اللوحات الارشادية و أنا / مشكلتي مع اللوحات الارشادية

المتفائل 1

عضو نشط
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

أنا أظن أن رقي الدول يمكن أن يقاس بمدى فعالية و وضوح اللوحات الارشادية في شوارعها ...

أنا من الناس اللي يعتمد على هذه اللوحات ، و لكن كم أنا مستاء من بعضها و خصوصا إذا كنت لا

أعرف المنطقه لنفرض أنها "كبد " و أنا في الخط السريع ،و عيني على جهة اليمين لعلي أجد لوحه تشير

هكذا : " كبد بعد 2 كيلو "، لكن مع الأسف ، أجد لوحه "كبد " إن وجدت ، تكون با الكثير قبل المخرج بخمسه أمتار !!!

كم و كم مره طافتني اللفه، و أمشي سيده ، و أضيع أكثر من نصف ساعه ، بسبب ، اللوحه !!!

sr=1

و لكن هنا الواحد يقدر يسوق و هو مطمئن

4mbamuk4xzty.bmp

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
احلى لوحة موجوده بالدائري السابع قبل منطقة الظهر ب 2 كيلو او اكثر

لفة فوق تحت

واحد اهبل كاتب عليها

العودة الى الشام :d

qadsawi

عضو نشط
يعطيك العافية والله انك صادق شي يقهر تشوف الدول الثانية تتطور وانت توك بس لا تنسي انه في بعض الناس تخرب وحكومتنا مو مقصرة لاكن الناس الله يهديهم بس يحبون التخريب عندنا فرع سوه الشباب خريطة كتابات مالها داعي وجت الجمعية وصبغت الفرع مرة ثانية وردوا مرة ثانية الشباب ورسموا عليه ووصخوه ادري طلعت بره الموضوع أنا تذكرت لما شفت اللوحة صابغينها اسود والله. يعطيك العافية

النايفه

عضو مميز
احلى لوحة موجوده بالدائري السابع قبل منطقة الظهر ب 2 كيلو او اكثر

لفة فوق تحت

واحد اهبل كاتب عليها

العودة الى الشام :d

شفتها:d

بو شيشه

عضو نشط
عندك اللي يحطون اعلانات نشتري سيارات ونبيع ومن هالسوالف على اللوحات والإشارات همن يخربون الواجهه والمفروض لهم مخالفات شديده لان البلديه قاعدة تخالفهم على 10 و 15 دينار بس وهذا الشي ما يجيب نتيجة معاهم
مره لقيت على لوحة ممنوع الوقوف اعلان شاب ملتزم يريد مشاركة سكن الخ الخ :)

B-A-1983-A-B

عضو نشط
عندك اللي يحطون اعلانات نشتري سيارات ونبيع ومن هالسوالف على اللوحات والإشارات همن يخربون الواجهه والمفروض لهم مخالفات شديده لان البلديه قاعدة تخالفهم على 10 و 15 دينار بس وهذا الشي ما يجيب نتيجة معاهم
مره لقيت على لوحة ممنوع الوقوف اعلان شاب ملتزم يريد مشاركة سكن الخ الخ :)

حبيب قلبي مو جنك قمت تتحرش ! :D

مع العلم ماحطيت اعلان على طوفة ولا على اشارة ولله الحمد من قبل يعني متبع اسلوب التحوضور والذرابة في الشراء والبيع :cool:
>>>>> يقول بقلبة استريح انت وبيعك عاد من زين السيايير الي عندي :cool:

بو شيشه

عضو نشط
حبيب قلبي مو جنك قمت تتحرش ! :d

مع العلم ماحطيت اعلان على طوفة ولا على اشارة ولله الحمد من قبل يعني متبع اسلوب التحوضور والذرابة في الشراء والبيع :cool:
>>>>> يقول بقلبة استريح انت وبيعك عاد من زين السيايير الي عندي :cool:

اوووووه اسف اسف نسيتك يالحبيب:)
طوفها حبي هالمره:(

المتفائل 1

عضو نشط

السلام عليكم

اليوم أنا كنت راجع من المنقف إلى الديره ، و أخذت طريق الفحيحيل ، بعدين أخذت الدائري السادس ، و المفروض أخذ لفه

الملك فهد إلى مدينه الكويت ، و ما كان فيه لوحه إرشاديه إلا قبل المخرج ب فقط أمتار معدوده ، يمكن 10 أمتار !!!

و الأدهى من ذلك ، اللوحه مغطاه با الشجر ... تذكرت هذا الموضوع و وقفت على اليمين و صورت اللوحه كما هو باين تحت .. و على فكره اللوحه واضحه لأني مصورها و أنا قريب منها ، ولكن من بعيد لا يمكن أحد يقرأها ....الله المستعان

أعلى