Dsco

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
متوقع للسهم حركه و نشاط
نموذج فني قريب من الدبل بوتوم

شارت ويكلي
 

الملفات المرفقه:

  • DSCO.JPG
    DSCO.JPG
    الحجم: 77.3 KB   المشاهدات: 204

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
سجل 0.31
روعه وش توقعاتك اخوي
اذا تفائلنا , فالسهم عليه نموذج دبل بوتوم و ترند مكسور , و كلاهما له نفس الهدف على الترند الرئيسي , كما هو مشار له بالسهم .. لكن بشرط تخطي المقاومه الافقيه الواقعه عند سعر 0.350


للمتابعه
 

الملفات المرفقه:

  • DSCORRR.JPG
    DSCORRR.JPG
    الحجم: 63.7 KB   المشاهدات: 191

milad72

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2009
المشاركات
122
طالع 25 %
هل عليه خبر ؟؟؟

:confused: :confused:
 

مؤشر ذهبي

عضو نشط
التسجيل
14 فبراير 2006
المشاركات
19
الله خوش سهم بصراحه الله يوفقكم ،،،، بتابعه باجر ان شاءالله بس نبي تحليلك يا سبيرت عسى الله يوفقك :)))))
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
اكتشاف مختبرات تعلن عكس تقسيم السهم
.
شركات : اكتشاف مختبرات ، وشركة ونقلت ذات الصلة.
رمز تغيير السعر
00:36 Dsco +0.12


{"اس" : "Dsco" ، "ك" ، "A00 ، A50 ، B00 ، b60 ، C10 ، G00 ، H00 ، L10 ، P20 ، T10 ، V00" ، "س" : "" ، "ي" : "" الصحافة} المصدر الإصدار : اكتشاف مختبرات ، وشركة كانون الاول / ديسمبر الاثنين 27 ، 2010 ، 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة

رينجتون ، بنسلفانيا ، ديسمبر 27 ، 2010 (وكالة الانباء غلوب) -- اكتشاف مختبرات ، وشركة (ناسداك : Dsco -- اخبار) اليوم اعلنت انها قدمت شهادة من تعديل المعدل والمعادة صياغته شهادة التأسيس ("تعديل") لإحداث 1 -- لتوطيد - 15 حصة ، أو عكس الاسهم سبليت ("تقسيم العكسي") ، اعتبارا من الساعة 12:01 في 28 ديسمبر 2010 (في "الوقت الفعلي"). بالإضافة إلى ذلك ، يقلل من تعديل عدد الأسهم من الأسهم العادية ، والقيمة الاسمية للسهم الواحد 0001 $ ، المأذون بها بموجب شهادة التأسيس 380000000 حتي 50000000. لأن التعديل لا يقلل من عدد الأسهم المصرح بها من الأسهم المشتركة في نسبة نفس تقسيم العكسي ، وتأثير هذا التعديل هو زيادة عدد الأسهم من الأسهم العادية المتاحة لإصدار بالنسبة إلى عدد الأسهم المصدرة والمعلقة . ووافق حملة الاسهم من اكتشاف مختبرات المقترحات تفويض مجلس الإدارة ، في تقديرها ، لتنفيذ تقسيم العكسي وخفض عدد الأسهم المصرح بها من الأسهم العادية في الاجتماع السنوي لأصحاب الأسهم التي عقدت في 21 ديسمبر 2010.



قرر مجلس ادارة مختبرات ديسكفري لتنفيذ تقسيم عكسي في هذا الوقت لتمكين سعر السوق لكل سهم من الأسهم التي ليغلق فوق مستوى 1.00 دولار ، وهو شرط الإدراج المستمر لسوق المال في بورصة ناسداك (ص) (" ناسداك "). في 30 نوفمبر 2010 ، تلقت اكتشاف مختبرات رسالة تقدير للموظفين من ناسداك مشيرا إلى أنه لم يثبت الامتثال ناسداك اظهر المادة 5550 (أ) (2) ("الحد الأدنى لسعر البيع القاعدة") لأن الأسهم التي لم تغلق فوق 1،00 $ للسهم الواحد خلال فترة 10 أيام عمل متتالية تنتهي في أو قبل 29 نوفمبر 2010 ، وأن أسهمها خاضعة للشطب. وقد طلبت اكتشاف مختبرات جلسة استماع مع بورصة ناسداك لاستعراض تقدير الموظفين ونعتقد أن تنفيذ تقسيم عكس ستدعم قائمة المستمر على مؤشر ناسداك. اكتشاف مختبرات نعتقد أن استمرار قائمة على مؤشر ناسداك ، جنبا إلى جنب مع الزيادة في الأسهم المتاحة للإصدار ، من شأنها تعزيز قدرتها على تأمين رأس المال من الإمكانات اللازمة من الشركاء الاستراتيجيين والمستثمرين المحتملين لتحقيق أهدافها التجارية الرئيسية ، بما في ذلك الحصول على الولايات المتحدة يحتمل أن تكون الغذاء والدواء (الهيئة) للموافقة على منتجاتها الرائدة ، Surfaxin (ص) ، من أجل الوقاية من متلازمة الضائقة التنفسية (طلقة) في الأطفال الخدج.



