل جدا جدا عادي كراج مفتوح عل شارع ومافي كباين للسيارات ..يعني اي غبار عجاج سلم على سيارتك

صراحه كلامكم يختلف عن الواقع ... وانصحكم لا تنخدعون وتروحون له ..

اخوي الخيال شكلك انت صاحب محل التلميع الراقي .. لان كل مشاركاتك تسوي له دعايه وهذا الشي لا عيب ولا حرام ومن حقك تسوّق لمحلك .. بتصل فيك وبشوف محلك اذا شغلك تمام بسوي لك دعايه اهني واذا مو تمام اسمحلي راح أكتب كل شي صار وياي ..

اخوك بو سليمان

hunter-q8

عضو نشط
اخوي روح حق محل اسمه كاريزما بشويخ الصناعيه مو صج الي يشتغلون من الفلبين

شفت جم سياره خالصه من التلميع والله عبالي مصبوغه :)

sound blaster

عضو نشط
رحت للتمليع الاوروبي

صراحه شغلهم ممتاز ويشتغلون بضمير .. وانصحكم تروحون له .. صراحه فرق عن الدوليه وفرق عن التلميع الامريكي

ويستاهلون الي يمدح فيهم

B-A-1983-A-B

عضو نشط
الدولية سابقا كان مضبوط بس الحين سلم علية من كثر الشغل اخترب ،،، بخصوص الاوربي وين فيه مكانة وجم تكلفة السيارة الصالون تلميع كامل مع غسيل كشانات اذا تقدر تفيدنا
انا عن نفسي اروح سيتي كار اقبال المخبز الي بالشويخ بس مشكلتة الوحيدة في شوية ريحة اثر رطوبة بالسيارة تاخذ وقت على ماتروح وهذا الي يضايقني فيهم

بو فلاح74

عضو نشط
سلام عليكم اخوانى الاعزاء اعضاء المنتدى مؤشر نت انا قاط سيارتى فى التلميع الامريكى الى بـراى الى ورا مكاتب السيارات بزاويه الجنوبيه وان شاء لله الاستلام اليوم العصر وراح اوافيكم فى اخر التطورات مع العلم السياره مصبوغه صبغ عام
وان شاء لله تطلع السياره مثل الوكاله بنظافتها .

في محل بس والله ناسي اسمه عند مكاتب الري ورا المكاتب جنب محل صفائي المتخصص بالبي امات والمرسيدس ويصير بابه قدام شركه توشيبا والمهم شغلهم مضبوط سويت عندهم سيارتين لكزس 430 وشغلهم حلوو قبل سنه وشوي تقريبا اذا الحين خرب شغلهم مااعلم ولكن الحذر يااشباب قبل لا احد يدخل سيارته يقوله عطني ورني شغلك وين التلميع وين الشغل وشوف ان اعجبك دخلها وان ماعجبك دور غيره

وبالتوفيق لك وان شاءالله بننتظر اخوي بوفلاح يبلغنا

بو فلاح74

عضو نشط
سلام عليكم اخوانى الاعزاء اعضاء المنتدى مؤشر نت انا قاط سيارتى فى التلميع الامريكى الى بـراى الى ورا مكاتب السيارات بزاويه الجنوبيه وان شاء لله الاستلام اليوم العصر وراح اوافيكم فى اخر التطورات مع العلم السياره مصبوغه صبغ عام
وان شاء لله تطلع السياره مثل الوكاله بنظافتها .

كما وعدتكم اليوم العصر طلعت سيارتى من التلميع والله لو غاسلها بالبيت كان ابرك وانظف للاسف عبالهم اذا كثرو الملمع عبالهم انظفت حسبى الله عليهم واسعر اغلا من المحلات الثانيه اول مره واخر مره اروحلهم وانصحكم يااخوانى لا ترحولهم

وطبعا عن تجربه تلميع الدولى الى براى وليس الامريكى ( لتنويه )

الخياال

عضو نشط
مركز التلميع الراقي
من افضل مراكز التلميع
وهو بالري خلف مكاتب السيارات
مقابل صفائي الكهربائي
ت66113328

أعلى