تفاصيل سبليت عكسي



سوف وفي الوقت الفعالة ، فورا ودون مزيد من العمل ل 'حملة الاسهم ، كل سهم 15 من اكتشاف مختبرات' اكتشاف مختبرات الأسهم العادية ما قبل الانقسام ، القيمة الاسمية للسهم 0001 $ للسهم الواحد ، تلقائيا يمكن تحويلها إلى سهم واحد من تقسيم آخر أسهم عادية ، قدم المساواة 0001 $ قيمة للسهم الواحد. بدلا من كسور الأسهم ، سيحصل حملة الأسهم النقدية في كمية مساوية للمنتج يتم الحصول عليها عن طريق ضرب سعر بيع إغلاق للسهم الواحد في يوم العمل السابق مباشرة الوقت الفعلي (ط) كما ورد في ناسداك رقم (ثانيا) من أسهم من الأسهم العادية التي عقدها المساهمين التي لولاها جرى تبادل لمصلحة حصة كسور.



وسيكون التأثير الفوري للتقسيم يكون العكس للحد من عدد من سهم من الأسهم اكتشاف مختبرات 'المشتركة التي تم إصدارها وغير المسددة إلى ما يقرب من 13800000 سهم (أسهم باستثناء محفوظة لخيارات الأسهم وأوامر غير ممارس) ، ويعدل عن مصالح كسور. وسيكون الانفصال عكس تؤثر على جميع المساهمين بشكل موحد ، وسيكون له أي تأثير على القابضة متناسبا من المساهمين أي فرد ، باستثناء التعديلات المتعلقة كسور الأسهم. لن يكون هناك أي تغيير في عدد من المساهمين من تسجيل نتيجة الانقسام عكس ذلك. بعد تقسيم العكسي ، سوف تظل جميع الأسهم مدفوعة بالكامل وعدم تقييمه.



إبلاغ السوقية للتقسيم العكسي ، واكتشاف مختبرات تتوقع أن ناسداك سيتم إلحاق حرف لاحقة ، "دال" إلى رمز التداول للشركة (Dsco) لحوالي 20 يوما من الوقت الفعلي. بعد فترة 20 يوما ~ التجاري ، فإن الرمز مؤشر العودة إلى "Dsco. وبالإضافة إلى ذلك ، سوف الأسهم اكتشاف مختبرات المشتركة للتجارة ثم بداية جديدة تحت رقم CUSIP في 28 ديسمبر 2010.



ويمكن الاطلاع على معلومات إضافية في بيان اكتشاف مختبرات 'الوكيل نهائي ، قدم مع المجلس الأعلى للتعليم التي كانت في 15 نوفمبر 2010 ، وهي متاحة على موقع الشركة في www.Discoverylabs.com.



حول اكتشاف مختبرات



اكتشاف مختبرات ، وشركة هي شركة التكنولوجيا الحيوية تطوير علاجات لأمراض الجهاز التنفسي بالسطح. ويتم إنتاج السطحي الطبيعي في الرئتين ، وأنها ضرورية للتنفس. تكنولوجيا اكتشاف مختبرات 'رواية KL4 الملكية بالسطح تنتج بالسطح الاصطناعية ، والتي تحتوي على الببتيد مشابه هيكليا لبالسطح الرئوي ، ويجري تطويره في المستحضرات السائلة ، الهباء الجوي أو مجفف بالتجميد. وبالإضافة إلى ذلك ، اكتشاف مختبرات 'الملكية التكنولوجيا هباء الشعرية ينتج الهباء الجوي الكثيفة مع حجم الجسيمات تعريف التي يحتمل أن تكون قادرة على إيصال KL4 رذاذ السطحي إلى الرئة من دون مضاعفات المرتبط حاليا مع إدارة السائل السطحي. اكتشاف مختبرات نعتقد أن برنامجه التكنولوجيا الملكية يجعل من الممكن ، للمرة الأولى ، لتطوير خط انابيب كبير من المنتجات السطحي لمعالجة مجموعة متنوعة من أمراض الجهاز التنفسي التي هناك عدد قليل أو كثير من الأحيان لا العلاجات المعتمدة. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا على www.Discoverylabs.com.



تطلعي البيانات



لدرجة أن البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي ليست التاريخية بدقة ، وجميع هذه البيانات الاستشرافية ، وتتم بموجب أحكام الملاذ الآمن في الاوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995. هذه تطلعي البيانات ، بما في ذلك ما يتعلق قائمة استمرار المحتملة لأسهم الشركة المشتركة في سوق رأس المال في بورصة ناسداك ، والموافقة المحتملة في الولايات المتحدة Surfaxin للوقاية من طلقة في الأطفال الخدج ، وقدرة الشركة على تمويل أنشطتها من خلال المعاملات الاستراتيجية وتمويل أو غير ذلك ، تخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تصريحات. موصوفة أمثلة من مخاطر البحث والشكوك في برادة الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصات بما في ذلك بيان للشركة وكيل على الجدول 14A وأحدث التقارير بشأن ك أشكال - 10 ، 10 - س و 8 ك وأية تعديلات عليها.
الاستماع
قراءة صوتية للكلمات
القاموس - عرض القاموس المفصل
 

fahad19995

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2009
المشاركات
67
ممكن احد يفسر لنا الاعلان بشكل مختصر وهل الاعلان جيد
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
ممكن احد يضيفه في شركة الكويت والشرق الأوسط هذا الرمز الجديد Discovery Laboratories, Inc.(NasdaqCM: DSCOD )
 

milad72

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2009
المشاركات
122
وش صار على السهم هل وقفوه ؟؟؟
 

milad72

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2009
المشاركات
122
وش صار عليه تقسيم ؟؟

سعره الان 4.33
 
أعلى